احصل على سيرفر IPTV خاص بك ومتجدد بشكل يومي مع طريقة تشغيله على الهاتف

سارع واحصل على سيرفر IPTV خاص بك. نسعى بشكل شبه دائم من أجل مشاهدة القنوات المشفرة والعالمية بالبحث عن الوسيلة الأفضل لذلك وهذا من خلال الدليل الأول والأبرز لمشاهدة تلك القنوات ألا وهو ملفات وسيرفرات IPTV، حيث أصبحت عملية الحصول على هذه السيرفرات في الكثير من الأوقات مدفوعة ولكن هناك سيرفرات مجانية يعيبها فقط هو جودة هذا السيرفر على عكس السيرفر المدفوع الذي يجد المستخدم فيه سلاسة في الاستخدام. ولكن عبر الطريقة التي سنقدمها لكم اليوم سيكون بإمكانكم الحصول على سيرفر IPTV خاص بكم مع إمكانية تجديده بخطوات سهلة وبسيطة.

سيرفرات IPTV من موقع القيصر

سبق وأن قدمنا لكم في موقع عربي تك العديد من المواضيع حلو تطبيق خاص من تطوير القيصر، حيث يمكنكم الرجوع إلى هذا المواضيع والتعرف على تلك التطبيقات بكافة إصداراتها، ولكن الحال اختلف اليوم في هذا الموقع، حيث أصبح يقدم لكافة المستخدمين إمكانية الحصول على سيرفر IPTV خاص بهم ويمكنهم تجديده بشكل شبه يومي. حيث يتميز هذا السيرفر بأنه خاص بمستخدم واحد وبكلمة مرور واحدة، وهذا يعني السرعة والدقة في بث القنوات بدون أن يكون هناك أي ضغط على تلك القنوات من قبل المستخدمين الآخرين.

كما ويقدم لكم إمكانية تحميل ملف IPTV بصيغة M3u وذلك من أجل مشاهدة القنوات في هذا الملف عبر أي برنامج يستعرض هذا النوع من الملفات. إلى جانب ذلك فالسيرفر الذي يقدمه موقع القيصر المميز يضم كافة القنوات العالمية بدون استثناء، سواء القنوات الرياضية مثل قنوات Bein Sports أو حتى قنوات OSN وغيرها العديد من القنوات المختلفة الاخرى. يمكنكم تجديد السيرفرات الخاصة بكم في الموقع من بكل سهولة، ففي كل مرة ينتهي فيها المدة التي يمهلها لنا الموقع يمكنكم إعادة تجديد السيرفر مرة أخرى ومشاهدة تلك القنوات.

إقرأ أيضًا: عودة تطبيق القيصر TV لمشاهدة جميع القنوات الرياضية والترفيهية المشفرة مجاناً

كيفية الحصول على سيرفر أي بي تيفي خاص من خلال موقع القيصر Al-Kaicer IPTV

من خلال هذه الطريقة ستنسى عناء البحث عن تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة والمدفوعة، كما سيكون بإمكانكم التمتع بسيرفر خاص أسوة بالأشخاص الذين يتمتعون بهذه الخدمة بشكل مدفوع، كما وسيكون بإمكانكم استعراض هذه السيرفرات على أي برنامج مشغل سواء كان بالحاسوب أو الهاتف أو حتى التلفاز. تابعوا خطوات تطبيق هذه الطريقة من خلال الخطوات القادمة.

خطوات الحصول على سيرفر IPTV خاص من خلال موقع القيصر

نتوجه في البداية إلى موقع القيصر وذلك من خلال الرابط في الأسفل، ومن ثم نقوم بالزول إلى الأسفل أو نهاية الواجهة الرئيسية للموقع، فسنجد خيارين فمن بين هذان الخياران نقوم باختيار خيار التسجيل في الموقع وذلك للتسهيل على أنفسنا في استخدام هذا السيرفر وننقر على خيار Sign Up.

رابط موقع القيصر

التسجيل في الموقع

في الواجهة التالية التي تم نقلنا إليها نقوم بعملية التسجيل بالموقع وذلك من خلال وضع البيانات التي سيقوم الموقع بطلبها منا، وبعد الانتهاء من وضع تلك البيانات ننقر على خيار CREATE ACCOUNT.

التسجيل بالموقع 2

سيرسل لنا الموقع الآن رابط تفعيل للحساب وذلك على الإيميل الذي قمنا بالتسجيل به، فنتوجه مباشرة إلى ذلك الإيميل ونقوم بتفعيل الحساب، ومن ثم ننقر على خيار تسجيل الدخول Login، ونقوم بتسجل الدخول مرة أخرى في الموقع بنفس الحساب.

تسجيل الدخول إلى موقع القيصر

الآن يجب علينا أن نقوم بتفعيل الحساب، ومن أجل الحصول على كود التفعيل ننقر على الأيقونة الخضراء الخاصة بتفعيل الحساب، ومن ثم نقوم بتخطي كافة الروابط التي سيقدمها لنا الموقع وهي روابط مختصرة.

الحصول على كود تفعيل السيرفر

بعد الحصول على كود التفعيل نتوجه إلى مكان وضع هذا الكود وتفعيل السيرفر لمدة 24 ساعة مجانًا، وبمجرد وضع الكود ننقر على الأمر أو Get +24 Hours. حيث أن هذا السيرفر يعمل لمدة يوم فقط، ولهذا يجب عليكم تكرار نفس الخطوة الحصول على الكود الجديد وتفعيله مرة أخرى.

تأكيد كود تفعيل السيرفر

سيتم تحميل الصفحة مجددًا، ولو نظرنا إلى القسم الخاص بمعلومات السيرفر، سنجد أن الموقع يقدم لنا معلومات السيرفر كاملة، وبالتالي يمكننا استخدام هذه البيانات في المشاهدة.

معلومات سيرفر IPTV

إقرأ أيضًا: شاهد جميع القنوات الترفيهية والرياضية المشفرة بالمجان من خلال موقع DIKO-SPORT

خطوات تشغيل سيرفر القيصر على هواتف الأندرويد

من أجل تشغيل هذا السيرفر على هاتف الأندرويد نحتاج إلى تطبيق معين من أجل ذلك وعلى سبيل المثال تطبيق IPTV Smarters Pro، وذلك من خلال متجر جوجل بلاي، أو أي تطبيق مشابه آخر.

تحميل تطبيق IPTV SMARTERS PRO،

بمجرد تثبيت التطبيق في الهاتف، نقوم بتشغيله ونوافق على سياسية استخدام التطبيق، ومن الواجهة الرئيسية نقوم باختيار الخيار الخاص بتسجيل الدخول إلى السيرفر.

تسجيل الدخول إلى السيرفر 1

نقوم الآن بوضع البيانات الخاصة بالسيرفر الذي حصلنا عليه من خلال موقع القيصر بالشكل التالي كما هو موضح، وعند وضع الرابط الخاص بالسيرفر نقوم بوضع : في نهاية الرابط ووضع البورت الخاص بهذا السيرفر. وفي النهاية ننقر على تسجيل الدخول.

تسجيل الدخول إلى السيرفر 2

سيظهر لدينا الآن كافة القنوات التي يضمها السيرفر، فهو يحتوي عل أكثر من 1000 لأشهر القنوات على مستوى العالم وبالتحديد الرياضية منها وبعدة جوادات.

قنوات سيرفر القيصر احصل على سيرفر IPTV خاص بك

يمكنكم تكبير القنوات ومشاهدتها بشاشة كاملة على هاتف الأندرويد، وكذلك يتمتع التطبيق بسهولة التنقل من قناة إلى أخرى وبدون تقطيع في البث وذلك على حسب جودة الانترنت لديكم.

مشاهدة القنوات احصل على سيرفر IPTV خاص بك

ملاحظة هامة/ سيتم إيقاف تفعيل السيرفر وبث القنوات بعد انتهاء المهلة الخاصة بالسيرفر وهي 24 ساعة، ولهذا يجب عليكم التوجه إلى الموقع وتفعيل الحساب مرة أخرى وبشكل يومي وذلك للاستمرار بالتمتع بالخدمة كما وسبق أن قدمناها لكم في الشرح.

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.