7 ألعاب من Google يمكنك لعبها عند انقطاع الانترنت بدون تثبيت

ألعاب من Google يمكنك لعبها عند انقطاع الانترنت بدون تثبيت ، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك فعلها بهاتفك عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت. واحد من هذه الأشياء هو اللعب. وهنا لا نقصد بالألعاب التي هي بحاجة إلى التثبيت في هاتفك، فأنت لست بحاجة إلى تثبيت هذه الألعاب. وفي هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك سنسلط الضوء على 7 ألعاب مدمجة من Google لتلعبها وتقتل الوقت عندما لا يكون لديك إنترنت.

7  ألعاب من Google يمكنك لعبها عند انقطاع الانترنت بدون تثبيت

سنقوم بتقديم شرح بسيط عن كل لعبة وكيفية الوصول إليها بدون الحاجة إلى أن تتوفر على انترنت. فالكثير من هذه الألعاب تساعدك على القضاء على الملل في حال فقدت الاتصال بالإنترنت في هاتفك أو حاسوبك. وللوصول إلى هذه الألعاب لابد من التوفر على تطبيق ألعاب Google Play في هاتفك الأندرويد.

لعبة Hot Air Balloon

لعبة Hot Air Balloon

هذه اللعبة سهلة جدا تبدأ من الأسفل وتتقدم إلى الأعلى مع تجنب العقبات التي أمامك. العقبات عشوائية، ويجب عليك بمهارة التحرك بعيدًا أو حولها. فإذا اصطدمت بعقبة ما، فإنك تخسر. أثناء تجنب العقبات، تحتاج إلى لمس أكبر عدد ممكن من الكرات لزيادة نقاطك! تظهر المكافآت على شكل كرات متعددة الألوان من وقت لآخر وتجعلك محصنًا من العقبات. تعتبر لعبة Hot Air Balloon أساسية حقًا وباللونين الأبيض والأسود. في الحقيقة ليس لديها أفضل الرسومات أو البث، لكنها لعبة جيدة لقتل الوقت. للوصول إلى اللعبة قم بفتح متجر جوجل بلاي عند انقطاع الانترنت وانقر على خيار ألعاب.

لعبة Solitaire

لعبة Solitaire ألعاب من Google يمكنك لعبها عند انقطاع الانترنت

سوليتير هي لعبة ورق مشهورة جدًا وقديمة أيضًا. الهدف من لعبة Solitaire هو ترتيب مجموعة أوراق اللعب وفقًا لأشكالها الخاصة (القلوب ، البستوني ، الماس ، الهراوات) من الآيس (الأدنى) إلى الملك (الأعلى) دون أن تتعثر أو تخطأ. تحتوي اللعبة على مستويين: سهل وصعب، وعليك الاختيار قبل البدء. تتيح لك اللعبة التراجع عن الحركات وهي أيضًا لعبة ممتعة يمكنك لعبها إذا كنت تحب ألعاب الورق.

لعبة Snake

لعبة Snake

لعبة الثعبان هي لعبة بسيطة للغاية وسهلة اللعب كانت مفضلة بشكل عام لعقود من الزمن. الهدف من اللعبة هو إطعام الثعبان بقدر ما تستطيع دون الاصطدام بأي من الحدود. كلما أكل ثعبانك المزيد من الفاكهة أو الأشياء، تزداد نقاطك ويصبح الثعبان أطول. تأكد من أنك لا تدع الثعبان يعض نفسه، وإلا ستخسر!.

اقرأ أيضًا: 5 العاب رعب لهواتف الأندرويد بجرافيك وواقعية عالية لعام 2022

لعبة Whirlybird

لعبة Whirlybird

لعبة Whirlybird تشبه إلى حد بعيد لعبة منطاد الهواء الساخن أو اللعبة الأولى في هذه القائمة. ومع ذلك، في هذه اللعبة، عليك سوى إمالة هاتفك للتأكد من أنك تهبط على الحواف بينما يقفز الطائر الدوامة حوله. هناك معززات تدفعك لأعلى بسرعات عالية، وتزيد نقاطك كلما تقدمت. اللعبة ممتعة وتشدك إليها بقوة.

لعبة Minesweeper

لعبة Minesweeper

كاسحة الألغام أو Minesweeper وهي لعبة ألغاز صعبة للغاية. تتكون اللعبة من لوحة مستطيلة الشكل من مربعات مربعة الشكل، وتحتها مناجم. إذا فتحت بلاطة بمنجم، تخسر اللعبة! عندما تفتح بلاطة آمنة، فإنها تمنحك رقمًا يسمح لك بتخمين النمط والفوز باللعبة. اللعبة قديمة للغاية ولكنها هنا ستظهر لكم بشكل جديد أكثر جمالًا من قبل.

لعبة Pac-Man

لعبة Pac-Man

Pac-Man هي لعبة مشهورة، وربما سمعت عنها من قبل. في هذه اللعبة، تكون شخصية Pac-Man عالقة في متاهة، وعليك أن تأكل أكبر عدد ممكن من الكريات بينما تطارد الأشباح. عندما تأكل الكريات الكبيرة، أو حبيبات الطاقة، تصبح محصنًا ضد الأشباح ويمكن حتى أن تأكلها للحصول على نقاط أعلى.

لعبة HopMania

 

لعبة HopMania ألعاب من Google يمكنك لعبها عند انقطاع الانترنت

HopMania هي لعبة بسيطة للغاية تتعلق بالقفز، كما يوحي الاسم. عندما تبدأ اللعبة، يمكنك الاختيار بين صورتين رمزية، ضفدع ودجاجة. الغرض من اللعبة هو القفز لأطول فترة ممكنة دون الاصطدام بأي عقبات أمامك. وكلما تقدمت، تزداد وتيرة اللعبة، وستعترض طريقك أيضًا المزيد من العقبات التي يجب أن تكون حذر في تجاوزها. فكلما تقدم الوقت وتقدمت في اللعبة زادت صعوبتها.

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.