أخبار الموبايلات

احذر من كسر سرعة معالج هاتفك الجوال باستخدامك للكود #9900#*

تنتشر الكثير من الفيدويهات على منصة اليوتيوب والمواقع التقنية العربية لانجد في متنها اية محظورات عند عرضهم لطرق تسريغ عمل الهاتف الجوال اولزيادة المساحات الفارغة على سعته التخزينية.
يذهب بعضهم الى توجيه المستخدمين الى كثير من الخطوات التي من شأنها الحاق الضرر الكبير بالهاتف اكثر من الحصول على اية منافع.

#9900#*قائمة بالخيارات التي يحملها الكود

اكثر تلك الفيديوهات هي التي توصي باستخدام الكود #9900#* وهو اكثر الاكواد رعبا في حقيقته دون ان تعرض تلك الفيديوهات المخاطر التي ستترتب عند تنفيذ ايا من تلك الخيارات التي يحملها هذا الكود.

كسر حاجز سرعة المعالج CPU الخاص بالهاتف ليعمل بكامل طاقته وعلى المستوى High هو اكثر مايوصي به هؤلاء دون النظر الى ان رفع السرعة الى حدودها العليا سيترتب عليه رفع درجة حرارة المعالج المرتفعة بالاصل عندما يعمل باعداده الافتراضي وبسرعته الطبيعية, وماسيترتب على تلك الحرارة من تعبات قد يتوقف معها المعالج عن العمل !! وهو المعالج الاعلى كلفة مادية من بين مايحمله الهاتف الجوال.

الكود المذكور مرعب في كل مايحمله من خيارات باستثناء الكود Battery Reset التي يمكنك اللجوء الى استخدامه حال يأست من بطارية الهاتف او اوشكت على شراء اخرى جديدة لاسباب تتعلق باحتمالية تلفها.
دون ذلك, لاننصحك باللجوء اة اتباع ايا من تلك الوصايا التي تتعلق باستخدام الكود:
*
#
9
9
0
0
#

مايعيب هذه الطريقة انك لن تجد في اغلب الاحوال وسيلة العودة الى الوضع الافتراضي لاعدادات الهاتف. وننصح باستخدام التطبيقات التي تتوفر على متجر جوجل لمثل تلك الغايات ولتحسين اداء هاتفك الجوال بعيدا عن الاكواد السرية

Advertisement

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.