أفضل 5 محولات من MP4 إلى MP3 لنظام التشغيل Windows

محولات من MP4 إلى MP3 ، عندما نشاهد أغنية أو مقطع فيديو، غالبًا ما نفكر في تحويله إلى تنسيق MP3 حتى نتمكن من حفظه على الجهاز لأنه يشغل مساحة أقل. في عملية تحويل من MP4 إلى MP3، فإن الخطوة الأولى والأهم هي اختيار الأداة الصحيحة التي ستمكنك من تحويلها، وأيضًا إذا كنت ترغب في إضافة أي مؤثرات خاصة فهذا هو أشبه ما يكون كالكرز على الكعكة. في هذه المدونة، اخترنا أفضل 5 أدوات ستساعدك في تحويل من MP4 إلى MP3 مع تأثيرات إضافية لتوفير جودة غنية لمسار Mp3 الخاص بك.

أفضل 5 محولات من MP4 إلى MP3 لنظام التشغيل Windows

من خلال هذه القائمة أعدكم أنكم لن تحتاجوا إلى البحث كثيرًا عن أداوت تحويل الفيديوهات إلى مقاطع صوتية مهما كان طول هذا المقطع. فقط، قم بالتعرف على البرامج في هذه القائمة واختيار أفضلها بالنسبة لك وما يناسبك منها.

1- برنامج Uniconverter

برنامج Uniconverter

Uniconverter ليس اسمًا جديدًا بالنسبة لأي منا. حيث يمكنه تحويل أي مقطع فيديو من MP4 إلى MP3 بجودة عالية جدًا. تحتاج فقط إلى سحب وإسقاط الملف في الجدول الزمني الخاص بالبرنامج وتحديد التنسيق المطلوب الذي تريد التحويل إليه وهذا هو فقط كل ما في الأمر. فقط بنقرة واحدة، سيتم تحويل الملف لك بجودة عالية. يمكنك أيضًا تعيين وقت البدء والانتهاء لقص الملف المحول حسب رغبتك. البرنامج من تصميم الشركة الشهيرة في مجال التكنولوجيا والبرمجيات wondershare. يمكنك تحويل أي ملف إلى كثر من 150 تنسيقًا من أكثر من 1000 مصدر لمواقع الفيديو والصوت مع سرعة تحويل أسرع 90 مرة لأجهزة مختلفة في وقت واحد. يتوفر البرنامج على مزايا أخرى مثل Subtitle Editor و Smart trimmer و Watermark Editor.

رابط البرنامج

2- برنامج Adobe Audition

برنامج Adobe Audition

Adobe Audition، أداة صوتية احترافية تساعدك في إنشاء ومزج وتصميم المؤثرات الصوتية مع الميزات غير العادية للأداة وذلك مقارنة بغيرها من البرامج. إنه برنامج متقدم على محرر الصوت العادي الذي يؤدي جميع المهام التي يطلبها المستخدم. يتصدر برنامج Adobe Audition قائمة محرري الصوت ويفضلهم المحترفون. كما ويحصل على تحديثات منتظمة للميزات الجديدة والأدوات اليدوية. يأتي مع نسخة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام يمكنك من خلالها اختبار المنتج وفعاليته. يمكنكم أيضًا من خلال هذا البرنامج المتطور تسجيل وتحرير ودمج مقاطع الموسيقى، وأيضًا إضافة المؤثرات الصوتية إلى مقاطع الصوت.

رابط البرنامج

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج تحويل الصيغ للكمبيوتر | حول صيغ الفيديو والصور والمقاطع الصوتية مجانا

3- برنامج Any Video Converter Pro

برنامج Any Video Converter Pro

كما يوحي الاسم الخاص بهذا البرنامج، حيث يمكنك تحويل تنسيق واحد إلى أكثر من 200 تنسيق من اختيارك. أيضًا، لديك الحرية في حفظ ملفات الصوت والفيديو من أكثر من 100 موقع على سبيل المثال YouTube، وتحويلها إلى تنسيقات مرغوبة لأي جهاز أو قرص DVD / CD. بصرف النظر عن هذا، فإنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة التنقل تسمح لك باختيار التأثيرات بسهولة. المميز في هذا البرنامج أن وظيفة التحرير المدمجة تجعل تجربة التحرير فريدة من نوعها. البرنامج متوفر لأجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام ويندوز.

رابط البرنامج

4- برنامج VLC Media Player

برنامج VLC Media Player

واحد من أبرز وأفضل محولات من MP4 إلى MP3 هو برنامج VLC Media Player. حيث يعتبر برنامج VLC Media Player أداة شائعة الاستخدام لأنه يدعم جميع أنواع الملفات تقريبًا وهو نتيجة للعمل الخيري لأنه مجاني ولا تدفع مقابل استخدام الأداة. ولكن إذا أردت يمكنك التبرع ببعض المبلغ للمطور من أجل التقدم أكثر فأكثر. إنها طريقة سهلة لتحويل ملف MP4 إلى MP3 في VLC. ما عليك سوى فتح مشغل وسائط VLC والنقر فوق الوسائط ثم من القائمة المنسدلة حدد خيار تحويل من بعدها انقر على حفظ ثم إضافة ومن خلال قائمة الاستعراض يمكنك تحديد ملف للتحويل وفي النهاية انقر فوق ابدأ لبدء التحويل. وبهذا ستحصل على ملف صوتي بجودة عالية جدًا لمقطع الفيديو الذي ترغب في تحويله.

رابط البرنامج

اقرأ أيضًا: كيفية تحويل فيديو الفيسبوك الى MP3 بدون برامج

5- برنامج Online Audio Converter

برنامج Online Audio Converter

الأداة الأكثر بساطة بين جميع الأدوات التي تمت مناقشتها في هذه المقالة هي Online Audio Converter. حيث تصنف هذه الأداة كأبرز محولات من MP4 إلى MP3، وليس هذا فحسب، بل يمكنك فتحه في المتصفح نفسه وتحديد الملف الذي تختاره للتحويل. ثم حدد التنسيق الذي تريد التحويل به وانقر فوق زر التحويل. هذا هو كل ما تتطلبه هذه الأداة من المستخدم. إنه سهل الاستخدام للغاية ويعطي نتائج سريعة. يمكنك أيضًا اختيار ملف لتحويله من Google Drive أو Dropbox. وحفظه في نفس الذاكرة أو على سطح المكتب في الحاسوب لديك.

رابط البرنامج

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.