أفضل 5 متصفحات للأندرويد تدعم الفلاش بلاير

أفضل 5 متصفحات للأندرويد تدعم الفلاش بلاير, ليس من الضرورى وجود مشغل الفلاش بلاير لإستخدام جهازك الأندرويد بل يمكنك الإستمتاع بإستخدام هاتفك بكامل خصائصه بالرغم من عدم وجود مشغل الفلاش بلاير وإلا إذا كنت ترغب فى تشغيل ملفات الصوت والفيديو يجب يجب أن يكون لديك مشغل الفلاش بلاير مثبت على هاتفك .

لذلك هل تعلم كيف تقوم بتثبيت الفلاش بلاير على هاتفك, يمكنك وبكل بساطة التوجه الى متجر جوجل بلاي وتثبيت تطبيق Adobe Flash Player لهواتفك الأندرويد والتابلت ولكن تعتبر هذه عملية طويلة ومتعبة لذلك يقرر العديد من المستخدمين إلى تثبيت متصفح يدعم الفلاش بلاير بدلاً من التطبيق الأساسى .

إقرأ أيضاً : كيفية حفظ الصورة الشخصية للحسابات العامة والخاصة على الإنستغرام

ولكن هل تعلم ما هى المتصفحات التى تحتوى على مشغل فلاش بلاير مدمج  بداخلها, لمساعدتكم فى ذلك قدمنا لحضراتكم بالأسفل أفضل 5 متصفحات للأندرويد تدعم الفلاش بلاير لراحتك .

أفضل 5 متصفحات للأندرويد تدعم الفلاش بلاير

Dolphin Browser

متصفح أندرويد

إذا كانت مواصفات هاتفك قوية من ناحية البروسيسور والرامات ومساحة التخزين الداخلية فإن متصفح Dolphin سيعد أفضل متصفح يدعم الفلاش بلاير بالنسبة لك, كما يمكن أيضاً للأجهزة التى تحتوى إلى إمكانيات ضعيفة نسبياً تثبيت التطبيق وسيعمل بشكل جيد فى هواتفهم .

تتمثل إحدى المزايا الأساسية فى متصفح Dolphin فى قابليته للتخصيص البصرى : بحيث يمكن تغيير مظهر تطبيقك كما تراه مناسباً لك وهذا شىء لا يتم تقديمه بشكل طبيعى بالنسبة للمتصفحات الأخرى وأيضاً تم تثبيت أداة لحظر الإعلانات بشكل إفتراضى على التطبيق لذلك ليس هناك حاجة لتركيب أداة حظر للإعلانات بشكل منفضل وأخيراً متصفح Dolphin يمكن تحميله بشكل مجانى .

ومع ذلك لايزال يعمل بشكل أفضل فقط إذا كانت لديك مواصفات أعلى, كما أنه يأتى مع الإعلانات على الرغم بأنه مجانى ومع ذلك يجب عليك تجربة متصفح Dolphin والتحقق من دعم الفلاش بلاير بنفسك .

Advertisements

Kiwi Browser

فلاش

متفصح Kiwi هو متصفح أخر فريد من نوعه مع مشغل الفلاش بلاير مدمج بداخله, يستخدم المتصفح بنية Chromium مما يعنى أنه يمكنك تخصيص متصفحك بشكل أكثر لأنه يمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة من خيارات الإعدادات .

وأيضاً, لا داعى للقلق بشأن شاشة تحميل الصفحة فهمى تتميز بسرعة تحميل كبيرة جداً بالنسبة لفتح الصفحات ويمكنك أيضاً من خلال المتصفح حظر الأجزاء الغير مرغوب فيها بسبب نظام حظر الإعلانات الأكثر من رائع المدمج أيضاً مع المتصفح .

وأخيراً, هناك أيضاً ميزة الوضع الليلى التى يقدمها لك التطبيق كمواكبة للتغيرات فى العديد من التطبيقات ويقدم لك أيضاً خيارات الترجمة لإحتياجات الترجمة الخاص بك .

هناك جانب سلبى فقط للتطبيق وهو عدم إحتوائه على مزامنة لمتصفح سطح المكتب ومع ذلك يجب التحقق وتجربة أداء متصفح Kiwi بنفسك .

إقرأ أيضاً : أفضل 3 تطبيقات لمشاهدة أحدث الحلقات من مسلسلات الأنمي المفضلة بالترجمة

FlashFox

يعد متصفح FlashFox أحد أفضل التطبيقات التى تمتلك تصنيفات عالية جداً فى متجر جوجل بلاى .

يعتبر مصدر إلهام أو تسمية متصفح FlashFox بهذا الإسم هو متصفح Mozilla Firefox الشهير على الرغم من أنه ليس له أى إرتباط أو علاقة مع Mozilla .

عندما بتعلق الأمر بالأداء فإن متصفح FlashFox معروف بسرعته الكبيرة جداً فى التصفح وكما هو الحال مع أى متصفح يحتوى على مشغل الفلاش بلاير, يحتوى متصفح FlashFox على مشغل فلاش بلاير مثبت بداخله للإستخدامات الخاصة بك .

كما يعتبر أيضاً من مميزات المتصفح أنه يدعم جميع إصدارات الأندرويد حيث أعلن مطوروا التطبيق مؤخراً على دعمهم لأندرويد L الجديد .

نظراً لأن المتصفح يحتوى على مشغل الفلاش بلاير مدمج بداخله والذى يعرف أيضاً بأنه أحد أسرع المشغلات فى السوق وأيضاً أحد أسرع متصفحات الإنترنت لذك فليس هناك حاجة إلى تثبيت مشغل للفلاش بلاير بشكل منفصل حيث نقدم لك متصفح سريع جداًمع دعم كامل للفلاش بلاير .

يعد الجانب السلبى من التطبيق هو إحتوائه على الإعلانات, وكما هو الحال لمعظم التطبيقات التى قدمناها لحضراتكم يعد هذا المتصفح مجانى ويمكتك تحميله وتجربة أداءه الآن .

أفضل 5 متصفحات للأندرويد تدعم الفلاش بلاير

Puffin Browser

عندما يتعلق الأمر بالمتصفحات التى تدعم مشغل فلاش بلاير بداخلها يتم ذكر متصفح Puffin بشكل أساسى لما هو معروف به بمميزات الأمان العالية جداً وبالطبع على إحتوائه لعى مشغل للفلاش بلاير مدمج بداخله .

الشىء الوحيد الذى يميز متصفح Puffin عن أى متصفح أخر هو أنه يتم تحديثه بإنتظام من قبل مطوريه لذلك ستحصل على أحدث إصدار متصفح وأيضاً أكثر المتصفحات أماناً للمستخدمين .

الميزة الأخرى فى متصفح Puffin هى خوارزمية الضغط الخاصة به ويساعدك هذا على حفظ البيانات الخاصة بك لذلك إذا كنت تستخدم خطة بيانات محدودة  فستكون هذه الميزة مفيدة جداً لك .

وأخيراً إذا كنت تحب الألعاب على مواقع الويب فسيعمل متصفح Puffin بشكل جيد جداً بالنسبة لك لأنه يدعم ألعاب المتصفح حيث يحتوى على لوحة ألعاب ولوحة تتبع إفتراضية فى حالة إحتياجك له فى ألعابك القائمة على المتصفح لذا لا حاجة إلى إستخدام الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر عند لعب ألعاب المتصفح .

هذه ليست سوى بعض من العروض الرائعة لمتصفح Puffin, ولكن اذا كانت هناك ميزة أخيرة يمكننا إضافتها إلى هذه القائمة, فهى إمكانك إلى إستخدام التطبيق بدون أى إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق ويمكنك تحميله أيضاً بشكل محانى .

Lightning Browser

كما هو الحال تماماً فى متصفح FlashFox, يعرف متصفح Lightning فى سرعته الكبيرة جداً فى تحميل صفحات الإنترنت ومن ذلك جاء إسم المتصفح ومثل جميع المتصفحات التى ذكرناها اليوم فى مقالانا فإن هذا المتصفح يحتوى على مشغل فلاش بلاير مدعم بداخله بشكل إفتراضى, لذكل ليس هناك حاجة إلى تثبيت مشغل فلاش بلاير أخر بخلاف المتصفح .

هناك سىء واحد يفصل متصفح Lightning عن باقى المتصفحات هو أنه يمكن تشغيله مع الأجهزة القديمة حتى الاجهزة التى لازالت تعمل بإصدار أندرويد 2.2, لذلك إذا كنت تستخدم هاتف اندرويد فإن تصفح Lightning سيكون أحد الخيارات الجيدة جداً بالنسبة لك .

قام المطورون بتصميم المتصفح أيضاً ليستغل أقل مساحة ممكنة فى هاتفك لذلك لا ينبغى أن يكون لديك مشكلة مع هاتفك فى حالة تعلق الأمر بالمساحة أو ذاكر التخزين الداخلية .

كما يحظى مطورو التطبيق إلى تقدير كبير للأمان الذى يجب أن يحصل عله مستخدمى المتصفح لحماية بيناتهم الشخصية .

وأخيراً متصفح Lightning هو متصفح مجانى تماماً ولا يحتوى على أى إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق .

لذلك تحقق من متصفح Lighitning بنفسك وشاهد كيف تسير الأمور معه والحصول على تجربة الفلاش بلاير المدمج مع المتصفح .

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا