ارخص طريقة لتشغيل محتوى هاتفك الجوال على شاشة التلفاز

HDMI Mirascreen

هناك ولاشك طرقا متعددة واداوت متنوعة لهذه الغاية التي تتيح لها تحويل شاشة التلفاز الى شاشة ذكية, تلك التحويلات التي تتم بتكاليف مختلفة اعلاها ثمنا هي الشاشة الذكية والتي تعمل بشكل افتراضي بنظام محاكي لانظمة اندرويد, ثم الادوات المساندة كالفلاشة USB المدمجة بنظام اندرويد والتي من شأنها القيام بهذه المهمة ومن تحويل الشاشة الى ذكية مع اختلاف اسعارها التي تتراوح من 40 دولارا الى 80.

لنأتي الى الطريقة الاقل كلفة وهي التي تعتمد على تشغيل محتوى هاتفك الجوال على شاشة التلفاز, وهذه ايضا لها طرقا واساليب مختلفة. اقلها كلفة هي هذه القطعة HDMI Mirascreen التي لايزيد سعرها عن 11 دولارا امريكيا والتي تتوفر على المتاجر الالكترونية على شبكة الانترنت.

تعمل هذه القطعة اللاسلكية على تحويل شاشة التلفاز الى ذكية . حيث ان الذكاء هنا يعود لهاتفك الجوال وما فيه من تطبيقات وهي اكثر من ان تعد او تحصى. سيتصل هاتفك الجوال بهذه القطعة عن طريق الواي فاي ومن خلال ميزة Smat View التي تدعمها الهواتف الذكية الحديثة.

تتصل هذه القطعة بدورها مع جهاز التلفاز من خلال كابل الـ HDMI التقليدي. ولتستمر في العمل يمكن تزويدها بالطاقة الكهربائية من خلال الكابل عن طريق منفذ الـ USB الخاص بالتلفاز نفسه او من خلال الشاحن الخاص بالجوال.

فور اتصال هاتفك الجوال بهذه القطعة HDMI Mirascreen سيتم عرض محتوى شاشة الهاتف على شاشة التلفاز ومن هنا, يمكنك تشغيل الافلام والبث المباشر على شاشة التلفاز فور تشغيله على هاتفك الجوال لتستمتع بالمشاهدة العائلية مع الشاشة الكبيرة.

القطعة متوفرة على معظمة المتاجر لكننا نرشدك الى متجر aliexpress هنا للمزيد من الاستفسار حولها:
HDMI Mirascreen

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.