اربح 2 دولار بمجرد التسجيل في الموقع وتثبيت الإضافة + اثبات الدفع

موقع Coupert

تتعدد مجالات الربح من الانترنت عالميًا، فهناك الكثير من الطرق التي يمكننا فيها تحقيق مبالغ مالية مهمة. يوجد هناك طرق يمكننا منها الكسب عبر القيام بمجهود ما نابع عن علم ودراسة كالتصميم والترجمة والكتابة وغيرها من المجالات المشابهة. وعلى العكس تمامًا هناك مواقع يمكننا الكسب منها بدون بذل أي مجهود يذكر وبدون أي خبرة. ولهذا أتينا بهذا الموضوع لهذا اليوم، والذي بمكننا من خلاله ربح 2 دولار بمجرد التسجيل في الموقع وتثبيت الإضافة الخاصة بهذا الموقع. الموقع الذي نحن بصدد الحديث عنه هو موقع Coupert. فقط تابع هذا الموضوع حتى النهاية ومبروك عليك ال 2 دولار.

ما هو موقع Coupert؟ وكيف يمكنني كسب المال منه

هل سبق لك أن سمعت عن مواقع الكاش باك، أو المواقع التي تمكنك من استعادة جزء من أموال مشترياتك التي تتم عبر متاجر الانترنت؟ بالتأكيد لا بد وأن سمعت بهذه المواقع. فموقع كوبرت هو أجد أقوى مواقع الكاش باك المميزة التي تسمح للمستخدمين باستعادة جزء من النفقات التي ينفقونها على المشتريات التي تتم عبر متاجر شبكة الانترنت كأمازون وعلي اكسبرس وEbay وغيرها من المتاجر الأخرى.

الجميل في هذا الموقع انه يمتلك إضافة خاصة به تمكن المستخدمين من تفعيل ميزة الكاش باك في المتاجر التي ينوون الشراء منها بكل سهولة. حيث أن أحد عروض هذا الموقع المميز هو السماح للمستخدمين الجدد ربح مبلغ 2 دولار عند تثبيت هذه الإضافة وذلك كمكافئة للتسجيل في الموقع والوثوق به. يمكنكم سحب هذه ال 2 دولار على حساب البيبال Paypal الخاص بك في نفس اللحظة التي تتسجل بها في الموقع. جميل أليس كذلك.

لكن يا ترى، هل سأربح فقط 2 دولار ولن يكون هناك أي أرباح أخرى؟! بالطبع لا، فموقع Coupert يقدم ميزة أخرى للربح وهي عبر جمع النقاط، وذلك عبر طرق مختلفة. ففي كل مرة تقوم بوضع فيها كود خصم للإضافة تربح نقاط، وفي كل يوم تقوم بتسجيل الدخول فيه للموقع تربح النقاط. وليس هذا فحسب بل يمكنك كسب 500 نقطة عن كل شخص يقوم بالتسجيل عبر رابط الإحالة الخاص بك.

تتساءل الآن، كم تعادل هذه النقاط مقابل الدولار؟ هنا في الموقع تعادل كل 100 نقطة 1 دولار أمريكي، أي إذا قمت بجمع 500 نقطة فستقوم بسحب 5 دولار لحساب البيبال، وهكذا. ولكن يجب عليك أن تجمع ما يعادل 1000 نقطة لتقوم بسحب 10$. كما وشرط آخر أن تجري عملية شراء عبر الإضافة من أحد المتاجر ثم يصبح السحب متاح لك.

اربح 2 دولار بمجرد التسجيل في الموقع وتثبيت الإضافة + اثبات الدفع

هنا سنشرح لكم خطوات التسجيل في الموقع، وكذلك سنشرح لكم كيفية سحب أول 2 دولار لكم من هذا الموقع إلى حساب بيبال الخاص بكم. إلى جانب ذلك سنضع لكم اثبات سحب من الموقع وصلتني اليوم إلى حساب بيبال الخاص بي.

خطوات التسجيل في موقع Coupert

في البداية، قم بالدخول إلى الموقع من خلال الرابط في الأسفل. بمجرد الدخول إلى الصفحة، انقر على كلمة Yes! Add Coupert to Chrome Now أي تثبيت الإضافة على متصفح جوجل كروم.

رابط التسجيل في الموقع

ربح 2 دولار

الآن، سيتم نقلك إلى صفحة أخرى وهي صفحة متجر الإضافات الخاصة بمتصفح كروم. كل ما عليك هو تثبيت الإضافة بالطريقة التقليدية التي نعرفها جميعًا.

ربح 2 دولار 1

بعد تثبيت الإضافة، قم بعمل تسجيل في الموقع وذلك عبر إحدى الخيارات التي يوفرها لنا. حيث يمكنكم اختيار على سبيل المثال حساب Google.

ربح 2 دولار 2

وبهذا نكون قد تسجلنا في الموقع، ولكن لم يتم احتساب الأرباح بعد. وهنا يجب عليك أن تقوم بالنقر على الإضافة وإزالتها.

ربح 2 دولار 3

بمجرد أن تقوم بالعمل على إزالة الإضافة، ستلاحظ أنه تم فتح نافذة جديدة، وبها عرض خاص بالشركة يخبرك أنه إذا قمت بتثبيت الإضافة فستحصل على 2 دولار هدية قابلة للسحب مباشرة. فبدورك انقر على كلمة withdraw 2$.

ربح 2 دولار 4

وهنا قبل أن تقوم بعملية سحب الأرباح، انقر على إعادة تثبيت إضافة موقع Coupert لتتحصل على 2 دولار في رصيدك في الموقع.

ربح 2 دولار 5

بعد تثبيت الإضافة من جديد، سيكون بإمكانك سحب الرصيد عبر الموقع من خلال إما حساب بيبال أو من خلال بطاقة هداية أمازون. فهنا حدد السحب عبر Paypal وقم بإدخال حساب البي بال الخاص بك وفي النهاية انقر على كلمة سحب Withdraw.

موقع Coupert

يجب عليك الانتظار مدة ثلاث أيام لحين أن يتم سحب الرصيد في حسابك. وهنا نعرض لكم إثبات سحب بقيمة 2 دولار توصلت به في رصيدي اليوم.

موقع Coupert 1

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.