أفضل 5 تطبيقات معرفة أسعار العملات لهواتف الأندرويد

تطبيقات معرفة أسعار العملات.نحتاج في الكثير من الأحيان الى معرفة أسعار العملات في كل لحظة وذلك من أجل تصريف الأموال لدينا، ولعل الأشخاص الأكثر معرفة بهذا الأمر هو مكاتب الصرافة. فلماذا نتوجه الى مكتب الصرافة أو نتعرض للغش في بعض المرات جراء عدم معرفتنا لسعر العملة التي نرغب في تصريفها الى العملة المحلية في البلد الذي نعيش فيها. ولهذا يجب عليكم قبل التوجه الى مكتب صرافة أيً كان أن تستخدموا أحد تطبيقات معرفة أسعار العملات والتي تعمل على كافة أجهزة الأندرويد.

هناك العديد من المواقع عبر شبكة الانترنت والتي توفر لنا أسعار العملات أولاً بأول والمقارنة بين عملة وأخرى ولكن في ذات اللحظة هذه المواقع في بعض المرات يتخللها الخطأ أو التأخر في وضع السعر الحقيقي والتحديث المستمر لأسعار العملات بشكل عام، لأنه من المتعارف عليه أن أسعار العملات في ارتفاع وانخفاض في كل لحظة. ولهذا من أجل معرفة أسعار العملات وتلقي تحديثات مستمرة للأسعار يمكنك استخدام التطبيقات بشكل أفضل من المواقع والحصول كذلك على تنبيهات في حال انخفض السعر أو ارتفع لأي عملة محددة أنت تريدها بالتحديد.

اقرأ أيضاً: 5 تطبيقات مجانية لمحافظ البتكوين لعام 2020 للأندرويد

أفضل 5 تطبيقات معرفة أسعار العملات لهواتف الأندرويد

من خلال هذه التطبيقات لن يكون هناك حاجة لزيارة أي موقع من مواقع مقارنة أسعار العملات بل بمجرد فتح أي من التطبيقات التالية سيكون بالإمكان معرفة سعر أي عملة مقابل عملة أخرى من عملات العالم المعروفة وبشكل دقيق.

تطبيق XE Currency

تطبيق XE Currency

يعتبر هذا التطبيق هو واحد من أكثر تطبيقات معرفة أسعار العملات شهرة على مستوى التطبيقات كافة لهواتف الأندرويد. حيث أن التطبيق يتمتع بجودة ودقة عالية في معرفة سعر عملة مقابل أي عملة أخرى من العملات العالمية، حيث أن التطبيق يدعم غالبًا كافة العملات الموجودة في العالم. كما أن واجهة التطبيق سهلة وبسيطة ومحدثة بشكل أفضل من السابق مما يجعلها سهلة في الاستخدام ويمكن لأي شخص يرغب في معرفة سعر العملة المحلية الخاصة ببلده أن يتوجه الى التطبيق مباشرة وأن يختار العملة الأخرى التي يرغب في تحويل الأموال اليها. تطبيق XE Currency لا يحتاج منكم التسجيل من أجل معرفة أسعار العملات ولكن اذا ما كنتم ترغبون في ارسال الأموال عبر التطبيق فيجب هنا التسجيل من أجل الاستخدام.

تحميل التطبيق 

تطبيق Easy Currency Converter

Advertisements

تطبيق Easy Currency Converter

عندما تسافر الى بلدٍ ما فان أهم ما ستحتاج اليه في تلك البلد هو معرفة أسعار العملات وذلك لأنك تحتاج الى صرف الأموال وتحويلها من عملة الى أخرى، وهذا ما يقدمه لكم تطبيق Easy Currency Converter. حيث أن التطبيق يدعم معرفة أسعار العملات حتى بدون توفر الانترنت فهناك خيار في الاعدادات يسمح بتحديث أسعار العملات كل ساعة أو نصف ساعة أو حتى كل 10 دقائق ويمكن تحديث السعر مرة في اليوم وهو أمر بحد ذاته مناسب الى حد كبير للأشخاص كثيري الحركة من مكان الى آخر والابتعاد عن شبكة الانترنت. بالإضافة الى كل ذلك فإن التطبيق يقدم كافة الأخبار الخاصة بأي عملة حول العالم من خلال خيار news في التطبيق وهو مهم لمتابعي أخبار العملات والذين يعملون في مجال البورصة.

تحميل التطبيق 

تطبيق All Currency Converter

تطبيق All Currency Converter

تطبيق All Currency Converter سيوفر عليك الكثير من الوقت في معرفة أسعار العملات بشكل عام. حيث أن التطبيق يوفر عليك حساب أسعار العملات بكل سهولة من خلا استخدام الآلة الحاسبة الخاصة بالعملات داخل التطبيق، فعلى سبيل المثال تخيل أنك اقترضت من صديق لك مبلغ من المال وتمتلك المبلغ بالدولار وأردت أن ترجع هذا المبلغ بالعملة المحلية للبلد الذي يعيش فيه فيمكن استخدام الآلة الحاسبة المتقدمة في التطبيق وتحويل المبلغ الى أي عملة تريد ومعرفة السعر بشكل دقيق وهذا لأن التطبيق يعمل على توفير أدق الأسعار والتي يتم تحديثها بكل دقيقة.

تحميل التطبيق 

تطبيق World Currency Exchange Rates

تطبيق World Currency Exchange Rates

قد لا يكون التصميم في هذا التطبيق هو التصميم المثالي الذي يبهر المستخدم لكنه يعتبر أداة سهلة وبسيطة لمعرفة أسعار العملات بشكل أفضل من المواقع وبسرعة كبيرة وبدقة عالية. حيث ان التطبيق يضم الكثير من العملات الخاصة بدول العالم كافة، وهذا بالإضافة الى رسم بياني يوضح حال العملة بشكل عام منذ ثلاث سنوات سابقة وهذا اذا كنت شخص مهتم بمجال الفوركس وتجارة العملات. التطبيق يعمل بالعديد من اللغات وعلى رأسها اللغة الإنجليزية ولكنه يفتقر للغة العربية، كما أن حجمه مناسب للمستخدم وسريعة في الاستخدام وحساب أسعار العملات بشكل عام.

تحميل التطبيق 

اقرأ أيضاً: ما هي تطبيقات التداول التي تحتاجها؟

تطبيق Valuta+ Currency Converter

تطبيق Valuta+ Currency Converter

اذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط يُعرفك فقط على أسعار العملات بشكل دقيقي دون أي إضافة أخرى فتطبيق Valuta+ Currency Converter هو التطبيق المناسب لك. حيث بمجرد فتح التطبيق ذا الواجهة البسيطة والقليلة النوافذ والواجهات ستجد أنه يعرض عملات عالمية ثلاث وهم الدولار الأمريكي واليورو وكذلك الجنيه الإسترليني. كما ويتوفر في التطبيق ميزة العمل بدون اتصال وتحديد قائمة أسعار مفضلة يجعلك التطبيق على تحديثات مستمرة بهذه العملة، والأجمل من ذلك أنه يشمل ما يزيد عن عملات أكثر من 170 دولة من دول العالم كافة. ولهذا يعتبر التطبيق هو من أفضل تطبيقات معرفة أسعار العملات لهواتف الأندرويد.

تحميل التطبيق 

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا