أفضل 5 متصفحات تتوفر على VPN لهواتف الأندرويد

متصفحات تتوفر على VPN ، سواء كان ذلك بهدف التصفح المجهول أو تجاوز موقع ويب محظور في بلدك. إذا كان لديك VPN في متصفحك، فلن تحتاج إلى تطبيق إضافي على هاتفك. لقد تحدثنا بالفعل عن متصفحات VPN لأجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام ويندوز 10، ولكن إذا كنت تستخدم نظام Android، فلا يجب أن تشعر بالإهمال. فيما يلي بعض من أفضل متصفحات تتوفر على VPN لهواتف الـ Android يجب عليك التحقق منها.

أفضل 5 متصفحات تتوفر على VPN لهواتف الأندرويد

هذه القائمة من المتصفحات تعمل على هواتف الأندرويد بمختلف إصداراتها، حيث لن تحتاج إلى تثبت تطبيق VPN في هاتفك إلى جانب المتصفح. لأن المتصفح سيعمل بديلًا عن تطبيقات الـ VPN وذلك بتوفر على سيرفرات شبكة ظاهرية مخفية خاصة به. تابع هذه القائمة من التطبيقات في الأسفل.

متصفح Opera

متصفح Opera

متصفح Opera هو اسم شائع عندما نتحدث عن المتصفحات. إنه لا يحتوي على VPN فقط باسمه ولكنه أيضًا أحد أفضل خياراتنا نظرًا لاستقراره مقارنة بالمتصفحات الأخرى. يمكنك تبديل خيار VPN من الإعدادات لجميع علامات التبويب الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لديك خيار اختيار مواقع افتراضية مثل أمريكا وآسيا وأوروبا ، وغيرها. يقدم Opera بعض الميزات الإضافية مثل مانع الإعلانات الأصلي والوضع الليلي. لذلك إذا كنت بحاجة إلى شبكة افتراضية خاصة غير محدودة مدمجة في متصفح ولا تريد الاعتماد على متصفحات غير معروفة، فإن Opera يعد خيارًا جيدًا.

تحميل التطبيق

متصفح Tor

متصفح Tor

إذا كنت مهتمًا بالأمان والخصوصية، فلا بد أنك سمعت عن متصفح Tor. نظرًا لأن الشركة تعتبر رائدة في التقنيات الخاصة والتصفح المجهول، يجب أن يكون هذا البرنامج مفتوح المصدر في قائمة الأشياء التي يجب تجربتها. على الرغم من أنه ليس متصفح VPN تقليديًا لنظام Android، فإنه لا يزال يستخدم شبكة Tor للحفاظ على هويتك. إذا قمت بإقرانه بـ Orbot (تطبيق بروكسي مجاني)، فستحصل أيضًا على أمان إضافي حيث يمكنك تمكين الوكلاء الذين يعملون على التطبيقات الأخرى أيضًا. إنه تطبيق رائع لإخفاء الهوية، ومع ذلك، فهو غير مناسب لمشاهدة الفيديوهات بسبب التأخير في العرض.

تحميل التطبيق

متصفح Aloha

متصفح Aloha

يعتبر متصفح Aloha أحد أبرز متصفحات تتوفر على VPN لهواتف الأندرويد على الإطلاق. حيث يمكنك الحصول على VPN غير محدود إلى جانب مجموعة من الميزات الأخرى مثل خزانة خاصة ببصمة الإصبع ومشغل وسائط VR ومشاركة Wi-Fi وما إلى ذلك. إذا سألتني، فأنا أحب مدى سهولة تمكين VPN في البرامج التي أستخدمها. كل ما عليك فعله هو النقر على أيقونة الدرع في الزاوية اليسرى العلوية من الصفحة للدخول في تصفح آمن ومحمي عبر VPN.

يحتوي التطبيق على متتبع مفيد يوضح لك عدد المرات التي تم فيها إخفاء عنوان IP الخاص بك، وكمية البيانات المحفوظة، وعدد الإعلانات المحظورة، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا الاستفادة من المكون الإضافي AdBlock Plus المدمج الذي يمكن تمكينه من قسم الإعدادات. يحتوي التطبيق على إصدار متميز بسعر 2.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا يسمح لك ببدء تشغيل VPN تلقائيًا، وتغيير الخادم حسب البلد، ويتميز بشبكة VPN تغطي الكثير من بلدان العالم.

تحميل التطبيق

متصفح Tenta Private VPN

متصفح Tenta Private VPN

متصفح آخر من المتصفحات التي تتوفر على أداة VPN مدمجة بداخل التطبيق هو متصفح Tenta Private VPN. حيث يمكنكم تحميل هذا التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي على أي هاتف أندرويد. فعند الحديث عن المتصفح، تحصل على شبكة افتراضية خاصة مدمجة ولكن بخلاف المتصفحات الأخرى، تحصل على تشفير كامل للبيانات افتراضيًا مما يجعل التصفح آمنًا تمامًا. ميزة فريدة في التطبيق هي ميزة المنطقة. حيث يسمح لك بتجميع مواقع ويب متعددة معًا بناءً على خادم بلد معين. التطبيق مجاني ولكن إذا كنت ترغب في استخدام شبكة ظاهرية خاصة (VPN) على مستوى النظام بشكل كامل وليس المتصفح فقط، فستكلفك 7 دولارات شهريًا بخصم 2 دولار شهريًا إذا اخترت الاشتراك السنوي.

تحميل التطبيق

متصفح Proxy Browser

متصفح Proxy Browser

هذا متصفح يتضمن VPN مدمج، يعمل بشكل خفيف وجيد ولكنه يعرض للمستخدمين بعض الإعلانات من وقت لآخر. سبب وضع هذا التطبيق في هذه القائمة هو أنه يتيح لك التبديل بسرعة بين المواقع من أعلى علامة التبويب. هناك الكثير من الدول المتاحة مثل الولايات المتحدة الأمريكية والدنمارك وفرنسا وما إلى ذلك. كما قلت، فإن الجانب السلبي الوحيد هو الإعلانات التي قد تزعج البعض منكم. إذا كنت لا ترغب في ذلك، يمكنك الترقية إلى الإصدار المميز مقابل 4 دولارات تدفع مرة واحدة.

تحميل التطبيق

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.