طريقة إضافة ملصقات فايروس كورونا في التليجرام الى الواتس آب Whatsapp

طريقة إضافة ملصقات فايروس كورونا في التليجرام الى الواتس آب Whatsapp. هناك فئة كبيرة من مستخدمي برامج المحادثة بشكل عام يلجؤون الى استخدام الملصقات بشكل دائم خلال محادثاتهم والتي أصبحت جزء لا يتجزأ من تلك المحدثات الشبه يومية. ولكن لكل تطبيق من تطبيقات المحادثة ملصقات خاصة به فمثلًا ملصقات الواتس آب نجدها فقط في التطبيق نفسه ولكن ملصقات التليجرام لا يمكن أن نجدها في الواتس آب. ولهذا سنتعرف اليوم على طريقة مميزة من أجل إضافة ملصقات فايروس كورونا في التليجرام الى تطبيق الواتس آب Whatsapp وبطريقة موثوقة جدًا.

نجد أن الملصقات في تطبيق التليجرام Telegram هي ذات أشكال مميزة يرغب مستخدمي الواتس آب فيما لو كان بإمكانهم الحصول على هذه الملصقات في تطبيق المحادثة الشهير الذي يستخدمونه. وعلى ذكر الملصقات فقد ظهر في تطبيق تليجرام حزمة من ملصقات فايروس كورونا الى التطبيق، والتي قامت الشركة القائمة على تطبيق التليجرام بإتاحة تلك الصور للمستخدمين من أجل استخدامها. ولكن لو بحثنا في الانترنت عن هذه الملصقات لإضافتها الى تطبيق واتس آب فلن نجد تلك الملصقات بشكل كامل ولا يمكن استخدامها.

ولكن من خلال موضوع هذا اليوم سنتمكن من تحميل ملف خاص بهذه لملصقات فايروس كورونا الموجودة في تطبيق تليجرام ومن ثم إضافة تلك الملصقات الى تطبيق واتس آب بالطريقة الاعتيادية التي نعرفها جميعًا.

اقرأ أيضًا: بوت جديد من منظمة الصحة العالمية عبر واتس آب يقدم كافة احصائيات ومعلومات فيروس كورونا

طريقة إضافة ملصقات فايروس كورونا في التليجرام الى تطبيق الواتس آب Whatsapp

سنضع لكم في السطور القادمة الطريقة مع هذا الملف الذي يضم كافة ملصقات التليجرام الخاصة بفايروس كورونا ومن ثم نكمل باقي الشرح بإضافة هذه الملصقات الى تطبيق واتس آب خطوة بخطوة، ولكن يجب أن نكون مدكين تمامًا الى أن هذه الملصقات ستبقى ثابتة وليس متحركة عكس تطبيق تليجرام

الخطوة الأولى| تحميل ملف الملصقات

يكفي فقط الانتقال الى الرابط في الأسفل من أجل تحميل ملف الملصقات التي قمنا بعمل إعادة تعديل لها لتكون مناسبة في تطبيق واتس آب بعد إضافتها اليه. يمكنكم تحميل هذا الملف من خلال موقع mega وذلك برابط مباشر ومجاني.

رابط تحميل ملف الملصقات

تحميل ملف ملصقات فايروس كورونا-min

Advertisements

بعد تحميل هذه الملصقات نقوم بنقلها مكان بارز في ذاكرة الهاتف الداخلية وليس في ملف Download، كما يجب التأكد من أن الصور فيه تحمل صيغة PNG، كما ويجب علينا فك الضغط عن هذا الملف من أجل الاستخدام واستعراض الملصقات فيه وذلك بإستخدام إحدى تطبيقات فك الضغط عن الملفات.

الخطوة الثانية| تثبيت الملصقات في تطبيق واتس آب

من أجل إضافة ملصقات فايروس كورونا في التليجرام الى تطبيق الواتس آب يجب علينا أن نمتلك لتطبيقpersonal stickers for whatsapp  حيث يمكنكم تحميل هذا التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي بشكل مجاني وهو التطبيق الأبرز لإضافة ملصقات جديدة الى تطبيق واتس آب.

إضافة ملصقات فايروس كورونا في التليجرام الى الواتس آب 1-min

إقرأ أيضًا: كيف تستخدم الملصقات الاحترافية لتطبيق تيليجرام على الواتساب

بعد تثبيت التطبيق نقوم بتشغيله، حيث سنجد ان الهاتف يقترح علينا بعض من الملصقات الموجود في الهاتف، ومن ضمنها خيار قسم ملصقات بالملف الذي قمنا بتحميله والذي يحمل اسم ملصقات فايروس كورونا عربي تكنوميديا، حيث يجب علينا النقر على كلمة إضافة وذلك من أجل إضافة هذه الحزمة من الملصقات الى تطبيق واتس آب.

إضافة ملصقات فايروس كورونا في التليجرام الى الواتس آب 2-min

ستظهر لنا الأن شاشة عائمة للتأكيد على إضافة الملصقات فننقر على كلمة إضافة، وبالنهاية سيتم إضافة ملصقات فايروس كورونا في التليجرام الى تطبيق الواتس آب.

إضافة ملصقات فايروس كورونا في التليجرام الى الواتس آب 3-min

إقرأ أيضًا: الملصقات المتحركة Animated Stickers ميزة واتساب القادمة

الخطوة الثالثة| استعراض الملصقات في تطبيق واتس آب

نتوجه الأن الى تطبيق واتس آب والى أي محادثة في التطبيق ونقوم بتحديد خيار الملصقات، حيث سنجد كافة الملصقات التي قمنا بإضافتها الى التطبيق وكذلك الملصقات الحديثة الخاصة بفيروس كورونا قد تم تثبيتها من ضمن تلك الملصقات.

إضافة ملصقات فايروس كورونا في التليجرام الى الواتس آب 4-min

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا