أفضل 7 تطبيقات خلفية حية Live Wallpaper

تُعتبر الخلفيات الحية “أحد الميزات التي لا تمتلكها أجهزة Apple”، ولهذا فهي إحدى المُميزات التي تنفرد بها الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد، وهي تمتلك قاعدة ضخمة من المُعجبين، وفيما يلي نستعرض معكُم أفضل التطبيقات للخلفيات الحية على نظام الاندرويد.

Forest Live Wallpaper هو تطبيق خلفية حية لذيذ لمحبي تصميم المواد، إنه يتميز بمشهد بسيط للغابات التي تنبض بالنسيم، حيث يمكنك تخصيص الألوان لتناسب ذوقك واحتياجاتك، انه تطبيق يستخدم أيضًا لمعرفة معلومات عن الطقس، ومع ذلك، فقد حصل هذا التطبيق على شعبية كبيرة، انه تطبيق جيدة حقا، خاصة إذا كنت تبحث عن أبسط تطبيقات للخلفية الحية.

أفضل تطبيقات تصوير الخلفية و الخلفيات للأندرويد

يعد Giraffe Playground مطورًا على Google Play، وهو يقوم بعمل اثنين من تطبيقات الخلفية الحية، الأول هو خلفية حية على مدار الساعة ممتعة حقا، وهو ما يظهر لك الوقت الفعلي الحالي، والتطبيق الثاني هو أكثر إثارة فهو تطبيق خلفية خاص بك يستخدم بنية الساعة المماثلة، ورغم أنه يخضع لعملية إعادة بناء في الوقت الحالي، فيجب أن يكون رائع جدا في نهاية المطاف.

تحميل خلفيات ببجي PUBG عالية الجودة لعشاق ومدمني اللعبة على هواتف اندرويد و iOS

Joko Interactive هو مطور آخر مع العديد من تطبيقات الخلفية الحية، وواحدًا من التطبيقات الأكثر شعبية منها هو تطبيق Minima Live Wallpaper وهو من التطبيقات الممتازة، فإنه يعمل على تصميم المواد والتخصيص، كما أنه هناك أيضًا بعض الأنواع الفريدة منها مثل Paperland و Papersea و Fracta، وهؤلاء هم المطورين الذين قاموا ببعض الأعمال الكلاسيكية القديمة مثل Light Light5 Grid، فهي تطبيقات تتميز بأن خلفياتها صلبة وممتعة.

Advertisements

تحميل خلفيات iPhone Xs & Xs Max المتحركة بجودة عالية Live Wallpapers

يعد KLWP Live Wallpaper Maker من بين أفضل تطبيقات الخلفية الحية، حيث انه يتيح لك عمل الخلفيات بنفسك، فهو يمنحك محرر WYSIWYG، انه تطبيق سهل الاستخدام إلى حد ما، ويتضمن بعض ميزات التخصيص من بينها الساعة ، وبيانات Google Fit، والطقس، ومعلومات النظام، وحتى موجز RSS الخاص بك، وهناك أيضًا بعض إعدادات الرسومات الأنيقة التي يمكنك اللعب بها من خلاله، والإصدار المدفوع منه يأتي مع معظم الميزات، ومن بينها إزالة الإعلانات وبعض الميزات المتقدمة.

لمن يبحث عن خلفيات للهاتف بجودة 4K إليك أفضلها ـ تجعل هاتفك أكثر تميزا !

Maxelus.net لديه طن من تطبيقات الخلفية الحية الرائعة، وبعض من أكثرها شعبية هي تطبيق Space Colony و Supermassive Black Hole و Alien Shapes و Symphony of Colors  وأكثر من ذلك، ولكن معظمهم يصنفون تحت عنوان الفضاء space themed، ولديهم أيضًا بعض العناصر القابلة للتخصيص مثل اللون، كما أنه هناك أكثر من عشرة خلفيات حية متاحة بهم، إنهم لن يبهروك، ومع ذلك، فإن خلفية Moscaic 3D الحية ممتازة جدا.

Muzei Live Wallpaper هو واحد من الخلفيات الحية المبدعة، إنه يستبدل ورق الحائط تلقائيًا بالقطع الفنية الكلاسيكية، كما يمكنك أيضا إضافة الصور المفضلة لديك في الخلفيات التي يُقدمها، إنه تطبيق يأتي بدعم Android Wear، بالإضافة إلى ذلك، فهناك العديد من التطبيقات الأخرى التي تمتلك دعم Muzei، إنه بلا شك من بين التطبيقات الأفضل.

تطبيق Oajoo Device Info Wallpaper هو تطبيق معلومات النظام على شاشتك الرئيسية، حيث سيُظهر لك استخدام وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك واستخدام التخزين ودرجة الحرارة والبطارية ومعلومات أخرى، فهو يعرض كل شيء بنمط مكتظ ولكنه مفيد، كما يمكنك تخصيص الألوان به كما يحلو لك، بالإضافة إلى أنه لديه خاصية دعم للأقراص، انه واحدة من أحدث تطبيقات الخلفية الحية. ومع ذلك، فيبدو أنه يعمل بشكل جيد إلى حد ما مع الحد الأدنى من الأخطاء التي نتوقع أن تتحسن مع مرور الوقت.

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.