أخبار الموبايلات

ألعاب خفيفة الحجم للاندرويد و الايفون – مسلية و ممتعة !

 

في مقالة اليوم جئتكم بالعاب مميزة باحجام صغيرة للاندرويد و الايفون.

ألعاب خفيفة الحجم للاندرويد و الايفون – مسلية و ممتعة !

Real Basketball -1

اذا كنت من محبي رياضة كرة السلة، فننصحك بتجربة هذه اللعبة، عند تحميلك لها للمرة الاولى يجب عليك اختيار طريقة اللعب الانفرادي، و عند جمع عدد متواضع من النقاط عندها يمكنك اللعب بشكل أونلاين مع اصدقائك و لاعبين اخرين، بحيث يتوجب عليك بحيث يتوجب عليك ان تحصل على نقاط اكثر من خصمك لكي تفوز عليه، و دون ان ننسى ان كل انتصاراتك تاخد بعين الاعتبار في قسم الانجازات، و غير هذا فاللعبة تمكنك ايضا من اللعب في ستة انماط مختلفة، بالاضافة الى انه يمكن تخصيص بطلك كيفما تريد لا من ناحية الملابس، و لا حتى من ناحية تعابير الوجه و لون الشعر و ما الى ذلكز. اللعبة مجانية مع مشتريات بداخلها، و هي متاحة لاجهزة الاندرويد و IOS ، و حجمها لا يتجاوز 42 ميجا بايت.

Tennis 3D -2

تمكنك اللعبة هنا من اختيار بطلك او بطلتك في عالم التينيس، لتخوض بها مباريات رائعة سواء عادية او حتى داخل بطولات، اللعبة تجمع بين سرعة و سهولة التحكم، بحيث كل ما عليك فعله لتتحكم بالكرة هو سحب يدك الى اسفل او لاعلى يمينا او يسارا، بالاضافة الى ال graphics العالي الذي يجعل من اللعب في هذه اللعبة اكثر متعة و اثارة، ما اعجبنا في اللعبة ايضا هو جمعها لاكبرعدد من الاعبين المتفوقين في هذه الرياضة سواء ذكور او اناث في العالم الواقعي، اللعبة مجانية مع مشتريات بداخلها، و هي متوفرة على اجهزة الاندرويد بحجم 12 ميجا بايت.

Tuck Racer 3D -3

لعبة محاكاة حيث يحاكي من خلالها الاعب شاحنة من الحجم الكبير في طريق سريع وسط العديد من السيارات، التي يجب عليك تجنبها من اجل الوصول الى هدفك بسلام، اللعبة تتميز بسهولة تعلم اساسياتها و طريقة لعبها، كما انها تحتوي على شاحنات اضافية يمكنك اللعب بها عن طريق شرائها بالنقاط المحصل عليها، او حتى عبر طريقة الدفع. كثرة الاعلانات هو الشيء الوحيد الذي لم يعجبنا في هذه اللعبة، غير هذا فاللعبة تستحق التجربة، و هي مجانية مع مشتريات بداخلها على الاندويد و IOS و حجمها 31 ميجا بايت.

4- King Of Soccer : Football run

اذا كنت من محبي كرة القدم فهذه اللعبة ستكون ممتعة لك، فكرتها بكل بساطة هي عدم السماح للمدافعين بمنعك من احراز الهدف، و ذلك من خلال 3 اسهم ستجدهم اسفل الشاشة، كلما تقدمت في مراحل زادت قوة المدافعين و صعوبة تجاوزهم. الجميل في اللعبة هي المراوغات و المهارات الرائعة التي يقوم بها البطل ضد المدافعين، اللعبة مجانية مع مشتريات بداخلها و هي متوفرة على اجهزة الاندرويد و IOS بحجم 48 ميجا بايت.

5- Psebay: Gravity Moto Trials

يركب الاعب هنا دراجة نارية ليبدء مغامرة السير فوق العقبات و التلال الغير الصالحة، لذلك الشيء الذي يجعل الوصول الى الهدف يتطلب الكثير من الحذر و التركيز، للانتقال الى المرحلة الموالية، رسوميات و مشاهد اللعبة المظلمة و الغامضة مع التأثيرات الصوتية و الطبيعة هي من الاشياء التي اعجبتنا في اللعبة، و هي مجانية مع مشتريات بداخلها، و هي متاحة لاجهزة الاندرويد و IOS بحجم 50 ميجا بايت.

روابط تحميل هذه الالعاب الخفيفة و الممتعة :

 اندرويد 1. لعبة Real Basketbal

ايفون   1. لعبة Real Basketball

اندرويد 2. لعبة Tennis 3D

اندرويد 3. لعبة Tuck Racer 3D

ايفون3. لعبة Tuck Racer 3D

اندرويد 4. لعبة King Of Soccer : Football run

ايفون 4. لعبة KING OF SOCCER FOOTBALL RUN

اندرويد 5. لعبة Psebay: Gravity Moto Trials

ايفون 5. لعبة Psebay: Gravity Moto Trials

Advertisement

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.