أكشن تي ڤي الجامع لكل المسلسلات الرمضانية

تطبيق أكشن تي ڤي أحد التطبيقات التي حملت سمة التخصص في هذه الفترة لما يقدمه من محتوى خاص بالشهر الكريم, حيث يعتمد فقط على المسلسات التي انتجت خصيصا للعرض في هذه الفترة وهي بعشرات المسلسلات التي يتم عرضها على مختلف القنوات الفضائية المفتوحة.

يتميز التطبيق بصغر حجمه 5.6 ميجابايت ويعمل بواجهة جميله وبسيطة تسهل على المستخدم الوصول الى المسلسل الذي يريد مشاهدته حيث يجري اضافة الحلقات تباعا الى التطبيق وبشكل ألي فور بث الحلقة على القناة.

عند تحميلك للتطبيق اليوم ستجد ان هناك 10 حلقات لكل مسلسل, وكل منها يعمل بسلاسة على الهاتف المحمول ويمكنك تشغيل الحلقة وعرضها من عدة مصادر تصل الى 6 او اكثر ومن خوادم سريعة في نقل المحتوى.

كما يتضح من الصور التي نعرضها لمحتوى التطبيق حيث يعرض القائمين على اعداده موجزا مفصلا عن كل منها ( القصة بالتفصيل وابطال العمل ) كما يتيح التطبيق خيار اضافة المسلسل الى القائمة المفضلة ليسهل عليك الوصول الى المسلسل المفضل.

التطبيق مستمر في تحديث محتواه حيث نجد تبويب للأفلام الحديثة المترجمة للعربية وكذلك البرامج على مختلف تصنيفاتها ولايقتصر عمله على عرض المسلسلات فقط, كما ونجد امكانية فلم السهرة الذي يتم اختياره بناءا على توصيات المستخدمين.

تحميل التطبيق أكشن تي ڤي برقم الاصدار 3 الحالي من الرابط التالي:

أكشن تي ڤي

اقرأ ايضا : تطبيق THGSS Player 2020 لمشاهدة القنوات الرياضية والترفيهية المشفرة والمفتوحة

Advertisements

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا