أفضل 5 تطبيقات للتصوير الاحترافي للأندرويد

كاميرا Canon الجديدة اللامعة هي أفضل رفيق تصوير لك. حيث يمكنك استخدامها في التصوير في كل مكان، وإطلاق صور جميلة وتحميلها في أماكن مختلفة. فهي تعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية مع العدسة المناسبة، أليس كذلك؟ كما يمكنك فعل المزيد من خلالها باستخدام تطبيق Android الصحيح. حيث يمكن للبعض التحكم في الكاميرا الخاصة بهم وجعل اللقطات أسهل في الحصول عليها. لكن ليس هناك الكثير من الخيارات به. ومع ذلك، فإن بعضها جيد. وبالنسبة للجزء الأكبر، فنحن نوصي الأشخاص باستخدام الكابلات، واتصالات Wi-Fi عند توفرها، وبطاقات SD لنقل البيانات وعرض محتوى الكاميرا على شاشة أخرى. وفي السطور القادمة إليك أفضل 5 تطبيقات Canon لأجهزة Android.

  • Camera Connect and Control

يعتبر  Camera Connect and Control أحد أفضل تطبيقات Canon. كما أنه يعمل مع العلامات التجارية للكاميرات الأخرى. كما أن لديه دعم لبعض كاميرات Sony و Nikon و GoPro. ومع ذلك، فإن الكاميرا الأساسية به هي Canon. ومن الجدير بالذكر أن معظم المميزات به تأتي مجانا. ويتضمن ذلك الاتصال عبر Wi-Fi أو USB، وتنزيل الملفات من الكاميرا، والمزيد. كما أن هناك نوعان من الإصدارات الموالية المختلفة. هذا بالإضافة إلى أن الإصدار الأرخص يزيل الإعلانات ويتيح لك الاطلاع على بيانات EXIF. كما تتيح لك النسخة الكاملة للمحترفين استخدام هاتفك كعرض للكاميرا الحية به.

Camera Connect and Control

  • Canon Camera Connect

Canon Camera Connect هو واحد من اثنين من تطبيقات Canon الرسمية. فهو التطبيق المسؤول الرسمي الآن. كما يمكنك الاتصال بالتطبيق من الكاميرا. فهو يتيح لك تنزيل الصور وحفظها من الكاميرا إلى هاتفك. ويمكنك أيضا تبادل الصور عن بعد من التطبيق، وأكثر من ذلك. وهو يدعم العديد من كاميرات كانون المختلفة. كما يمكن أن يستخدم التطبيق بعض الأعمال. ولكن قد اشتكى أشخاص آخرون من التصميم والتنقل في جميع أنحاء التطبيق. ولكن يجب أن تقوم على الأقل بمحاولة التعرف عليه واستخدامه. فهو تطبيق مجاني بدون عمليات شراء بداخله.

Canon Camera Connect

  • DSLR controller

وحدة تحكم DSLR هو تطبيق صمم خصيصا لكاميرات كانون EOS. فإنه من قبل famed Chainfire the. كما أن التطبيق تسيطر في الأساس على الكاميرا. حيث يمكنك استخدام شاشة هاتفك كمحدد للمشاهدة. ويمكنك أيضًا التقاط الصور وتغيير الإعدادات المتنوعة والتكبير وغيرها من العناصر. انه تطبيق صعب بعض الشيء للعمل معه. لهذا فيوصي Chainfire بفحص الموقع الكامل للحصول على معلومات حول ما يمكن أن يفعله التطبيق وكيفية استخدامه. فانه واحدة من أفضل تطبيقات كانون على وجه الإطلاق.

DSLR controller

  • Helicon Remote

يعد Remote Helicon هو أغلى تطبيقات Canon في القائمة. حيث يمكنه تنفيذ الأساسيات التي يمكن لمعظم تطبيقات التصوير tethering apps القيام بها . فهو يمكنك من التقاط الصور وتغيير بعض الإعدادات والعرض المباشر. ويمكنك أيضًا من التقاط صور متسلسلة بخطوط عرض exposures مختلفة للصور من النمط HDR. ويمكنك حتى استخدامه لتسجيل الفيديو. فيتم تشغيل الترخيص الأساسي للجهاز الفردي مقابل 48 دولارًا. وهناك أيضًا خيار للأجهزة غير المحدودة مقابل 75 دولارًا. فهذا التطبيق باهظ الثمن ولن نلومك لعدم رغبتك في دفع ذلك. ومع ذلك، فيحتوي الإصدار المجاني منه على بعض هذه المميزات.

Helicon Remote

أفضل تطبيقات كاميرا سيلفي للأندرويد والآيفون

  • other Canon apps

يحتوي Canon على مجموعة متنوعة من التطبيقات الأخرى على الجوال. ويتضمن ذلك برنامجًا للطابعات software for their printers، وتطبيقات الأعمال business apps، وتطبيق صانع أقراص disc label maker app، وحتى تطبيق كاميرا كانون آخر (EOS Remote). وفي معظم الحالات، تقوم شركة كانون بتطبيقات لائقة نوعًا ما لمنتجاتها. بالإضافة إلى ذلك، فهي جميعها مجانية بدون عمليات شراء داخل التطبيق. وهذا يعني أنها لن تكلفك أي شيء لتجربتها. وهذا عادة ما يكون أمرا جيدا.

other Canon apps

Advertisements

التعليقات مغلقة.