أفضل 7 تطبيقات لقسائم الشراء coupon apps لنظام Android

الحصول على أفضل صفقة هو جزء أساسي من الحياة الشرائية،  فنادرا ما يقبل الأشخاص على الدفع الزائد مقابل الحصول على المنتجات، وبالتالي، فيحب معظمنا توفير المال عندما نذهب للتسوق، وهناك العديد من الطرق لتحقيق ذلك، فدع هاتفك يساعدك في العثور على بعض الصفقات الرائعة، وفيما يلي أفضل تطبيقات لقسائم الشراء coupon apps لنظام Android.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

يعتبر Coupons.com من التطبيقات النموذجية فيما يتعلق بتطبيق قسائم الشراء، فيتميز التطبيق بتوفير كوبونات لمنتجات محل البقالة في الغالب، حيث يمكنك ببساطة التقاط صورة من إيصالك، ثم إرسالها إلى التطبيق ثم يقوم التطبيق بسداد المال لك، وإذا كان هناك كوبونات متاحة لتلك المنتجات، فإنك سوف تحصل على خصم عليها، إنه يضم مئات الكوبونات، ولكن المطورين له لا يزالوا يعملون على حل بعض الخلل به. ومع ذلك، فإنه تجرية قوية، كما انه مجاني تمامًا بدون عمليات شراء داخل التطبيق. ولكن يوجد به بعض الإعلانات.

الجمعة السوداء .. وصايا قبل الشراء والدفع الالكتروني

Ebates هو واحد من أفضل تطبيقات القسائم، وتحدث غالبية مدخراتها في شكل استرداد نقدي، فعند إجراء عمليات الشراء، توفر لك الخدمة بضعة دولارات في المقابل، ومع مرور الوقت، يضيف لك هذا التطبيق مبلغًا محترمًا إلى حد ما من المال، فيبدو أن هذا التطبيق يعمل بشكل أفضل من معظم التطبيقات الأخرى.

Flipp هو تطبيق قسائم الشراء وهو تطبيق نموذجي وخرافي، حيث يساعدك على معرفة جميع أنواع الصفقات بشكل يومي أو أسبوعي والتي يمكن أن تساعدك في توفير المال، وإحدى الميزات الفريدة به هي القدرة على استرداد القسيمة وإلحاقها ببطاقة الولاء الخاصة بك، وبهذه الطريقة كل ما عليك فعله هو تذكر بطاقة الولاء الخاصة بك  loyalty card عند الخروج للحصول على جميع الصفقات، وتشمل الميزات الإضافية به القدرة على تلقي شعارات حول القسائم الجديدة أو منتهية الصلاحية، ودعم أكثر من 800 من تجار التجزئة، كما أنه تطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام.

4 أشياء عليك التحقق منها عند شراء أي هاتف ذكي مستعمل

Groupon هو واحد  من أكثر تطبيقات الكوبونات المعروفة، وهو يدعم أكثر من 500 مدينة، كما أنه يتميز بتصميم لائق وسهل الاستخدام، كما يوجد به صفقات لمجموعة من الأشياء المختلفة، ويمكنك من خلاله حتى العثور على صفقات لوجهات العطلات والفنادق.

3 خطوات للشراء من الأنترنت بدون مشاكل

وتشمل الميزات الأخرى التي توجد به مجموعات من الصفقات المتخصصة للتسوق في العطلات، إنه تطبيق بسيط بشكل عام، لكن الأشياء التي يفعلها تبدو جيدة، وهذا التطبيق مجاني تماما، ومع ذلك، ونظرًا لشعبيته، فهناك بعض الصفقات المكشوفة التي إما تنتهي صلاحيتها قبل أن تراها أو لا توجد أبدًا على الإطلاق مع تكتيك الأعمال المشبوهة أحيانًا.

Ibotta هو أحد تطبيقات الكوبونات التي تعمل على برنامج مكافأة الاسترداد النقدي، والفرضية الأساسية به هي أن تحصل على صفقات للتسوق في متاجر محددة، ويمكنك بعد ذلك كسب نقود يمكنك إرسالها إلى حساب Venmo أو PayPal، وعلى عكس معظم التطبيقات الأخرى، فيمكنك استخدام Ibotta إلى جانب تطبيقات أخرى مثل Groupon لدمج المدخرات والاسترداد النقدي، كما أنه  يضم أكثر من 700 موقع.

مجموعة أخطاء عليك تجنبها عند قيامك بشراء هاتف جديد تعرف عليها الأن

Krazy Koupon Lady هو تطبيق كوبون يساعدك في العثور على أشياء من تطبيقات الكوبون الأخرى، فهو يضم مجموعة جيدة من المتاجر المتوافقة، بما في ذلك العديد من متاجر الأدوية ومحلات البقالة، فستتمكن من خلاله من تصفح القسائم من تطبيقات مثل Checkout 51 و Ibatta ومجموعة متنوعة من التطبيقات الأخرى.

كما ستتمكن أيضًا من إنشاء قوائم التسوق، والمزامنة عبر أجهزة متعددة، والعديد من البرامج التعليمية المكتوبة والفيديو لمساعدتك في تعلم كيفية استخدام القسائم بشكل أفضل، إنه من بين تطبيقات الكوبونات الأعلى تصنيفًا، حتى لو لم يكن شائعًا كثيرًا.

  • RetailMeNot

يعد RetailMeNot أحد تطبيقات القسيمة الأكثر شعبية في القائمة، ويحتوي على مجموعة من الميزات، بما في ذلك معظم الميزات التي ناقشناها في تطبيقات أخرى في القائمة، حيث يمكنك العثور على صفقات لأكثر من 50000 من تجار التجزئة، واسترداد العروض واسترداد النقود، كما يمكنك حتى مسح الباركود مباشرة من الجهاز.

كما أنه تطبيق لديه الكثير من الميزات والصفقات الرائعة، وهذا ما يجعله نقطة انطلاق مثالية للمبتدئين، كما أنه لديه تصميم جيد، لكنه أيضًا تطبيق ثقيل يعمل على استنزاف البطارية إلى حد ما.

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.