اجعل هاتفك الأندرويد مميز عن الآخرين عبر إضافة تأثير رائع لشاشة القفل | تطبيق Amoled

Advertisements

إضافة تأثير رائع لشاشة القفل ، هل ترى نفسك بأنك من الأشخاص الذين يبحثون عن التميز دائمًا في كل شيء وحتى على صعيد الهاتف؟ إذا كنت كذلك فلا بد وأنك تهتم بأدق التفاصيل التي تجعل هاتفك الأندرويد هو تحفة رائعة تنال إعجابك في كل مرة تستخدمه فيه. بل وتجعل من الهاتف أمر جذاب لدى الكثير من الأشخاص الآخرين. هذا التميز سيكون حليفك في حال بحثت عن كل ما يغير هاتفك الأندرويد Android ويقدم الجديد فيه. ولهذا ومن خلال هذا الموضوع أحضرنا لكم تطبيق مميز سيقوم بإضافة تأثير رائع لشاشة القفل في هاتفكم الأندرويد بحيث يجعله يبدو أكثر تميزًا.

تأثير قفل الشاشة لهواتف الأندرويد عبر تطبيق Amoled

ستسأل نفسك، يا تُرى، ما هي الميزة التي يقدمها هذا التطبيق وما هو شكل التأثير الذي سنحصل عليه من خلال تطبيق Amoled؟ فهنا عندما نتحدث عن تطبيق أموليد نخص بالذكر جزء محددة من الهاتف ومكوناته الرئيسية وهو شاشة القفل. حيث أنه يسمح لكم بتعيين شاشة قفل بالاعتماد على ميزة تم طرحها قديمًا في هواتف مختلفة وهي alwayson. فمن خلال هذه الميزة الاخيرة سيظهر تأثير يبقى ظاهر على شاشة القفل حتى لو قمت بإغلاق تلك الشاشة تمامًا.

فمن بين التأثيرات التي يقدمها التطبيق هي شكل ساعة رقمية بطريقة علمية حديثة، وكذلك العديد من أشكال الساعات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها. عبر تطبيق Amoled سيكون بالإمكان أيضًا إضافة خلفية لذلك التأثير بحيث تظهر في راء التأثير مباشرة كنوع من أنواع التخصيص الأكثر جمالًا. والميزة التي سيحبها الكثير منكم أن التطبيق يسمح لكم بإظهار شاشة هذا التأثير بمجرد تمرير يدكم فوق شاشة الهاتف. أي بعد إضافة التأثير لهاتفك يمكنك تفعيل خيار Wave To Wake وهذا إن قمت بتمرير يدك فوق شاشة الهاتف ستشتغل الشاشة بالتأثير الذي قمت بإضافته.

ليتضح الحديث أكثر ويصبح واضح لكم، سننتقل وإياكم لتطبيق هذا الشرح وخطوات استخدامه. كما وسنقدم لكم رابط مباشرة من أجل تحميل تطبيق Amoled. فإذا كنت مُهتم بهاتفك وبالشكل الجمالي الخاص به، فيمكنك تطبيق هذا الشرح معنا عزيزي المتابع.

إقرأ أيضًا: تأثير رائع لقفل هاتف الأندرويد يجعل هاتفك أكثر تميزًا

اجعل هاتفك الأندرويد مميز عن الآخرين عبر إضافة تأثير رائع لشاشة القفل | تطبيق Amoled

المميز في تطبيق Amoled أنه لا يستنفذ الكثير من بطارية الهاتف، وهذا على عكس التطبيقات الأخرى التي تقوم باستنفاذ شحن الهاتف والتأثير على فترة استخدام التطبيق.

خطوات استخدام تطبيق Amoled

في البداية، وكما ذكرنا سابقًا. سنقوم بتحميل تطبيق Amoled وذلك من خلال رابط مباشرة من موقع ميديافير. حيث أن حجم التطبيق لن يزيد عن 12 ميجا بايت، وبنسخته المدفوعة.

تحميل تطبيق AMOLED PRO

بمجرد تحميل التطبيق قم بتثبيته في الهاتف لديك مباشرة. شغل التطبيق الآن وقم بمنح الصلاحيات للتطبيق للوصول لبعض من الأذونات التي يريد واحدة تلو الأخرى. وذلك بالنقر على خيار السماح الآن.

تطبيق AMOLED PRO

هنا، ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق. كل ما عليك كم أجل إضافة تأثير شاشة القفل هو النقر على خيار WatchFace.

تطبيق AMOLED PRO 1

يمكنك الآن اختيار شكل التأثير أو الساعة الذي تريد من بين الكثير من التأثيرات والأشكال الظاهرة لك.

تطبيق AMOLED PRO 2

موضوع مهم : أضف هذا التأثير الرائع عند شحن هاتفك الأندرويد، حقًا يستحق التجربة

في حال كنت ترغب في إضافة خلفية لتأثير شاشة القفل هذا. فيمكنك من الواجهة الرئيسية أيضًا لتطبيق Amoled الضغط على خيار Background كما هو ظاهر لك واختيار الخلفية التي تريد من بين العديد من الخلفيات التي يقدمها لك التطبيق.

تطبيق AMOLED PRO 3

وهنا من أجل الحفاظ على بطارية الهاتف بشكل أفضل. نقوم بالبحث في الخيارات في الأسفل عن خيار Time Delay. ومن ثم نقوم بتحديد الوقت 15 ثانية كأقل حد. يمكنكم إطالة مدة عرض التأثير بزيادة المدة قبل إخفائه. ولكن سيزيد من استهلاك بطارية الهاتف.

إضافة تأثير رائع لشاشة القفل

وكما ذكرنا لكم سابقًا فيمكنكم تفعيل هذا التأثير من جديد من خلال إيماءات اليد. وذلك عبر تفعيل خيار Wave To Wake لتظهر شاشة التأثير مرة أخرى عند تمرير اليد على شاشة الهاتف.

إضافة تأثير رائع لشاشة القفل 1

قم بالخروج الآن من شاشة التطبيق. ومن ثم قم قفل الهاتف، وهنا قم بتمرير يدك على شاشة الهاتف ليظهر لك هذا التأثير بشكله الرائع والذي سيخلق لك جو من المتعة في كل مرة تستخدم فيها هاتفك الأندرويد.

Advertisements

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.