اختبر قدراتك باللغة الانجليزية وكيف تعمل على تطويرها

اللغة الإنجليزية هي لغة صعبة. حتى المتحدثين الأصليين بها لديهم مشكلة مع الإملاء والنحو واستخدام علامات الترقيم المناسبة. ومع ذلك، فمن الممكن تعلُمها بشكل جيد بعد بعض المثابرة والممارسة. ولهذا فإن جهاز المحمول الخاص بك هو جيد بشكل مدهش لهذا النوع من الأشياء. حيث أنه هناك مجموعة متنوعة من تسجيلات الصوت، وتطبيقات التحدث باللغة الإنجليزية، وتطبيقات الدروس الإنجليزية، وتطبيقات تعلم اللغة مع الكثير من الدعم للغة الإنجليزية. وهنا نسرد لكم أفضل تطبيقات اللغة الإنجليزية للأندرويد!

Advertisements

Duolingo هو تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية الشعبية. وهو يدعم أكثر من اثنتي عشرة لغة، بما في ذلك اللغة الإنجليزية. كما يأخذ التطبيق نهج اللعبة لتعلم اللغة. ويعرض لك الصور، ويجعلك تلعب ألعاب صغيرة، وما إلى ذلك لفهم اللغة بسهولة. فهو يحاول بشكل أساسي جعل تعلم اللغة أمراً ممتعاً. ويعتبر التطبيق حاليا مجاني تماما. ومع ذلك، فإنهم يقومون بإجراء اختبار دفعات A / B (أ / ب) وأسعار الاشتراك من وقت لآخر. فهذا التطبيق هو واحد من تطبيقات اللغة الإنجليزية الصلبة.

iTranslate سيتحدث الانجليزية و 100 لغة اخرى نيابة عنك

English Grammar Test هو أحد التطبيقات الإنجليزية الشهيرة. إنه لديه أكثر من 1200 مهمة لقواعد اللغة. فهو يساعد على تعليم الأشياء الأساسية مثل الأزمنة والضمائر والصفات والظروف وحروف الجر وترتيب الكلمات وأشياء أخرى مماثلة. كما تتضمن بعض الميزات الأخرى له اختبارات وتمارين ممارسة اللغة وتصميم متعدد الأبعاد وبعض التحليلات. ويوجد به ايضاً تعلم المفردات وقواعد اللغة الإنجليزية. انه تطبيق مفيد حتى للناطقين باللغة الإنجليزية. فيعتبر التطبيق مجاني تمامًا مع وجود الإعلان به.

أفضل التطبيقات لتعلم الانجليزية على هواتف الأندرويد

Advertisements

English Listening and Speaking هو تطبيق إنجليزي لائق. إنه تطبيق يتحدث الإنجليزية مع الكثير من النصوص والتسجيلات والتعابير والعبارات والمفردات. إنه غير منظم مثل تطبيقات مثل Memrise أو Duolingo. ومع ذلك، فهو يعمل بشكل جيد للممارسة الثانوية. ويتضمن التطبيق أيضًا ألعابًا مصغرة ودعمًا بلا اتصال وإشارات مرجعية وغيرها المزيد. كما أنه تطبيق مجاني تمامًا بدون عمليات شراء داخله.

تحميل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية Memrise – يعلم اللغة الإنجليزية بطريقة مختلفة

Hello English هو واحد من تطبيقات تعلم اللغة الأكثر شعبية للغة الإنجليزية. فهو يضم مئات الدروس والألعاب والمحتويات الأخرى للتعلم. ويتضمن التطبيق أيضًا قاموسًا للكلمات، يحتوي على 10000 كلمة، فهو يتصدر لوحات الصدارة العالمية، والدعم بلا اتصال. كما أن معظم الاشياء في التطبيق مجانية، بما في ذلك الدروس، والألعاب، وما إلى ذلك. ومع ذلك، فهناك بعض الميزات الاخرى به التي تكلف المال. وعلى أي حال، فهذا التطبيق بالتأكيد شيء رائع لتجربته أولاً إذا كان يدعم لغتك الأم.

Google Translate هو تطبيق ممتاز للمتحدثين غير الناطقين بالإنجليزية. فإنه يترجم بسرعة أي شيء، بما في ذلك الكلمة المكتوبة والمنطوقة. كما يأتي التطبيق مع ميزة التعرف الضوئي على الحروف التي تمكنك من توجيه الكاميرا في الكلمات في العالم الحقيقي للترجمة السريعة. لكن من الواضح أن هذا لن يحل محل التطبيقات الإنجليزية المناسبة مع دروس المفردات وقواعد اللغة. ومع ذلك، فإنه من الجيد أن تكون هناك أداة لتعلم الأشياء التي لا تعلمها هذه الخدمات عادة.  ويعتبر تطبيق الترجمة من Google مجاني مثل معظم تطبيقات Google.

تعلم الانجليزية ومفرداتها بأسهل الطرق مع هذا التطبيق الرائع

Memrise هو واحد من تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية الأكثر شعبية المتاحة. وهو يعمل لمجموعة من اللغات الأخرى كذلك. وفي الواقع، إنه يعمل بشكل أفضل للغات. فهذا التطبيق يعمل على غرار الدورة التدريبية مع العديد من التدريبات الفردية. ويتميز بوجود العديد من قواعد اللغة الإنجليزية والكلمات والأرقام وغيرها من الأشياء. ومع ذلك، فإنه لا يوجد لديه نفس التركيز على اللغة كما هو الحال بالنسبة لتعلم اللغات أخرى. ومع ذلك، فمن الجيد تفصيل الأساسيات والحصول على منظور مختلف حول بعض دروس المفردات والقواعد. إنه يساوي 9 دولارات شهريًا مع خيار الاشتراك السنوي. وبدلا من ذلك، يمكنك دفع 129 دولار مرة واحدة لشرائه.

تعلم الانجليزية بأقصر الطرق

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.