أخبار الموبايلات

تخلص من مشكل ضعف مساحة التخزين و إنقل كل تطبيقات إلى الذاكرة الخارجية

من أفضل الميزات التي تقدمها أجهزة الأندرود هي المساحة الخارجية MicroSD، و الأفضل من ذلك هو أن هذه الأجهزة تمكنك من نقل تطبيقاتك إلى مساحة خارجية للحفاظ على مساحة أكبر على الهاتف.

على سبيل المثال هناك بعض الأجهزة القديمة و التي يتوفر عليها مجموعة من الأشخاص و التي تتوفر على مساحة 300 MB، بالتأكيد أن هذه الأجهزة رخيصة الثمن لكنها توفر مساحة كارثية لا تصلح لشيء، لذلك أصبح البعض في البحث عن طريقة للتخلص من هذا المشكل عبر نقل التطبيقات إلى مساحة خارجية.

مشكل ضعف المساحة يشكل عائق كبير لمجموعة من المستخدمين بحيث يقفون عند عدد محدود من التطبيقات، و لطالما أرادوا حل المشكل لكن واجهوا مشكل آخر و هو الروت، لذلك كانت الحاجة لوسيلة بديلة للتخلص من المشكل، و هذا ما يقدمه تطبيق اليوم و الذي سنشرحه في هذه المقالة.

Apps Movable

تكمن مهمة Apps Movable في نقل التطبيقات من الهاتف إلى مساحة التخزين الخارجية أو SD CARD، و ذلك للحصول على مساحة أكبر في الهاتف لتثبيت تطبيقات أكثر، فيمكنك تحميله من الرابط التالي.

تحميل التطبيق

التطبيق سهل في الإستعمال، فبعد تحميله و تثبيته ستظهر لك مجموعة من التطبيقات التي يمكنك نقلها إلى المساحة الخارجية، التطبيق ينصح به الجميع تقريبا، ما يميزه هو أنه يعمل بدون روت و لا يحافظ على خصوصية مستخدميه، و التطبيق متوفر أيضا باللغة العربية و مجموعة من اللغات الأخرى.

التعليقات مغلقة.