إضافة رائعة ومهمة إذا كنت تقوم بإجراء مكالمات عبر خدمة Google Meets | إضافة Krisp

إزالة الضوضاء من المكالمات

إضافة Krisp ، من المواقع التي نقوم من خلالها بإجراء المكالمات هو موقع Google Meets وهو التابع بالتحديد لشركة جوجل الأمريكية. حيث يسمح لك هذا الموقع بإجراء العديد من المكالمات مع الكثير من الأشخاص بجودة عالية، ولكن بالرغم من جودة نقل المكالمات العالية إلا أننا في بعض الأحيان نواجه مشاكل في هذه المكالمة مع الطرف الآخر وهذا بظهور تشويش في المكالمة تؤثر على سماع صوتك من قبل ذلك الشخص الذي تتحدث معه، مثل صوت المروحة أو صوت تشويش هواء او أي من المؤثرات الأخرى التي لا نحتاج إلى ظهورها أثناء المكالمة. ولذلك سنتعرف معًا من خلال هذا الموضوع على إضافة Krisp والتي تمكننا من حجب ذلك الصوت المزعج بطريقة ذكية وبتقنية مذهلة.

ما هي إضافة Krisp؟ وما هي وظيفتها التي تقدمها؟

سبق وأن قدمنا لكم في شرح منفصل في السابق أبرز التطبيقات والإضافات التي تمكنكم من التخلص من الضوضاء في المكالمات التي نجريها عبر الانترنت. حيث ومن بين هذه التطبيقات والإضافات هي Krisp، فمن خلال تثبيت هذه الإضافة فقط في متصفح جوجل كروم سيكون بالإمكان الوصول إلى صوت نقي تمامًا وبشكل واضح جدًا لدى الطرف الآخر، حيث أن هذه الإضافة متاحة لجميع أنظمة التشغيل ومنها متصفح جوجل كروم، فبالإمكان إجراء مكالمات بوضوح عالي في خدمة المحادثة الشهيرة Google Meets من خلال تثبيت إضافة Krisp في متصفح جوجل كروم.

كريسب

الكثير منكم يصادف أثناء إجراء المكالمات ضوضاء لا بأس بها في الخلفية، حيث أن هذا الصوت سيؤثر على جودة المكالمة وسماع الطرف الآخر لنا، ولكن مع إضافة Krisp سيكون بإمكانكم التحاور بشكل سلس جدًا مع الطرف الآخر بدون أي تقطيع أو تشويش في الصوت. فأكثر ما يميز هذه الإضافة أنها تتوفر على العديد من أنظمة التشغيل ومنها نظام الماك وكذلك نظام الويندوز وكذلك نظام أجهزة شركة آبل iOS وذلك على شكل تطبيق.

ولكن لعل أسهلها هو تثبيتها على شكل إضافة في متصفح جوجل كروم، واستخدامها أثناء اجراء المكالمات عبر موقع Google Meets فالإضافة تقدم لكم بشكل أسبوعي ما يقارب 120 دقيقة لحجب التشويش والفوضى أثناء المكالمات وتتجدد بشكل أسبوعي بدون انقطاع، كما ويمكنكم دعوة أصدقائكم من أجل تثبيت الإضافة والحصول على دقائق أخرى مجانية أو النسخة المدفوعة من الإضافة.

إقرأ أيضًا: أفضل 5 تطبيقات بديلة لتطبيق Zoom | تطبيقات محادثات فيديو جماعية

كيفية تثبيت إضافة Krisp في متصفح جوجل كروم والتسجيل فيها والتمتع بالخدمة المقدمة مجانًا

سنقدم لكم الأن الخطوات الصحيحة لتثبيت إضافة كريسب في متصفح جوجل كروم، وكذلك التسجيل فيها لبدء استخدامها بشكل مجاني لمنع الضوضاء في الصوت أثناء المكالمة.

الخطوات التثبيت والتسجيل

قم بالدخول من خلال الرابط في الأسفل إلى الموقع وذلك من أجل التسجيل فيه، حيث بمجرد الدخول إلى الموقع وواجهته الرئيسية قم بالنقر على كلمة Get Krisp for Free.

رابط إضافة KRISP

موقع إضافة كريسب

الإضافة متاحة لكلٍ من نظام iOS وكذلك ويندوز وماك، وأيضًا هناك إضافة خاصة بمتصفح جوجل كروم، وهنا نقوم بالنقر على خيار أيقونة متصفح جوجل كروم.

اختيار تثبيت الإضافة

سيتم نقلكم الآن إلى سوق الإضافات الخاص بمتصفح جوجل كروم، فكل ما عليكم هو تثبيت الإضافة في المتصفح من أجل بدء الاستخدام.

تحميل الإضافة من خلال متجر الإضافات

بعد أن يتم تثبيت الإضافة في المتصفح قم بالتسجيل فيها من خلال النقر على أيقونة الإضافة، ومن ثم النقر على خيار Sign in or Sign up وهذا من أجل التسجيل في تلك الإضافة والبدء في استخدامها.

التسجيل في الإضافة

بعد الدخول إلى الموقع نقوم بإدخال الايميل الذي نرغب التسجيل من خلاله في الإضافة، حيث يتم التوصل برمز تفعيل عبر الايميل، أو يمكنكم التسجيل من خلال حساب الجيميل مباشرة.

إضافة Krisp 1

وبهذا بمجرد الانتهاء من التسجيل في الموقع، ستقوم بالنقر على أيقونة الإضافة مرة أخرى ومن ثم تفعيل الاضافة لتبدأ في العمل واجراء مكالمات عبر المواقع التي تقبل اجرء المكالمات من خلال المتصفح ومن ضمنها الموقع الأبرز Google Meets.

إضافة Krisp 3

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.