5 ألعاب اطلاق نار لن تتصور أنها ستصبح للهاتف الذكي قريبًا

لربما عام 2022 الذي نحن فيه الآن هو عام يحمل الكثير من السرور بالنسبة لمحبي الألعاب وبالتحديد ألعاب اطلاق نار. وذلك لأن هناك قائمة كبيرة من الألعاب الخاصة بالحاسوب التي ستصبح متوفرة للهواتف الذكية كهواتف الأندرويد والآيفون قريبًا. وكما نعلم أن الحاسوب وأجهزة البلايستيشن هي الأجهزة المفضلة للألعاب الثقيلة. ولكن مع دخول الهاتف بقوة في مجال الألعاب أصبح الأمر مختلف حقًا، فهناك الكثير من الأسماء الكبيرة في مجال الألعاب ستصبح أيضًا متاحة لأجهزة الهاتف في هذا العام بالتحديد. وفي هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك سنتعرف على تلك الألعاب معًا.

5 ألعاب اطلاق نار لن تتصور أنه ستصبح للهاتف الذكي قريبًا

هناك ألعاب منها أصبحت متاحة حقًا الآن ويمكن تحميلها، وألعاب أخرى في طور التسجيل المبكر. لذا سارع الآن بالدخول إلى التسجيل المبكر لهذه الألعاب وانتظر الطرح الرسمي لها.

لعبة Call of Duty: Warzone Mobile

لعبة Call of Duty: Warzone Mobile

إذا كنت نشطًا ومن محبي سلسلة لعبة Call of Duty، فأنت على علم تام بأن هذه اللعبة لديها نسخة خاصة بها على جهاز الحاسوب. حيث لاقت هذه النسخة من اللعبة إقبال ومحبة كبيرة من محبي العاب اطلاق نار. فظهرت لعبة Call of Duty: Warzone Mobile لأول مرة في عام 2020. وبعد أن طلب المستخدمون نسخة من هذه اللعبة على الهاتف المحمول، لم تتردد الشركة وستقوم بطرحها قريبًا باسم لعبة “Project Aurora”. هذه اللعبة متاحة الآن للتسجيل المبكر ويمكنك ذلك من خلال متجر TapTap الصيني من الرابط أدناه.

رابط التنزيل

اقرأ أيضًا: أعلى 5 العاب رعب على Steam مبيعًا بمناسبة الهالوين بخصومات هائلة

لعبة Valorant Mobile

لعبة Valorant هي من ألعاب اطلاق نار وهي لعبة 5 ضد 5 التي تشابه في طريقة لعبها وشكلها لعبة Counter-Strike، وقد تم إصدارها في يونيو 2020 للحاسوب وهي لعبة مشهورة للغاية على أجهزة الـ PC. ومما يزيد التكهنات عن نسخة الموبايل وإصدارها في هذا العام 2022 أنه تم تسريب بعض أساليب اللعب على الأجهزة المحمولة في وقت سابق. لا يوجد إعلان رسمي لهذه اللعبة، لكن شركة Riot ألمحت العام الماضي بأنه باستمرار الاختبارات على هذه اللعبة. لذا من المقرر إطلاق اللعبة هذا العام. إلى جانب ذلك، ستكون اللعبة متاحة للتسجيل المسبق من خلال متجر Tap Tap أيضًا.

رابط التنزيل

لعبة Rainbow Six Mobile

لعبة Rainbow Six Mobile

انها أيضًا واحدة من أفضل العاب اطلاق نار التي ستصدر قريبًا للهاتف الذكي. وهي لعبة 5 ضد 5 لن تعرف متعتها إلا إذا قمت بتجربتها في حاسوبك. جاء إعلانها الرسمي من شركة Ubisoft في بداية الشهر الماضي، وبدأت النسخة التجريبية في 3 مايو. نظرًا لأن اختبارها قد بدأ للتو، يمكننا أن نفترض أن إصدار اللعبة قد يصل في نهاية عام 2022 أو ربما مع بداية عام 2023. ويمكنك الإسراع إلى التسجيل المسبق من خلال متجر TapTap مباشرة.

رابط التنزيل

لعبة Apex Legends Mobile

لعبة Apex Legends Mobile

هذه اللعبة الرائعة بالتحديد Apex Legends Mobile أصبحت متاحة للعب من خلال الهاتف عبر نسخة الموبايل قبل أسبوع من الآن. حيث حظيت لعبة اطلاق النار هذه على اهتمام كبير من اللاعبين على الحاسوب والذين طالبوا بأن يكون هناك إصدار خاص بالهاتف. ولهذا عملت الشركة على إصدار نسخة خاصة بالهاتف والتي ستكون مشابهة لتلك التي في الحاسوب. سبق وأن تحدثنا عن هذه اللعبة في مقال سابق وكيفية تثبيتها حتى لو لم تكن متاحة في متجر جوجل بلاي. اللعبة الآن في طور التطوير ومع مرور الوقت ستصبح اللعبة أكثر تطورًا.

رابط التنزيل

لعبة Battlefield Mobile

لعبة Battlefield Mobile

ستكون واحدة من ألعاب اطلاق نار وهي لعبة Battlefield Mobile أول لعبة للجوال بامتياز من سلسلة ألعاب Battlefield. إنها لعبة كمبيوتر مشهورة تضم ملايين اللاعبين النشطين. واختبارات إصدار الهاتف المحمول قيد العمل، وتحظى صفحة اللعبة للتسجيل المسبق أيضًا بدعم هائل من المعجبين، ومن المحتمل أن يتم إطلاقها هذا العام. خلال محادثة مع الناشرين، قال الرئيس التنفيذي لألعاب EA، أندرو ويلسون ، “قد نتطلع إلى نهاية هذا العام، أو بداية العام المقبل، من أجل إطلاق عالمي للعبة المنتظرة Battlefield Mobile”.

رابط التنزيل

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.