أفضل 5 مواقع لتحميل خلفيات الأنيمي لسطح المكتب لعام 2021

مواقع لتحميل خلفيات الأنيمي لسطح المكتب ، كانت الرسوم المتحركة أو الرسوم المتحركة اليابانية تعتبر ذات يوم شيئًا غير عصري. ولكن الآن اكتسبت بنجاح اهتمامًا مهيمنًا من الناس في جميع أنحاء العالم. نظرًا لأن معظم الناس مجنونون بما يكفي بشأن الرسوم المتحركة، فإنهم يحبون رؤيتها في كل مكان. يحب الكثير منهم وضع شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة لديهم أو الصور المختلفة كخلفية على أجهزة الكمبيوتر المكتبية، والهواتف المحمولة الذكية، وما إلى ذلك. نتيجة لذلك، اليوم ومن خلال هذا المقال، يمكنك العثور على العديد من مواقع خلفيات Anime لسطح المكتب على الإنترنت حيث يتم تحميل العديد من خلفيات anime يوميًا في هذه المواقع. سنرى اليوم بعضًا من تلك المواقع التي ستقدم لك أفضل صور الرسوم المتحركة عالية الجودة.

أفضل 5 مواقع لتحميل خلفيات الأنيمي لسطح المكتب لعام 2021

قم بتنزيل خلفيات Anime المفضلة لديك من هذه المواقع بجودة HD و 4K مجانًا. ما عليك سوى تصفح هذه المواقع أدناه للحصول على خلفياتك المفضلة.

موقع Wallheaven

موقع Wallheaven

يتميز Wallheaven بواجهة رائعة ويقدم أفضل خلفيات الرسوم المتحركة لتنزيلها مجانًا من خلال هذا الموقع. يتوفر الموقع على مجموعة ضخمة من أكثر من 700000 خلفية عالية الجودة مع قسم منفصل لخلفيات الأنيمي. يمكنك البحث عن الخلفيات من بين العديد من الفئات المختلفة وعشرات علامات التبويب في الموقع. علاوة على ذلك، يوفر لك Wallheaven خيارات تصفية فعالة تساعدك في البحث عن صور بدقة معينة، و خيار خاص بإزالة محتوى البالغين، وما إلى ذلك. عملية تحميل الصور من الموقع سهلة وبسيطة، فقط حدد الصورة التي تريد تحميلها ومن ثم انقر على خيار Download.

رابط الموقع

موقع Minitokyo

موقع Minitokyo

Minitokyo هو أحد أبرز المواقع القديمة في هذا المجال بالتحديد وفي توفير خلفيات أنيمي مميزة. والذي يتميز بشكل عام بثقافة البوب ​​الأنمي. كما أن هذا الموقع معروف بتقديم خلفيات أنيمي Anime حصرية لن تجدها في غيرها من المواقع الأخرى وخلفيات أخرى موجودة في غيره من المواقع. علاوة على ذلك، فإنه يوفر أيضًا عمليات مسح عالية الدقة يمكن استخدامها أيضًا لإنشاء خلفيات أنيمي خاصة بك في حال كنت تمتلك لهذه الموهبة. ومع ذلك، قد يبدو موقع الويب قديمًا إلى حد ما نظرًا لأن معظم محتوياته توجد تقريبًا في كل موقع آخر. ولكنه يحتوي على مجموعة من بعض المحتويات الفريدة والحصرية التي لن تجدها في أي مواقع أخرى.

رابط الموقع

موقع The Otaku

موقع The Otaku

أوتاكو أو The Otaku هو موقع ممتع آخر لجميع محبي الأنيمي. لا يتوفر فقط على خلفيات أنيمي للحاسوب، ولكنه يوفر لكم أيضًا بعض من فنون المعجبين بهذه النوعية من الخلفيات، وكوميكس مثير للأعجاب، وغيرها من المحتوى الخاص بالأنيمي بشكل خاص. عند الحديث عن خلفيات الشاشة، يمكنك فرزها من خلال الدقة الخاصة بها أو الأكثر بحثًا وتحميلًا في الموقع. الى جانب ذلك، يمكنك البحث حسب نوعية الصورة أو حتى حسب الوقت الخاص بنشر هذه الخلفيات. يوفر لك عددًا كبيرًا من الصور عالية الجودة لمختلف الفئات الخاصة بالأنيمي.

رابط الموقع

موقع Wallhere

موقع Wallhere

هذا اسم شائع آخر في القائمة يتبع خطى موقع Wallheaven. يشعرك موقع الويب هذا بسهولة التنقل فيه، حيث يتميز بواجهة واضحة ومباشرة. ومع ذلك، لا يوجد قسم منفصل للفئات للبحث عنها في شريط البحث. يقدم بعض المرشحات المفيدة، حيث يمكنك البحث عن الصور في الموقع حسب شعبيتها وحجمها ولونها. الموقع بسيط في الاستخدام ويضم الألاف من الصور المختلفة التي تمنح سطح المكتب في الحاسوب رونق خاص وممتزج بفعالية صور الأنيمي.

رابط الموقع

موقع Wallpaper Abyss

موقع Wallpaper Abyss

يأتي موقع Wallpaper Abyss مع مجموعة ضخمة من خلفيات anime؛ حيث يمكنك أن ترى عدد الصور في الجزء العلوي من الموقع. ومن المثير للاهتمام، أنه يوفر لك خلفيات بجودات عالية جدًا مثل 4K Ultra HD. بصرف النظر عن ذلك، يمكنك زيارة قسم البحث حيث يمكنك إما كتابة الكلمات الرئيسية في شريط البحث، كما ويقدم لك الموقع قوائم بالصفحات الشائعة والفئات المختلفة والدقة المطلوبة الأكثر تحميلًا من خلالها. يمكنكم تحميل الصور من الموقع بكل سهولة وبنقرة واحدة فقط، كما وفي بعض الأحيان يتطلب الأمر تسجيل في الموقع للحصول على خلفيات أكثر وتحميل أسهل.

رابط الموقع

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.