أول هاتف بكاميرا دقة 64 ميجا وتقنية دمج البيكسلات من Realme

كانت الاحاديث منذ شهرين تدور حول عزم الشركة الصينية Realme اطلاق هاتف بكاميرا هي الاعلى دقة بين جميع الهواتف التي عرفناها, حيث دار الحديث عن كاميرا بدقة 64 ميجابيكسل بمستشعر سامسونج Bright GW1 وبقيت تلك مجرد تسريبات الى ان اعلنت Realme عن حفلها الرسمي باسم يحمل دلالة عن قدرات هذه الكاميرا Camera Innovation Event.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

حفل الاعلان عن الهاتف بهذه الكاميرا سيجري في نيودلهي الهندية, يوم 8 اغسطس تحديدا, وعندها فقط سنتعرف على حقيقة ومواصفات هذا الهاتف ومزايا الكامير الاعلى دقة في العالم.

في المقابل, كانت هواتف Realme السابقة كلها تعمل بكاميرتين في الخلف ولم يسبق لها انتاج هاتف يواكب الشركات المنافسة بثلاثة كاميرات, وهو العدد الذي كان منتظرا مع هواتفها الجديدة, الا ان صورة الاعلان المصاحب لموعد الحفل , حمل معه كاميرا رباعية.

مايعني اننا امام نقلة نوعية في تقنيات التصوير مع هواتف هذه الشركة Realme التي لاتقل كفاءة عن هواتف اوبو الفئة الراقية وحتى هواتف سامسونج الحديثة.

مستشعر سامسونج الجديد Bright GW1 الذي يدعمه هاتف Realme القادم يأتي بتقنية Tetracell وهي التقنية المسؤولة عن دمج البيكسلات معززة بخوارزمية Remosaic للخروج بصور بدقة 16 ميجابيكسل في الاضاءة المنخفضة, وهي تقنية تعمل على دمج كل 4 بيكسلات في بيسكل واحد.

الكاميرا الرباعية الجديدة تدعم انتاج صور اكثر نقائا بفضل تقنية اخرى باسم PD Super والتي تقدم افضل اداء في التصوير عند التركيز التلقائي على المشهد محل التصوير.

في الحفل المذكور, يبدو ان الشركة ستستعرض فيه تفاصيل الكاميرا الجديدة وقد لاتخوض في تفاصيل الهاتف او مواصفاته, لكن يقينا سيحسم الامر قبيل بداية الثلث الثالث من هذا العام.

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.