إيقاف إشعارات انضمام جهات الاتصال لتطبيق تليجرام لديك في هاتف الأندرويد والآيفون

إيقاف إشعارات انضمام جهات الاتصال لتطبيق تليجرام ، واحد من التطبيقات التي انتعشت بعدد كبير من المستخدمين نتيجة للمشكلة القائمة مع تطبيق واتس آب هو تطبيق Telegram. حيث وصل عدد الأشخاص النشطين في التطبيق في خلال الأيام السابقة إلى 500 مليون مستخدم نشط. وهو أكبر رقم تضل إليه هذه الشركة منذ تأسيسها. ولكن شاهدنا أن هناك الكثير من الاشعارات التي تصلنا بانضمام أحد جهات الاتصال لدينا إلى تطبيق تليجرام. مما سبب ذلك إزعاج للمستخدمين وهذا بسبب كثرة هذه الإشعارات Notifications. ولهذا من خلال هذا الموضوع سنتعرف على كيفية إيقاف إشعارات انضمام جهات الاتصال لتطبيق تليجرام.

إشعارات انضمام جهات الاتصال لتطبيق تليجرام Telegram

من أهم المزايا التي يأتي بها تطبيق تليجرام على وجه التحديد هي ميزة إشعار المستخدمين بأن هناك جهة اتصال ما لديك قد انضمت إلى التطبيق. حيث يساعد هذا الأمر في التعرف على جهات الاتصال الجديدة التي قامت بإنشاء حساب تليجرام والبدء في استخدامه في التواصل مع المستخدمين. فمن خلال هذا الأمر ستسهل على نفسك معرفة كل شخص ينضم إلى التطبيق ويبدأ في استخدامه لتسهيل عملية التواصل.

تليجرام

ولكن ماذا لو كان لديك مئات جهات الاتصال في الهاتف؟ وفي ظل النزوح الكبير من تطبيق واتس آب إلى تطبيق تليجرام وسيجنال. ستتلقى الكثير من الاشعارات على مدار اليوم التي تخبرك بانضمام جهات الاتصال تلك لتطبيق Telegram. أليس هذا الأمر مزعج نوعًا ما؟!. حيث يوفر تطبيق تليجرام خيار يسمح للمستخدمين من خلاله وقف مثل هذه الاشعارات تمامًا وعدم التوصل بها على الإطلاق.

واليوم في هذا الموضوع ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على الخطوات الصحيحة من أجل الوصول إلى هذا الخيار والعمل على تعطيله. وهذا من أجل إيقاف إشعارات انضمام جهات الاتصال لتطبيق تليجرام. حيث سنقدم لكم الخطوات لكلٍ من هواتف الأندرويد وكذلك هواتف الآيفون. لهذا تابع السطور القادمة بعناية.

اقرأ أيضًا: طريقة تقسيم قنوات التليجرام إلى عدة أقسام حسب نوع القناة

إيقاف إشعارات انضمام جهات الاتصال لتطبيق تليجرام لديك في هاتف الأندرويد والآيفون

بعد سلسلة من الانضمام الغير مسبوق لتطبيق تليجرام، لا بد وأنك عانيت قليلًا من كثرة الاشعارات التي توصلت بها خلال اليومين الماضيين. والتي تخبرك بأنه انضم شخص ما للتطبيق. ولهذا سنعمل على إيقاف هذه الاشعارات إلى الأبد في هواتف الأندرويد والآيفون.

تعطيل إشعارات انضمام جهات الاتصال لتطبيق تليجرام للأندرويد

من أجل إيقاف إشعارات الانضمام في تليجرام في هواتف الأندرويد. قم بالدخول إلى التطبيق، ومن خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق انقر على الثلاث نقاط في الى يسار أو يمين الشاشة.

تليجرام 1

ستظهر لك الآن قائمة بها عدة خيارات. وهنا يجب عليك أن تقوم بتحديد خيار الإعدادات أو Settings. حيث سيساعدنا في الوصول إلى خيار التعطيل للإشعارات.

تليجرام 2

من خلال قائمة الإعدادات قم بالضغط على خيار الإشعارات والأصوات أو Notifications and Sounds.

تليجرام 3

وبمجرد الدخول إلى هذا الخيار، ستجد العديد من الحقول. ولكن قم بالتمرير إلى الأسفل إلى أن تجدي حقل الأحداث أو Events. وأسفل هذا الحقل ستجد خيار انضمام جهة اتصال لتيليجرام أو Contact joined Telegram. فقط قم بتعطيل هذا الخيار.

إيقاف إشعارات انضمام جهات الاتصال لتطبيق تليجرام

وبهذا لن تتوصل بأي اشعار على الاطلاق في هاتفك مهما انضم أي شخص من جهات الاتصال لديك في الهاتف إلى التطبيق.

اقرأ أيضًا: تطبيق Membersgram لزيادة متابعين تليجرام حقيقيين بشكل مجاني وبالمئات يوميًا

تعطيل إشعارات انضمام جهات الاتصال لتطبيق تليجرام للآيفون

الموضوع في هواتف الآيفون مختلف قليلًا وهذا على حسب واجهة التطبيق. فمن خلال الواجهة الرئيسية قم بالنقر على خيار الإعدادات Settings. ومن ثم قم بالنقر على خيار الإشعارات والأصوات Notifications and Sounds.

إيقاف إشعارات انضمام جهات الاتصال لتطبيق تليجرام 1

قم بالنزول إلى الأسفل قليلًا إلى أن تجدي خيار جهات الاتصال الجديد أو New contacts. فهنا قم بتعطيل هذا الخيار مباشرة.

إيقاف إشعارات انضمام جهات الاتصال لتطبيق تليجرام 2

وبهذا تكون قد تمكنت من إشعارات انضمام جهات الاتصال لتطبيق تليجرام في هواتف الأندرويد. ولن تتوصل بأي إشعار انضمام جهة اتصال لديك إلى التطبيق بأي شكل من الأشكال.

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.