احصل على رقم هاتف وهمي مجاني بريميوم عبر هذا التطبيق المثالي

رقم هاتف وهمي مجاني بريميوم. تنهال علينا الكثير من التطبيقات التي تقدم لنا أرقام وهمية مجانية، وذلك من أجل تفعيل الحسابات أو حتى يمكن إجراء المكالمات من خلالها، ولكن هناك من التطبيقات التي تستحق التجربة والبعض الآخر لا يستحق أن يتم تثبيتها في الهاتف. ولكن عبر تطبيق Hushed سيكون بالامكان الحصول على رقم هاتف وهمي مجاني من دولة كندا أو أمريكا بكل سهولة بحيث يمكن تفعيل كافة حساباتنا في المواقع المختلفة عبره.

واحد من التطبيقات التي ظهر لها صدى كبير ومميز في توفير أرقام هاتف وهمية مجانية من دولتي كندا وأمريكا هو تطبيق Hushed، حيث أن الكثير من المزايا المهمة تتوفر في هذا التطبيق، في كونه خفيف على الهاتف، وكذلك يمكن من خلاله التوصل برسائل تفعيل الحسابات في المواقع المختلفة مثل الوات آب وكذلك Gmail والأهم من ذلك أن عملية التسجيل في هذا التطبيق سهلة وبسيطة ولا تحتاج من إلى تفعيل الحساب برسالة تفعيل أو ما إلى ذلك. يتوفر التطبيق على مئات الأرقام الوهمية المجانية الكندية منها والأمريكية حيث أكثر ما يميز هذه الأرقام أنه غير معطوبة أو غير مكشوفة من قبل خدمات المواقع المختلفة التي تطلب كشرط أساسي التسجيل برقم هاتف، وهذه ميزة أخرى تجعله يُعتمد من قبل المستخدمين.

نقدم لكم من خلال هذا الموضوع الخطوات الصحيحة من أجل التسجيل في هذا التطبيق مع طريقة تخطي فشل التسجيل في البداية، وهي المشكلة التي تواجه كل مستخدم للتطبيق، يمكنكم متابعة الموضوع إلى النهاية والحصول على رقم هاتف وهمي كندي بريميوم.

إقرأ أيضًا: تطبيق مميز يقدم لك رقم هاتف مجانًا من دولة لاتفيا لتفعيل الواتس آب

احصل على رقم هاتف وهمي كندي مجاني عبر تطبيق Hushed

يمكنكم الحصول على أكثر من رقم بتطبيق هذه الخطوات التالي في كل مرة ترغبون فيها بالحصول على رقم هاتف وهمي جديد لتسجيل حساب جديد في أي موقع أيضًا. حيث ان التطبيق لازال يقدم خدمته بشكل مجاني وبتجربة مجانية لمدة ثلاث أيام لكل رقم.

خطوات الحصول على هاتف وهمي عبر تطبيق Hushed

  • نتوجه الى متجر جوجل بلاي وذلك من أجل تحميل تطبيق Hushed، حيث يمكن تحميله من خلال المتجر أو حتى من خلال أي من المتاجر الأخرى إن كان لا يتوفر في بلدكم، حيث سنضع لكم رابط تحميل من خلال متجر جوجل بلاي وكذلك من متجر بديل آخر.

تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي

تحميل التطبيق من متجر APKPURE

رقم هاتف وهمي مجاني 1

  • بمجرد الانتهاء من تحميل التطبيق وتثبيته في الهاتف، يلزمنا الأن أن نقوم باستخدام أحد تطبيقات VPN وذلك لأن التطبيق لا يسمح بالتسجيل من خلال الدول العربية. حيث يجب عليكم استخدام تطبيق Supervpn واختيار دولة أمريكا بالتحديد من أجل التسجيل.

تحميل تطبيق SUPERVPN

رقم هاتف وهمي مجاني 2

  • بعد تغيير الـ IP في الخطوة السابقة، نتوجه مباشرة الى تطبيق Hushed ومن أجل انشاء حساب بالتطبيق نقوم بالنقر على كلمة Signup وذلك من واجهة التطبيق الرئيسية.

رقم هاتف وهمي مجاني 3

إقرأ أيضًا: احصل على رقم هاتف بولندي عبر هذا التطبيق لتفعيل حساباتك

  • الآن في واجهة التسجيل نقوم بوضع الايميل في الخانة الأولى ولكمة المرور في الخانة الثانية ومن ثم ننقر على كلمة Signup.

رقم هاتف وهمي مجاني 4

  • سيطلب منا التطبيق أن نقوم بمنح الصلاحيات له، فنمنحه هذه الصلاحيات لننتقل الى صفحة الحصول على رقم الهاتف الوهمي المجاني، حيث بمجرد الوصول الى صفحة إضافة الرقم ننقر على كلمة Add Number +.

رقم هاتف وهمي مجاني 4

  • التطبيق يمكننا من الحصول على أرقام من الكثير من الدول حول العالم، ولكن دولتي كندا وأمريكا يقدم لهما فقط التجربة المجانية لمدة ثلاث أيام، فنقوم بالنقر على كلم Claim Now!.

رقم هاتف وهمي كندي 2

  • نقوم الأن بإدخال مقدمة أي ولاية من ولايات دولة كندا مثل 587 ونوم بالنقر على كلمة Search حيث ستظهر لدينا العديد من الأرقام بنقوم باختيار احداها. ومن ثم في الواجهة التالية ننقر على كلمة Claim for FREE now.

رقم هاتف وهمي كندي 3

  • بمجرد الانتهاء من تحديد الرقم نقوم بوضع كود الكابتشا، وسيتم نقلنا مباشرة الى الواجهة الرئيسية للتطبيق وبهذا نكون قد حصلنا على الرقم الوهمي الكندي المجاني بكل سهولة وبالتالي يمكننا استعمال هذا الرقم من أجل تفعيل حساباتنا في المواقع المختلفة.

رقم هاتف وهمي كندي 4

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا

تأكد من اتصالك بالانترنت