أفضل 6 تطبيقات راديو Radio Apps  لنظام Android!

 

هناك عدد لا نهائي من طرق الاستماع إلى الموسيقى هذه الأيام، والتي  تمكنك من الاستماع إلى الراديو، ومشاهدة مقاطع الفيديو الموسيقية، على الرغم من أنه ما زالت الأساليب القديمة (مثل الفينيل) مهمة كما كانت في أي وقت مضى، ورغم أن الإذاعة ليست شائعة كما كانت في السابق، إلا أنها لا تزال طريقة رائعة لاكتشاف الموسيقى الجديدة لهؤلاء وفي هذه المقالة نود تقديم لكُم أفضل تطبيقات الراديو لنظام Android!

TuneIn راديو الانترنت الافضل لانظمة ويندوز

ليس AccuRadio مشهورًا مثل تطبيقات الراديو الأخرى، ومع ذلك، فهو تطبيق جيد يضم أكثر من 1000 قناة راديو، وكل قناة منها قابلة للتخصيص من قبل المستمع، كما يوجد به تخطيات غير محدودة، ونظام تصنيف، ويوفر لك التطبيق أيضًا إمكانية حظر الفنانين والأغاني من محطتك، ليصبح في النهاية محطة الموسيقى التي تقوم بتشغيل الأشياء التي تريدها فقط، ولكنه يحتوي على بعض الجوانب السلبية، فهو لا يدعم خاصية الـ Chromecast حتى وقت كتابة هذا التقرير.

طريقة تثبيت 7 تطبيقات واتساب بلس على جهاز واحد – +Extreme WhatsApps

iHeartRadio هو أحد أكثر الحلول شعبية لتطبيقات الراديو، فهو يحتوي على مجموعة كبيرة من المحطات للاستماع إليها، بما في ذلك محطات FM ومحطات iHeartRadio الخاصة المختلطة، كما يمكنك العثور على قوائم تشغيل لما تريد تشغليه، وقوائم التشغيل الموسمية لأشياء مثل Christmas أو Halloween.

أفضل 4 تطبيقات لتغيير الصوت اثناء المكالمة

إنه تطبيق مجاني تمامًا للاستخدام (مدعوم بإعلانات البث المباشر) كما أنه يضم محطات iHeartRadio أيضًا مع دعم Chromecast و Android Wear، ويمكنك الحصول على تجربة أفضل قليلاً مقابل 5.99 دولار شهريًا من خلال النسخة المدفوعة منه، ويمكنك استخدام All Access مقابل 12.99 دولارًا شهريًا لمزيد من الميزات الإضافية، بما في ذلك إمكانية تشغيل الأغاني عند الطلب.

يعد myTuner Radio خيارًا مقنعًا آخر لأولئك الذين يحبون محتوى محطة الراديو التقليدية، فهو يضم مجموعة رائعة من أكثر من 50000 محطة إذاعية عبر 200 دولة ومنطقة، بالإضافة إلى ذلك، فيحتوي التطبيق على دعم للبودكاست، وفئات لأنواع مختلفة من الموسيقى، وبعض الإضافات الصغيرة مثل مؤقت النوم ووظيفة الإنذار.

تطبيق VAVOO لمشاهدة القنوات العالمية والرياضية وافلام NETFLIX – النسخة الكاملة

كما يمكنك أيضًا من خلاله الحصول على دعم لأشياء مثل Android Auto و Sonos، وعلى الرغم من أنه يشكو عدد قليل من تعليقات المستخدمين من انخفاض البث به في بعض الأحيان، إلا أنه يعد تطبيقًا صخريًا قويًا لمحبي الإذاعة التقليدية.

ربما يكون راديو Pandora هو التطبيق الأكثر شعبية بين جميع تطبيقات الراديو، فالتطبيق يتمتع بتدفق الموسيقى العشوائية المشهورة بقدر كبير من النجاح على مر السنين، وذلك بدلاً من التركيز على محطات محددة، كما يتيح Pandora للمستخدمين إنشاء محطاتهم الخاصة، حول الفنان المفضل لديهم، أو نوع الموسيقي، أو حتى حول الأغاني المفضلة لديهم.

كما يوفر Pandora قوائم تشغيل للبث، لكن معظم الأشخاص ينشئون قوائم خاصة بهم، كما يمكنك أيضًا الحصول على اشتراك إضافي لإزالة الإعلانات مقابل 4.99 دولار شهريًا، ويمكنك أيضًا دفع مبلغ 9.99 دولار أمريكي شهريًا بالكامل لـ Pandora Premium والحصول على تشغيل الأغاني حسب الطلب مع بعض الميزات الأخرى.

راديو اون لاين هو واحد من أشهر تطبيقات الراديو التقليدية، ويتميز التطبيق بمئات محطات الراديو التي تغطي جميع أنواع المحتوى الجاهز للبث عندما تريدها، وهو يتضمن كلاً من الراديو المستضاف عبر الإنترنت وكذلك بعض محطات FM التي تدعم البث عبر الإنترنت، وإذا كنت محترفًا، فيمكنك الحصول على بعض الميزات الإضافية، بما في ذلك التسجيل الإذاعي الحي وموقت النوم والمزيد. إنه خيار جيد أيضًا لمن يريدون شيئًا بسيطًا حقًا دون حفنة من الأشياء الإضافية.

كان تطبيق SiriusXM راديو الأقمار الصناعية واحد من أهم التطبيقات بعيدًا عن خدمات راديو AM و FM القياسية، كما أنه يضم أكثر من 150 قناة راديو، بما في ذلك القنوات الموسيقية، والقنوات الرياضية، و Howard Stern الموقرة، وهناك أيضًا ثلاثة نماذج للاشتراك به حيث يمكنك الاختيار من بينها بناءً على نوع المحتوى الذي تريد الاستماع إليه.

ويتحسن التطبيق ببطء ويبدو أنه مستقر بما يكفي الآن ليكون ممتعًا، لكنه لا يزال لديه بعض المشاكل، لذلك لا تتوقع تجربة مثالية من التطبيق حتى الآن.

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.