كيفية إظهار المزيد من نتائج بحث Google في كل صفحة

إظهار المزيد من نتائج بحث Google ، كما نعلم أن الانترنت هو عالم واسع وكبير، ومن أشهر الطرق التي توصلنا إلى محتوى هذا الانترنت على مستوى العالم هو محرك البحث Google. حيث يلجأ إلى محرك البحث هذا ملايين الأشخاص حول العالم. كما وأنه ينافس الكثير من محركات البحث الأخرى المثيلة. ولكن من وجهة نظر أي شخص على هذا الكوكب ويمتلك المعرفة في محركات البحث فإنه سيقول لك أن محرك البحث جوجل هو الأفضل والأكثر شهرة. ولكن هل سئمت من نتائج بحث Google القليل التي تظهر لكل صفحة؟ في هذا الموضوع سنتعرف معًا على طريقة سهلة ستمكننا من إظهار المزيد من نتائج بحث Google في كل صفحة من صفحات البحث.

نتائج أكبر وأكثر في صفحات بحث Google بهذه الطريقة

حسنا، لدى Google أكبر محرك بحث على الإنترنت في العالم. يعرف محرك البحث باسم بحث Google، ويقدم مجموعة كبيرة من المعلومات حول كل ما يمكن ان يخطر لك. جوجل ليس مجرد محرك بحث آخر بديل. إنه محرك البحث الذي يلجأ إليه العديد من الأشخاص للبحث عن المنتجات وآخر الأخبار وكل نوع من أنواع البحث اليومي. توفر لك نتائج بحث Google الآلاف من الموارد لكلماتك الرئيسية التي قمت بالبحث عنها.

إذا كنت من مستخدمي Google النشطين، فقد تعلم أن محرك البحث يعرض ما مجموعه 10 نتائج بحث لكل صفحة من صفحات نتائج البحث. إذا لم تكن راضيا عن أفضل 10 نتائج، فيمكنك الانتقال إلى الصفحة التالية. وذلك من أجل استعراض نتائج بحث أخرى عبر محرك البحث هذا. ومع ذلك، هل تعلم أنه يمكنك زيادة عدد نتائج البحث من خيار الإعدادات على Google؟ من السهل جدا زيادة نتائج بحث Google لكل صفحة ، وفي هذه المقالة ، سنوضح لك كيف.

حيث بدلًا من الانتقال من صفحة إلى أخرى في حين انتهاء نتائج البحث في الصفحة الأولى والانتقال إلى الصفحة التالي. فالأسهل من ذلك هو تصفح ما يصل إلى 100 نتيجة بحث في الصفحة الأولى من نتائج بحث جوجل مباشرة. حيث بهذه الطريقة ستوفر على نفسك جهد ووقت الانتقال من صفحة إلى أخرى بكل سهولة. فالميزة هذه متاحة في محرك البحث جوجل بشكل أساسي ويمكن تفعيلها من خلال إعدادات محرك البحث Google. تعرف على ذلك الآن.

كيفية إظهار المزيد من نتائج بحث Google في كل صفحة

لن نحتاج إلى أي إضافات أو أي برماج أو تطبيقات من أجل تطبيق هذه الخطوات. فكل ما نحتاج إليه هو الولوج إلى محرك البحث جوجل مباشرة وتطبيق الخطوات أدناه خطوة بخطوة.

خطوات إظهار العديد من نتائج بحث جوجل في كل صفحة

بادئ ذي بدء، افتح متصفح الويب المفضل لديك وتوجه إلى صفحة ويب Google أو ما نسميه نحن محر البحث جوجل.

في صفحة بحث Google، انقر على زر الإعدادات أو Settings في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة.

بحث Google

من قائمة الخيارات التي ظهرت لك، انقر فوق خيار إعدادات البحث أو Search settings. وهو الخيار الأولى الذي يظهر في هذه القائمة.

بحث Google 1

في صفحة إعدادات البحث، انقر على خيار نتائج البحث أو Search Results.

إظهار المزيد من نتائج بحث Google في كل صفحة

في الجزء الأيسر، سترى شريط تمرير النتائج لكل صفحة. تحتاج إلى سحب شريط التمرير إلى اليسار لزيادة عدد النتائج لكل صفحة. ولكن يجب أن تعلم أنه كلما زادت عدد النتائج كل ما استغرق هذا الأمر وقت أكثر. فإذا كانت سرعة الانترنت متواضعة لا تعمل على زيادة نتائج البحث Google في كل صفحة بشكل كبير وعلى العكس في حال كانت سرعة الانترنت جيدة.

إظهار المزيد من نتائج بحث Google في كل صفحة 1

بمجرد الانتهاء، قم بالتمرير لأسفل وانقر على زر حفظ أو Save. حيث ستظهر لك رسالة تخبرك بأنه تم تأكيد كل التغييرات التي أجريتها مسبقًا.

إظهار المزيد من نتائج بحث Google في كل صفحة 2

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.