اربح 10 دولار فقط من خلال التسجيل في هذا الموقع | العرض لفترة محدودة

اربح 10 دولار فقط من خلال التسجيل ، نعم كما قرأت في العنوان عزيز المتابع، فهذا الرقم صحيح. أي أنك ستربح 10 دولار فقط مقال التسجيل في موقع معين يقدم عرض خاص للمشتركين الجدد في الموقع. فموقع اليوم الذي نحن بصدد الحديث عنه هو موقع Venmo. وهو عبارة عن بنك إلكتروني لتحويل الأموال بين المستخدمين كغيره من البنوك الإلكترونية. حيث يقدم الموقع اليوم عرض حصري ومميز للمستخدمين للحصول على 10 دولار بمجرد التسجيل في الموقع، ولكن بشرط معين. في هذا الموضوع سنتحدث بشكل أكثر استفاضة عن الموقع وما هو الشرط الذي يجب عليك أن توفره من أجل الحصول على هذا المبلغ. كذلك سنشرح لكم خطوات التسجيل حتى سحب هذه الـ 10 دولارات.

ما هو موقع Venmo؟ وما هو عرض الـ 10 دولار في الموقع؟

يعتبر موقع فينمو هو أحد شبكات ومواقع الدفع عبر الانترنت أو الدفع الإلكتروني. حيث تم تأسيس الموقع في عام 2009، وهذه كانت البداية والانطلاقة للموقع حتى يومنا هذا. فتطور الموقع بمرور الوقت وأصبحت خدماته أكثر شمولًا للكثير من الدول حول العالم. ولكن هناك تقييد للدول العربية في هذا الموقع واقتصاره فقط على الدول الغربية. كما ويعد موقع Venmo مملوك في الأصل لشركة PayPal الشهيرة. فكل ما عليك هو فقط إنشاء حساب في الموقع ومن ثم يمكنك شحن حسابك بالأموال وإرسالها واستقبالها في هذه الشبكة الاجتماعية لتحويل الأموال.

العرض الجديد الذي يقدمه الموقع هو خاص بالمستخدمين الجدد. حيث يقدم الموقع مبلغ 10 دولار مقابل التسجيل في الموقع بحساب جديد. يستمر هذا العرض حتى نهاية هذا العام أي 31/12/2021، وبعد ذلك لن يكون بالإمكان الاستفادة من هذا العرض. لكن يجب أن تنتبه أن هذا العرض هو خاص بالولايات المتحدة الأمريكية. وهنا بالتأكيد ستتساءل في نفسك، كيف سنستفيد من هذا العرض وهو خاص بأمريكا؟!. لا تقلق عزيزي المتابع لموقع عربي تك، فهنا سنقدم لكم الحل من أجل الاستفادة من عرض الـ 10 دولار الذي تقدمه هذه الشركة.

في السطور القادمة، سنتعرف على خطوات التسجيل في الموقع، وكيفية تخطي هذا الحظر واقتصاره على الولايات المتحدة الأمريكية. لهذا يجب عليك أن تركز تمامًا في الخطوات من أجل تجنب أي حظر أو خطأ يجنبك الحصول على هذا العرض الجميل من شركة Venmo.

اربح 10 دولار فقط من خلال التسجيل في هذا الموقع | العرض لفترة محدودة

يجب أن تتأكد من أنك تتوفر على 3 أمور أساسية، وهي على النحو التالي: برنامج VPN فريد يضم دولة أمريكا، كذلك متصفح نظيف تمامًا، كما ويجب أن تتوفر على رقم هاتف أمريكي. ومن ثم عملية التسجيل سهلة وبسيطة.

خطوات ربح 10$ من خلال موقع Venmo

أولًا، قم بالاتصال في برنامج الـ VPN الذي لديك على دولة أمريكا. حيث يجب أن تتأكد من أنه تم التوصيل بنجاح على سيرفر الولايات المتحدة الأمريكية.

ثم قم بالتوجه إلى موقع Venmo من أجل بدء التسجيل. حيث يمكنكم الدخول مباشرة إلى صفحة التسجيل من خلال الرابط في الأسفل. في صفحة التسجيل، قم بتحديد التسجيل عبر حساب شخصي أو Personal ثم انقر على كلمة Get Started.

رابط التسجيل في الموقع

موقع Venmo

سيطلب منك الموقع الآن أن تقوم بوضع رقم هاتف أمريكي من أجل التفعيل. حيث سبق وأن قمنا بعرض الكثير من الشروحات في الموقع للحصول على رقم هاتف أمريكي. فيمكنك استخدام أي طريقة والحصول على الرقم ووضعه في الموقع.

موقع Venmo 1

ستتوصل برسالة تفعيل إلى حسابك تضم كود من أربع أرقام، قم بوضع هذا الكود من أجل إتمام عملية التسجيل.

موقع Venmo 2

الآن، قم بتعبئة كافة البيانات التي تريديها الموقع من بريد الكتروني واسم مستخدم وكلمة مرور. وفي النهاية قم بالموافقة على الشروط وانقر على خيار Next.

موقع Venmo 3

وبهذا تكون قد أتممت التسجيل في الموقع. فكل ما عليك فعله هو تفعيل الحساب عبر البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل من خلاله.

موقع Venmo 4

وبهذا يجب عليك أن تنتظر لمدة 24 ساعة حتى تتوصل بالـ 10 دولار في حساب الخاص بك. كما وستتوصل ببريد إلكتروني يؤكد أنك توصلت بهذه الـ 10 دولار.

يمكنك السحب من الموقع من خلال النقر على خيار Transfer Money وذلك إما لحسابك البنكي او حتى من خلال البطاقة المصرفية الخاصة بك. هذا الإثبات للدفع هو خاص بأحد الأخوة الذين تسجلوا في الموقع بهذه الطريقة.

اربح 10 دولار فقط من خلال التسجيل

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.