احصل على اشتراك مجاني في موقع Watch it لمشاهدة المسلسلات والأفلام العربية

اشتراك مجاني في موقع Watch it. تعتبر مشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية بالتحديد هي مطلب لدى الكثير من محبي هذا النوع من الميديا، حيث أن نسبة المشاهدين لتلك المسلسلات والأفلام كبيرة جدًا وبالتحديد في منطقة الوطن العربي. فمنذ سنوات قليلة ظهر موقع مميز مصري المنشأ خاص بعرض الأفلام والمسلسلات العربية الحصرية يدعى Watch it حيث أن المشاهدة في هذا الموقع مدفوعة عبر اشتراك بإحدى باقات الموقع، ولكن عبر هذه الطريقة سيكون بإمكانكم مشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية بشكل مجاني.

هناك العديد من المواقع والخدمات التي تقدم إمكانية الحصول على مشاهدة ممتعة للأفلام والمسلسلات، ولكن في الغالب تكون هذه المواقع مهتمة بالكثير من الأفلام والمسلسلات الخاصة بالدول الأجنبية، والقليل منها يهتم بالمحتوى العربي، ولكن جاءت فكرة موقع واتش ات لتسهل على الكثيرين ممن يبحثون عن الأفلام والمسلسلات العربية قطعًا، حيث يعتبر هذا الموقع عبارة عن مكتبة خاصة بالمحتوى العربي على وجه التحديد. المختلف في هذا الموقع أنه يجب الاشتراك فيه من أجل الحصول على فرصة المشاهدة ولكن يمكنكم الآن ولفترة محدودة يوفر الموقع إمكانية الحصول على اشتراك لمدة شهر مجانًا عبر كود خاص بالموقع يمكن وضعه عند التسجيل.

إذا كنت تبحث كثيرًا عن الحصول على فرصة استكشاف موقع Watch it ولكن وجدت أن غالبية الطرق تحتاج إلى دفع الأموال من أجل الحصول على هذه الفرصة، فلا داعي للقلق عزيزي المتابع لأن الفرص جاءتك الآن للحصول على تلك الفرصة بكود ترويجي يوفره الموقع لمستخدميه فسارع للحصول على حسابك الآن.

إقرأ أيضًا: طريقة رائعة لمشاهدة أفلام نتفلكس وقنوات Bein Sports في وقت واحد

كيفية الحصول على اشتراك مجاني في موقع Watch it لمشاهدة المسلسلات والأفلام العربية الحصرية

المميز في هذا الموقع أنه يمكنكم من الاستمتاع بالخدمة التي يقدمها عبر العديد من الأجهزة المختلفة، إما عبر الحاسوب، أو عبر الهاتف سواء هواتف الأندرويد أو الآيفون، ولهذا سنقوم بشرح هذه الطريقة بالاستعانة بالتطبيق الرسمي على هواتف الأندرويد، ويمكنكم تطبيق ذات الطريقة عبر غيرها من المواقع الأخرى.

خطوات الحصول على اشتراك مجاني في موقع Watch it

الكود الترويجي التي تقدمه الشركة هو موجه بالتحديد للأخوة العرب القاطنين في دولة كندا، ولهذا لا يمكن لنا الاستفادة بهذه الخدمة إلا في حال كنا في دولة كندا، ومن أجل تخطي هذه المشكلة يكفي فقط استخدام أحد تطبيقات الـ VPN وتوصيله على دولة كندا.

استخدام أحد تطبيقات الـ VPN وتوصيله على دولة كندا

بمجرد الاتصال بأي بي كندي، ننتقل إلى متجر جوجل بلاي، ونقوم بالبحث عن تطبيق Watch it أو يمكنكم الدخول إلى صفحة التطبيق في المتجر من خلال الرابط في الأسفل فنقوم بتثبيت التطبيق بالطريقة الاعتيادية.

تحميل تطبيق WATCH IT

تطبيق Watch it

نقوم بالدخول إلى التطبيق الآن، فمن خلال الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق ننقر على كلمة قم إنشاء حساب.

إنشاء حساب في التطبيق

إقرأ أيضًا: أبرز 5 تطبيقات مجانية لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات بترجمة عربية

الآن عزيزي المتابع يجب عليك أن تقوم بتعبئة بياناتك في الفراغات المطلوبة منك من إيميل وكلمة مرور وتأكيد لكلمة المرور، وبمجرد وضع تلك البيانات قم بالنقر على كلمة إنشاء حساب. لا يطلب الموقع تفعيل الحساب عبر الإيميل أو أي طريقة أخرى.

التسيجل في تطبيق Watch it

الأن ستظهر لك واجهة أخرى، ننقر فيها على كلمة اشترك الآن، ومن ثم في الصفحة التالية، يكفي فقط تحديد الحزمة الشهرية، ومن ثم النقر على كلمة هل لديك كود خصم؟ 

اشتراك مجاني في موقع Watch it 1

الآن في صفحة وضع كود الخصم، نقوم بوضع الكود التالي، WatchEgypt ومن ثم ننقر على كلمة تفعيل.

اشتراك مجاني في موقع Watch it 2

وبهذا سيتم تفعيل الحساب لديل بشكل ناجح ولمدة شهر مجانًا بهدف تجربة الموقع والاستمتاع بالخدمة التي يقدمها لكم الموقع كتجربة مجانية ولفترة محدودة.

اشتراك مجاني في موقع Watch it 3

واجهة التطبيق سهلة وبسيطة، حيث يمكنكم تحديد الفيلم أو المسلسل الذي ترغبون بمشاهده وسيتم نقلكم مباشرة إلى مشغل الفيديوهات المدمج في التطبيق، وبعدة جوادات مختلفة وبدون تقطيع إطلاقا.

اشتراك مجاني في موقع Watch it 4

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا

تأكد من اتصالك بالانترنت