عربي تك
التقنية بعيون رقمية

اسهل الطرق لحذف الارقام المكررة من هاتفك – اندرويد

قد نتوه في زحام ارقام الهواتف المحفوظة على هاتفنا الجوال كلما ضغطنا على زر الاتصال, لنجد ان هناك عدة ارقام مسجله لنفس الاسم او باسماء مختلفة وبنفس الرقم, نتوه معها في معرفة اي الارقام هو الصحيح كي لانقوم بالاتصال ونقع في حرج بعد ذلك.

اسباب كثيرة تضطرنا الى مواجهة هذه المشكلة مع قائمة الـ Contacts تعود في اصلها الى اننا نستخدم اكثر من بريد الكتروني لتسجيل الدخول الى نظام الاندرويد, حيث يقوم الهاتف في بعض الاحيان بالاحتفاظ بنسخة من قائمة الارقام على هذا البريد او ذلك, اضافة الى نسخة الارقام الازلية المحفوظة على شريحة خط الهاتف Sim, والتي نظن ان الزمن قد عفى عنها.

والاسماء ذاتها التي تتكرر في الواتساب والتيليجرام وحسابات سامسونج وغيرهم.

تطبيق Simpler Merge Duplicates سيكون خبر معين لك في استكشاف تلك الارقام والاسماء التابعة لها وعرض الفروقات فيما بينها وخيار الدمج لتصبح القائمة خالية من الاسماء المكررة او الاسماء المبتورة.

التطبيق مجاني ومتوفر على متجر التطبيقات على جوجل بلاي ولتحميله اتبع الرابط التالي:

Simpler Merge Duplicates

حذف الارقام المكررة

التبويب Accounts ضمن التطبيق سيعرض كل الوسائط التي تحتفظ بأرقام هواتف وعدد تلك الارقام, أهم تبويبات التطبيق التي تعنينا هو الحقل الخاص بالارقام المكررة Duplicate, والذي يضم الاسماء المكررة والارقام المكررة.
بالضغط على ايا منها سيعرض التطبيق خيارات الدمج Merge مع عرضه للفروقات بين الرقمين لنفس الاسم او الفرق في الاسماء التي تحمل نفس الرقم.

يتميز التطبيق اضافة الى خيارات الدمج ,امكانية حفظ نسخة احتياطية من القائمة بعد تنقيتها من المكررات, اما بتصديرها الى بريدك الالكتروني او حفظ نسخة منها على شريحة الذاكرة الخارجية.

2016-08-18_1033182016-08-18_103326

قد يهمك :   جوجل تعتذر عن مشاكل Gmail
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.