أفضل 5 تطبيقات Android يجب ألا تفوتك هذا الأسبوع!

دائمًا ما يعرض على الساحة الكثير من التطبيقات الجديدة، وفيما يلي إليكم أفضل 5 تطبيقات Android يجب ألا تفوتك هذا الأسبوع

لعبة RWBY Deckbuilding، هي عبارة عن لعبة جديدة لبناء سطح السفينة. انها تدور حول الكون RWBY، والإنمي الزائف من Rooster Teeth، وهي لا تعتمد على حزمة أو مبيعات معززة مثل معظم ألعاب الورق، كما تتضمن بعض ميزات اللعب الأخرى اللعب ضد AI أو لاعب إنساني حقيقي، كما يضع Relic Adventure لك لاعبين منفصلين، وبالطبع، يوجد بها الكثير من الأحرف من شخصيات العرض، لقد تم إصدار اللعبة بالتأكيد في وقت مبكر جدًا من وجهة نظرنا، لكن الميكانيكا الأساسية للعبة قوية، ولهذا فنحن نوصي بإعطائها بعض الوقت لإصلاح بعض الخلل قبل محاولة استخدامها.

TextBlast Bulk SMS هو تطبيق يساعدك على إرسال النصوص بالجملة للكثير من الناس في وقت واحد، بالطبع، يمكنك القيام بذلك من خلال رسائل SMS الخاص بك، ومع ذلك، فإن هذا التطبيق يجعل الأمر أسهل قليلاً، حيث كل ما عليك هو كتابة الرسالة ثم تحديد جهات الاتصال الخاصة بك، وإرسال الرسالة لكل شخص، فعلى سبيل المثال، إذا كنت تريد إرسال دعوة لحدث ما، ولكن لا تريد دردشة جماعية ضخمة، فيمكنك استخدام هذا التطبيق، انه تطبيق جديد، لذلك فيوجد به بعض الأخطاء.

أهم تطبيقات التقويم Calendar وأفضلها 2019

تعتبر لعبة Sons of Warfare من ألعاب X-COM القديمة، وهي لعبة استراتيجية مع الرسومات البسيطة وفرضية سهلة، حيث يحصل اللاعبون على العشرات من الأسلحة والجنود إلى جانب أنواع مختلفة من المركبات، فهم يقاتلون ضد الخصم ويحاولون الانتصار عليه، وتتميز اللعبة بوضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت ووضع حملة لاعب واحد.

أفضل تطبيقات لتسجيل الاصوات والمكالمات ومعالجتها

Widget Screensaver هو تطبيق أنيق صغير متخصص، يتيح لك إنشاء شاشة توقف مع widgets، وبهذه الطريقة يمكنك القيام بأكثر من مجرد النظر إلى الوقت أو مشاهدة ألوان جميلة تدور حولها، فلقد عملت بشكل جيد مع الأدوات على جهاز الاختبار الخاص بنا، فحقًا هو يفعل ما يقول عنه، ولكن هذا التطبيق لا يدعم أجهزة Huawei و Honor.

Langrisser هو نسخة متحركة من سلسلة RPG الاستراتيجية الشعبية، فهو نوع من ألعاب freemium، حيث أنه لديه الكثير من نفس العناصر المستخدمة في ألعاب freemium مثل غيرها من الألعاب الطويلة الجارية، يتضمن ذلك معاودة الاتصال بالأجزاء القديمة من السلسلة، والنقش بالحروف الشائعة، وأشياء أخرى مماثلة.

كما تُعتبر استراتيجية اللعبة مثلها مثل معظم استراتيجيات RPGs، حيث يمكنك تحريك الشخصيات حول لوحة ومهاجمة الأشرار، كما يمكنك أيضا الحصول على الموسيقى التصويرية اللائقة، وأكثر من ذلك.

تجنب تكرار نفس الكلمات وابحث عن المرادفات مع أفضل تطبيقات “القاموس”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.