أفضل 5 مواقع لفحص موقعك الإلكتروني ومعرفة مشاكله بالتفصيل

مواقع لفحص موقعك الإلكتروني ومعرفة مشاكله بالتفصيل ، لا يوجد موقع الكتروني مثالي. فيمكن أن تساعدك أدوات فحص المواقع عبر الإنترنت هذه في الكشف عن أي مشكلات أساسية قد يواجهها موقع الويب الخاص بك. يتيح لك فحص موقع الويب الخاصة بك لمعرفة مشكلات التصميم والأمان من بناء تجربة مستخدم أنيقة تحتفظ بالمستخدمين والزوار لموقعك. ومع ذلك ، فإن القيام بكل ذلك بنفسك قد يكون مضيعة للوقت وغير مجدي. لحسن الحظ، هناك الكثير من الأدوات التي يمكنها فحص موقع الويب الخاص بك ومراجعته بسرعة لتظهر لك ما يحتاج إلى إصلاح. وإليك أفضل 5 مواقع لفحص موقعك الإلكتروني ومعرفة مشاكله بالتفصيل.

أفضل 5 مواقع لفحص موقعك الإلكتروني ومعرفة مشاكله بالتفصيل

هناك الكثير من أصحاب المواقع ممن يقومون بالاستعانة بأشخاص خبراء في فحص مواقعهم ومعرفة مشاكلها، وذلك مقابل مبالغ مالية. ولكن من خلال هذه المواقع ستوفر على نفسك المال والتعب وستساهم في حل مشاكل موقع ومعرفتها بنفسك بدون أي خبراء.

موقع Nibbler

موقع Nibbler

يستخدم موقع Nibbler واحدة من أكثر الممارسات فعالية لفحص موقع الويب الخاص بك. هذا ما يجعله واحد من أفضل أدوات تدقيق مواقع الويب المتوفرة. يتميز موقع الويب الخاص بهذا الموقع بواجهة تمنحك تقريرًا شاملاً وسهل القراءة عن الفحص الشامل لموقعك. بالإضافة إلى كونه مجانيًا، يقدم Nibbler أيضًا عددًا غير محدود من عمليات تتبع ارتباطات الويب المختلفة لمختلف المواقع، وبدون دفع أي رسوم. إذا قمت بتحديث موقع الويب الخاص بك مسبقًا بعد فحصه من خلال موقع Nibbler، فإن إعادة فحص نفس الموقع باستخدام خيار إعادة الاختبار الخاصة بالموقع سيؤدي ذلك إلى إنشاء تقرير محدث. على عكس بعض برامج الفحص والتدقيق للمواقع الأخرى، يعمل موقع Nibbler عبر موقع الويب الخاص بك باعتباره روبوتًا وليس متصفحًا، لذلك لا يؤثر ذلك على أدوات التحليل المتصلة، مثل تحليلات Google.

رابط الموقع

اقرأ أيضًا: انواع استضافة المواقع الأكثر مبيعاً شرح webhosting بالتفصيل

موقع eRanker

موقع eRanker

بالإضافة إلى تصنيف موقع الويب الخاص بك على مقياس 100، يستخدم موقع eRanker مستويات درجات قياسية، تتراوح من A إلى F، لتصنيف موقع الويب الخاص بك. على الرغم من أنه يمكن أن يكون بطيئًا، فإن eRanker يبلغ عن الأخطاء على موقع الويب الخاص بك بالتفصيل الكامل. يعتبر هذا الموقع هو واحد من أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها لإجراء تدقيق وفحص أكثر شمولاً لموقع الويب الخاص بك أو لأي موقع ويب تريد. إذا كنت بحاجة إلى مقارنة الأداء الخاص بموقعك وبأي موقع آخر، فإن الموقع يحتوي على لوحة تحكم لجميع تقاريرك.

Advertisements

يتيح لك هذا تتبع عمليات التحقق السابقة الخاصة بموقع ويب ما مع موقعك. حيث يمكنك أيضًا تنزيل كل تقرير كملف PDF من لوحة المعلومات أو مباشرة من صفحة التقرير. لأسباب تتعلق بالتخزين المؤقت، يتيح لك أيضًا إعادة فحص موقع الويب الخاص بك بعد التحديث كما في الموقع السابق. كما ويمكنك حتى استخدام شريط التنقل العلوي الثابت للتبديل بين الأقسام المختلفة للنتيجة التي تم إنشاؤها إذا أردت.

رابط الموقع

موقع HubSpot Tools

موقع HubSpot Tools

يمنحك موقع HubSpot Tools تحليلًا موجزًا ​​لكيفية توافق موقع الويب الخاص بك مع المعايير المتوقعة. حيث أنه سريع جدًا ويخبرك على الفور ما إذا كان موقع الويب الخاص بك جيدًا أم لا. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك دعم اللغات في الموقع من عرض تقريرك بستة لغات مختلفة. تقيس أدوات HubSpot معلومات مثل السرعة والأداء واستجابة الأجهزة المحمولة والأمان، وكل ذلك من بين أمور أخرى متوفرة في ذلك الفحص. على عكس موقع Nibbler، يعرض هذا الموقع معلومات فحص أقل من تلك التي يقوم بعرضها الموقع السابق. لكنه لا يزال يقوم بعمل ممتاز في التوصية ببعض الإصلاحات الضرورية لموقع الويب الخاص بك.

رابط الموقع

اقرأ أيضًا: 5 نصائح يجب الانتباه لها عند اختيار اسم الدومين الخاص بموقعك | Domain

موقع PowerMapper

موقع PowerMapper مواقع لفحص موقعك الإلكتروني

يكون موقع PowerMapper مفيدًا عندما تحتاج إلى التحقق بسرعة من مشكلات موقع الويب الخاص بك دون الخوض بالضرورة في التفاصيل الكاملة. تقوم نسخته المجانية بفحص 10 صفحات وصور فقط، وتقارير عن عدد قليل من المعلومات الأخرى. لكن هذا الأمر يستحق الاستخدام والتجربة، حيث لا يزال يجد بعض المشكلات الرئيسية التي يتوجب عليك حلها. على الرغم من أن الإصدار التجريبي المجاني به قيود، إلا أن الإصدار المدفوع يوفر المزيد من عمليات فحص الصفحات والتقارير الشاملة ودعم التصميم العام والمزيد من التدقيقات الأخرى. مما يجعله من أفضل مواقع لفحص موقعك الإلكتروني ومعرفة مشاكله بالتفصيل. تخبرك تقارير موقع PowerMapper بما هو معطل بالضبط في موقعك، مثل عدد الصفحات التي بها مشكلات في الجودة، ومشكلات إمكانية الوصول، والمزيد.

رابط الموقع

موقع web.com

موقع web.com مواقع لفحص موقعك الإلكتروني ومعرفة مشاكله بالتفصيل

يقدم موقع Web.com واحدة من أفضل واجهات المستخدم لتحليل وفحص مواقع الويب. حيث يقدم تحليلًا موجزًا ​​لموقع الويب الخاص بك. مثل مدققي مواقع الويب الآخرين في القائمة، يصنف Web.com موقع الويب الخاص بك على أساس مقياس 100. بمقارنة موقعك على الويب بالمعايير المقبولة، تتحقق هذه الأداة من الأخطاء في تصميمات الموقع للأجهزة المحمولة و أجهزة سطح المكتب. ومع ذلك، فإن أحد أوجه القصور في موقع Web.com هو عدم قدرته على تقديم ملاحظات وتوصيات شاملة لكل معلومة يتحقق منها. عمليات التدقيق الخاصة بهذا الموقع ليست شاملة مثل تلك التي تحصل عليها من الأدوات والمواقع الأخرى في هذه القائمة. ولكن إذا كنت تفضل اختيار تفاصيل أقل، فلا تزال أداة رائعة يمكنك استخدامها. ولهذا يعتبر هذا الموقع هو واحد من أبرز مواقع لفحص موقعك الإلكتروني ومعرفة مشاكله بالتفصيل

رابط الموقع

اقرأ أيضًا: 6 اجراءات تساعدك على حماية خصوصيتك أثناء استخدام الانترنت

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.