أفضل 5 خدمات بريد إلكتروني مجانية في عام 2021

خدمات بريد إلكتروني مجانية ، لا بد أن نظر إلى خدمات البريد الإلكتروني نظرة أكثر تعمقًا من قبل، فلا تقتصر هذه الخدمات على موقع بعينه أو موقعين، بل أصبح هناك الكثير من الموقع التي تعمل على تقديم هذه الخدمة للمستخدمين من كافة أنحاء العالم. فيمكنك من خلال البريد الإلكتروني إرسال واستقبال الرسائل وارسال المستندات وإدارة كافة الأعمال انطلاقًا من هذا البريد. كما ويمكن لأي شخص أن يستقبل الرسائل منك ويرسلها لك وأنت جالس في أي مكان. وبالرغم من كل ذلك، لن تجد أن كافة الخدمات تستحق فعلًا أن تقوم بتجربتها. ولكن في فهذا الموضع سنقتصر فقط على المواقع التي يجب أن تحظى بشعبية واسعة وتقدم خدمات فعلًا تستحق أن نقوم بتجربتها. تابع هذه المقالة حتى النهاية.

أفضل 5 خدمات بريد إلكتروني مجانية في عام 2021

بعض من هذه الخدمات سيكون معروف لدى الكثير منكم، والبعض الآخر لربما يكون هذه هي المرة الأولى التي تتعرفون فيها على المواقع. ولهذا، غذي عقلك ومخزونك الالكتروني بهذه المواقع واجعلها في قائمة مواقع الإيميلات المفضلة لديك.

موقع Gmail

موقع Gmail

من منا لا يعرف خدمة البريد الإلكتروني جيميل والتي تعتبر واحدة من أكبر وأبرز خدمات البريد الإلكتروني على مستوى العالم. فباستخدام Gmail، سيكون بإمكانك إرسال مرفقات الملفات وكذلك جدولة رسائل البريد الإلكتروني وغيرها من المهام الكثيرة المسندة إلى مثل هذا النوع من خدمات البريد. كما ومع كل حساب Google، ستحصل على 15 جيجابايت من مساحة التخزين المجانية. يمكنك الاستفادة من هذه السعة التخزينية لتخزين رسائل البريد الإلكتروني المهمة والصور ومقاطع الفيديو والمستندات وأشياء أخرى كثيرة.

رابط الموقع

موقع Outlook

موقع Outlook

ثاني أبرز خدمة بريد إلكتروني مجانية عالميًا هي خدمة البريد Outlook. حيث يمكن لأي شخص من أي مكان في العالم أن ينشأ حساب بريد الكتروني عبر هذه الخدمة بكل سهولة وبدون أي رسوم تذكر. فيمكنك ارسال البريد الإلكتروني والرسائل إلى أي حساب بريد آخر في جميع أنحاء العالم. كما ويمكنك انشاء اجتماعات خاصة وجدولة الرسائل وحفظ الملفات عبر ذاكرة التخزين السحابية الخاصة بالخدمة. يتوفر هناك تطبيق خاص بخدمة outlook لمستخدمي هواتف Android وكذلك iOS. وذلك لتسهيل استخدام هذه الخدمة على جميع المنصات.

رابط الموقع

موقع AOL Mail

موقع AOL Mail

AOL Mail هو خيار آخر من أفضل خيارات خدمات بريد إلكتروني مجانية أخرى. حيث تتضمن الصفحة الرئيسية أهم الأخبار من AOL.com، والتي يمكن اعتبارها إضافة ممتعة أو من الممكن أن لا تناسبك كذلك وهذا حسب تفضيلاتك. مثل معظم مزودي خدمة البريد الإلكتروني، يمكنك تصفية رسائلك لعرض رسائل البريد الإلكتروني غير المقروءة أو المقروءة فقط أو الرسائل التي تم الإبلاغ عنها أو التي لم يتم وضع علامات عليها. كذلك باستخدام AOL Mail، يمكنك حظر مرسلي البريد وإعداد عوامل التصفية. يأتي حساب AOL Mail الخاص بك مع تقويم وقائمة مهام يمكن الوصول إليها من صندوق الوارد. ولكن الشيء الذي لن يفضله الكثيرون، وهي أن بعض الميزات، مثل غرفة الدردشة، تتطلب اشتراكًا مدفوعًا في AOL Desktop Gold.

رابط الموقع

موقع mail.com

موقع mail.com

خدمة أخرى من الخدمات التي تحظى باهتمام واسع من الكثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية هي خدمة البريد الإلكتروني mail.com . حيث يمتلك هذا الموقع أو هذه الخدمة كافة المزايا والمقومات التي تؤهله لأي يكون واحد من خدمات البريد الإلكتروني العالمية. فيمكن لك ارسال واستقبال الرسائل، بكل وكذلك جدولتها وتصفيها وحظر المستخدمين وارسال المرفقات وغيرها الكثير من المهام الأخرى كما باقي الخدمات في الأعلى وذلك بشكل مجاني. يوفر لك موقع  Mail.com مساحة تخزين مجانية على الإنترنت تصل إلى 2 جيجابايت. يمكنك استخدام هذا التخزين لتخزين رسائلك الإلكترونية المهمة. أيضًا، يتوفر تطبيق Mail.com لمستخدمي Android و iOS.

رابط الموقع

موقع Zoho mail

موقع Zoho mail

خدمة لربما ليست معروفة لدى الجميع، ولا تمتلك الشعبية الكافية مثل الخدمات السابقة كخدمة Gmail وكذلك outlook وغيرها. ولكنها تستحق فعلًا التجربة كونها واحدة من أبرز خدمات بريد إلكترونية مجانية لعام 2021. يمكننا القول أن خدمة Zoho mail تختص أكثر بالأشخاص ذوي الأعمال التجارية، كونها تقدم خدمات هي مخصصة فقط لتلك الفئة من الأشخاص. ومثال على ذلك، يوفر تقويمًا متكاملًا وخاصًا وتكوين جهات الاتصال وكذلك إدارة المهام والإشارات المرجعية في صندوق البريد الوارد. كما ويتوفر هذا الموقع على خدمة مكالمات فيديو للشركات كما هو الحال في تطبق وخدمة Zoom.

رابط الموقع

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.