عربي تك
التقنية بعيون رقمية

أيفون 7 سيدعم الشحن اللاسلكي وسيتخلى عن السماعات السلكية

تشير التسريبات أن أبل تعمل فعلا على إلغاء منفذ السماعات التقليدي نهائياً في الأيفون القادم، ربما سيبدو الأمر سخيف بالنسبة لك أو غير منطقى، لكنه قد يكون فعلاً هو تحديث جوهري لسماعات الأذن التقليدية التي نعرفها.

حيث يتوقع أن تستبدل أبل السماعات التقليدية بسماعات جديدة تتتصل إما من خلال شبكة الويراس أو البلوتوث ، أو أنها فقط ستكتفى بالابقاء على السماعات السلكية لكن مع جعل منفذ اتصال السماعة هو نفسه منفذ الشحن، أو سترفق مع كل أيفون سماعات الاتصال اللاسلكي ، وستتيح لمصنعي الطرف الثالث أن يبدعو في مجال صناعة سماعات خصيصاُ لمنفذ الشحن فقط، فهدف أبل هنا التخلص من المنفذ التقليدي 3.5 ميلي متر لتقليل من سماكة أيفون 7 .

كما يتوقع أن يأتي الأيفون القادم بدعم لتقنية الشحن اللاسلكى على غرار ساعة أبل ووتش، ويتوقع أيضاً أن يصمم الايفون بمعيارية تجعله مقاوم للماء، وكما أن الأيفون القادم سيأتي بتصميم جديد من غير أن يتضمن الخطوط السوادء بشعة تحيط بالأيفون “التي تشكل أيضاً الهوائي للشبكة”.

مع أنه ما زال أمام الشركة متسع للوقت أبل إطلاق الايفون في سبمتر القادم كما جرت العادة ،ومن المبكر جداً الجزم بصحة هذه التسريبات حالياً ، حيث يشتهر دائماً أن معظم تسريبات الأيفون جزء كبير منها يصب في خانة التخيل.

قد يهمك :   مكالمات الفيديو على تطبيق الواتس اب في الطريق اليك
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.