أفضل 5 تطبيقات مقارنة أسعار المنتجات وتوفير الأموال عبر للأندرويد والآيفون

تطبيقات مقارنة أسعار المنتجات ، يعد التسوق عادة حاسمة يجب تطويرها إذا كنت ترغب في توفير المال على مشترياتك. يمكن أن تساعدك القدرة على مقارنة الأسعار بسرعة، سواء كن جالس على الأريكة أو تقوم بذلك من خلال المتجر، وذلك على توفير قدر كبير من المال. حيث ستعرف دائمًا مكان العثور على أفضل الأسعار لمنتجاتك المفضلة والعناصر التي تحتاجها بشدة. يعد استخدام ملحقات أو إضافات المتصفح أو مواقع الويب لهذه المهمة أمرًا رائعًا، ولكن إذا كنت مدمنًا على مقارنة أسعار المنتجات، فستحتاج إلى تطبيق جيد للحصول على نفس النوع من المعلومات التي تقدمها تلك الإضافات. فيما يلي بعض من أفضل تطبيقات مقارنة أسعار المنتجات لنظامي التشغيل Android و iOS.

أفضل 5 تطبيقات مقارنة أسعار المنتجات وتوفير الأموال عبر للأندرويد والآيفون

هذه القائمة من التطبيقات هي الأبرز من بين العديد من التطبيقات الأخرى المشابهة لهذه الوظيفة. حيث ستتمكن من خلالها التوفير على نفسك والحصول على أفضل سعر ممكن لأي منتج تريده وبأقل ثمن وتكلفة.

تطبيق ShopSavvy

تطبيق ShopSavvy

من السهل مقارنة المنتجات مع تطبيق ShopSavvy. فقط انقر فوق الزر Scan في الجزء السفلي من الشاشة، ثم ضع الرمز الشريطي QR في المربع الذي يظهر على الشاشة، وسيتم تزويدك بكل من تجار التجزئة عبر الإنترنت والمحليين الذين يبيعون هذا المنتج. يمكنك أيضًا استخدام أداة البحث للبحث عن منتج معين إذا لم يكن لديك الباركود الخاص بهذا المنتج. لا يتوقف تطبيق ShopSavvy عند هذا الحد. يتيح لك أيضًا إعداد إشعارات لفئات أو عناصر أو عمليات بحث معينة حتى يتم إعلامك عند ظهور عملية بيع شخصية أو عبر الإنترنت. بشكل عام، هذا تطبيق ممتاز يتيح لك التسوق بأبرز العروض وتصفح المنتجات ذات الصلة وحفظ المنتجات المفضلة لديك ومشاركة المبيعات مع الأصدقاء. التطبيق متاح لنظامي الأندرويد وكذلك الـ iOS.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق QR Reader

تطبيق QR Reader

يعد قارئ QR أحد أسرع الطرق وأسهلها لمقارنة الأسعار على جهازك المحمول. ما عليك سوى فتح التطبيق، ومسح الرمز الشريطي ضوئيًا باستخدام الكاميرا، وفورًا سيتم تزويدك بالعديد من الروابط المختلفة لـ Amazon و Google و eBay والمزيد من خيارات الشراء الأخرى. تتوفر خيارات البحث أيضًا إذا لم يكن لديك رمز شريطي أو رمز QR يمكن الوصول إليه. يقوم هذا التطبيق بالتصفية بشكل مثالي عبر الإنترنت لتزويدك بالمبيعات والمعلومات ذات الصلة حول المنتج. يمكنك تصفح مقاطع الفيديو والتغريدات والحقائق الغذائية وغير ذلك الكثير الذي يتعلق مباشرة بالباركود الممسوح ضوئيًا أو رمز الاستجابة السريعة. اصطحب هذا التطبيق معك للتسوق وقارن أسعارك في الوقت الفعلي مباشرة من على رف المتجر.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق BuyVia

تطبيق BuyVia

BuyVia هو تطبيق رائع لمقارنة الأسعار من كبار تجار التجزئة حول العالم. استخدم الرمز الشريطي أو الماسح الضوئي لرمز الاستجابة السريعة QR إذا كان لديك رمز في متناول يديك؛ وإلا، فقم بإدخال مصطلح المنتج في مربع البحث. ثم قارن الأسعار من مختلف البائعين والمتاجر المتوفرة فيه هذا المنتج. يمكنك التسوق مباشرة من داخل التطبيق للمتاجر الشهيرة مثل Macy’s و Walmart و Amazon و Nordstrom وغيرها الكثير. إذا منحت التطبيق حق الوصول إلى موقعك، فيمكنك أيضًا التحقق من العروض الحصرية في منطقتك.

يتيح لك التصفح حسب المتجر أو حسب الفئة الخاصة بالمنتجات كالملابس والتكنولوجيا والأطعمة وغيرها. يمنحك التطبيق أيضًا كوبونات معروضة من المتاجر عبر الإنترنت أو المحلية، بالإضافة إلى موقع BuyVia على الويب. تذكر أن تتحقق من الإعدادات حتى تتمكن من إضافة الرمز البريدي الخاص بك لتحصل على العروض المميزة في مكان سكناك.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Mycartsavings

تطبيق Mycartsavings

باستخدام Mycartsavings، يمكنك البحث بسرعة عن المنتجات لمقارنة الأسعار باستخدام ماسح الباركود أو التعرف على الصوت أو مربع البحث. ثم قم بالتمرير لرؤية الأسعار التي تقدمها المتاجر مثل Amazon و eBay و Walmart. يمنحك Mycartsavings أيضًا أداة تعقب الأسعار لتلقي التنبيهات عبر البريد الإلكتروني الخاص بك. كما ويمكنك القيام بذلك عن طريق تفضيل منتج أو متجر معين. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاهدة إشعارات للصفقات اليومية والعروض الترويجية الخاصة والقسائم لبائعي التجزئة المشهورين عبر الإنترنت. إذا قررت إجراء عملية شراء، فسيتم توجيهك مباشرة إلى المتجر من داخل التطبيق.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Amazon Shopping

تطبيق Amazon Shopping

إذا كنت بالفعل من محبي التسوق عبر الإنترنت مع Amazon، فقد تكون على دراية بميزة تطبيق مقارنة الأسعار المذهلة. في شريط البحث، اضغط على الكاميرا في الزاوية اليمنى. سيؤدي هذا إلى مطالبة تطبيق كاميرا Amazon بالفتح. يمكنك هنا التقاط صور لأحد المنتجات، أو تحديد صورة لمنتج من معرض الصور لديك، أو مسح الرموز الشريطية تلقائيًا للبحث بسهولة عن أفضل الخيارات المتاحة في Amazon. على الرغم من أن هذا يسمح لك فقط بالبحث الفوري من خلال أسعار Amazon، إلا أنه يمكنك عادةً مقارنة المنتجات في الوقت الفعلي من تجار التجزئة المحليين لمعرفة ما إذا كان العنصر أرخص على Amazon أم لا أثناء وجودك في متجر لبيع التجزئة في بلدك.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.