اربح 4 دولار مقابل كل مقال تقوم بكتابته في هذا الموقع بكل سهولة | موقع بقلمك

موقع بقلمك. هل ترغب بأن تحقق ربح يصل إلى 4 دولار مقابل كل مقال تقوم بكتابته بدون حتى أن يكون لديك موقع؟ إذًا أنت من محبي مجال التدوين بشكل عام ولديك مهارة كبيرة في التدوين ولكن لم تجد الفرصة لأن تستثمر قدراتك في التدورين بشكل جيد. ولهذا يوفر موقع بقلمك فرصة جيدة جدًا لربح المال مقابل الكتابة فقط، حيث أن العمل فيه سهل جدًا ويعتمد على أساس مشاركة الأرباح، وإلى جانب ذلك فالموقع يقبل كافة الأشخاص بشرط أن يكون لديهم هواية ومعرفة في التدوين كتابة المقالات. فإذا كنت تريد أن تحقق أرباحك وترى مواضيعك يتم نشرها في الانترنت، فتابع هذا المقال للنهاية لتبدأ عملك الآن.

ما هو موقع بقلمك biqalamak؟ وما هي فكرة الربح من الموقع؟

موقع بقلمك

واحد من أوائل المواقع العربية ذات المحتوى العربي وحتى الأجنبي الذي يتيح للمستخدمين وبالتحديد المدونين منهم إمكانية كتابة مواضيع والربح منها، فلو كنت تمتلك هواية التدوين فهذا الموقع سيوظف موهبتك هاته مقابل الأموال. ففكرة الموقع بانه يقدم للمستخدمين المتمكنين من كتابة المدونات من نشر المقالات التي يقومون بكتابتها في الموقع باسمهم، كما ان الموقع يقدم العديد من الأقسام المخصصة للكتابة منها مجال الصحة والتقنية والأقسام العامة ودروس تعليمية وحول العالم وكذلك تسلية وألعاب. هنا لك الحرية في ان تبدأ بكتابة المواضيع التي تختص أي مجال من المجالات السابقة، فالموقع هنا يقوم بمراجعة المقال الذي قمت بتدوينه في الموقع ومن ثم نشره بعد المراجعة باسمك في المكان القسم المخصص له.

إقرأ أيضًا: 4 خدمات سهلة يمكنك الربح منها من خلال مواقع العمل الحر بدون خبرة كبيرة

وهنا يقوم الموقع بحساب لك الأرباح من خلال عدد المشاهدات التي تتلقاها على كل موضوع، ويقدم الموقع لكم جدول خاص بتوزيع الأرباح حسب المشاهدات، فكل 1000 مشاهدة لهذا المقال من دولة ما من ضمن الدول الموجودة في الموقع سيكون مقابلها ربح مادي، وأقصى حد ممكن للربح هو 4 دولار مقابل الـ 1000 مشاهدة تلك. الموقع صادق ومضمون في الربح، كما انه يدعم المدونين العرب بشكل كبير جدًا للحصول على أقصى استفادة ممكنة من المواضيع التي يتم كتابتها. يمكن لأي شخص أن يبدأ الربح من الموقع بدون أي تعقيدات ولكن بشروط معينة.

معدلات الدفع في موقع بقلمك

ما هي الشروط التي يجب عليَّ أن أمتلكها من أجل نشر المقالات في موقع بقلمك؟

لا يفرض الموقع الكثير من الشروط من أجل بدء تحقيق الأرباح، ويقبل أي شخص بأن يقوم بالربح من الموقع، ولكن بشرط أن يكون هذا الشخص قادر على أن يقوم بكتابة مواضيع تخضع للشروط التالية:

  • أن يكون المقال ذا مجال يختص من ضمن المجالات التي يضمها الموقع والأقسام تلك السابق ذكرها.
  • أن يكون المقال حصري 100% وأن لا يكون منسوخ من مدونات ومواقع أخرى.
  • أن تمتلك ابداع وتميز في كتابة المواضيع الجذابة.
  • التركيز على أن يكون موضع ذا محتوى جذاب وفيه تفاصيل كافية ومتكاملة.
  • أن يكون العنوان مستهدف وذا كلمات تجذب المستخدم لقراءة الموضوع وتصل كذلك لأكبر عدد ممكن.
  • أن يحتوي المقال على صور جذابة ومتنوعة ومنسّقة بشكل جيد في الموضوع.

ما هي وسائل الدفع التي يوفرها موقع بقلمك للمستخدمين والمدونين؟

الدفع عبر موقع بقلمك

بالتأكيد تريد أن تجني ثمار تعبك في تدوين المقالات، فتخيل أنك قادر على تدوين مقالتين يوميًا في الموقع، وكل مقال منها استطت أن تجلب منها 1000 مشاهدة فبالتأكيد ستحقق أرباح مذهلة. أما بالنسبة للسحب من الموقع فإنه يوفر لكم أمكانية سحب الأرباح من خلال ثلاث طرق وهي:

  • بيبال : 15 دولار.
  • بايير : 15 دولار.
  • ويسترن يونيون: 50 دولار.

ملاحظة/ يمكنك أن تجلب المشاهدات لمواضيعك من خلال الترويج لها في مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك جروبات الفيس بوك، وغيرها من المنصات المختلفة التي تجذب المستخدمين لك. أو يمكنك أن تنشأ صفحة فيس بوك خاصة بك وبالمواضيع التي تقوم بكتابتها ومن ثم تثوم بنشر روابط المواضيع التي تقوم بكتابتها وتمتع بربح وفير ومضمون عبر موقع بقلمك biqalamak.

رابط التسجيل في موقع بقلمك

موقع بقلمك

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.