أفضل 5 تطبيقات تتبع حركة الطائرات لعام 2022 | الجزء الثاني

تحدثنا في موضوع سابق من خلال موقع عربي تك عن أفضل تطبيقات مراقبة حركة الطائرات لهواتف الأندرويد والآيفون. حيث كانت هذه التطبيقات ولا زالت تقدم جودة كبيرة في عملها. لكن وجدنا أن هناك تطبيقات أخرى تقوم على نفس الفكرة وهي تتبع حركة الطائرات ولا يمكننا تجاهلها. لهذا سنقوم من خلال هذا الموضوع باستكمال الموضوع السابق الذي تحدثنا فيه عن تطبيقات لمعرفة مسار أي طائرة في العالم.

أفضل 5 تطبيقات تتبع حركة الطائرات لعام 2022 | الجزء الثاني

هذه القائمة من التطبيقات عزيزي متابع موقع عربي تك لم يسبق لنا أن تطرقنا إليها في الموقع. لذلك تابع هذا الموضوع وستحصل على الاستفادة الكاملة منها إذا كنت من محبي السفر والطائرات.

تطبيق The Flight Tracker

تطبيق The Flight Tracker

واحد من التطبيقات المميزة التي تمكننا من تتبع الرحلات الجوية على مستوى العالم وبشكل مباشرة هو تطبيق The Flight Tracker. حيث يتميز هذا التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة جدًا ولذلك لتسهيل الوصول إلى معلومات أي رحلة حالية. فيمكنك مراقبة أي رحلة جوية في أي نقطة في العالم، كما ويمكنك التعرف على كافة المعلومات الخاصة بالمغادرة والوصول للطائرة. وبالإضافة إلى ذلك يوفر لكم تفاصيل كبيرة عن الطائرة التي تراقبها وكذلك تخطيط المقاعد الخاصة بها. الجميل في تطبيق مراقبة حركة الطيران هذا هو السماح لك بحفظ السجل الخاص بأي رحلة جوية والتعرف على معلومات دقيقة حول المغادرة والوصول وربطها مع أهداف رحلتك الخاصة القادمة.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Plane Finder

تطبيق Plane Finder تطبيقات تتبع حركة الطائرات

كما يوحي اسم هذا التطبيق وهو إيجاد الطيران والذي يتخصص في تقديم معلومات كافية ووافية حول أي رحلة جوية فالعالم. فيمكنك تطبيق Plane Finder من تتبع حركة الطائرات بشكل كامل بكافة بقاع الأرض. كما ويضم هذا التطبيق مجموعة متنوعة من المميزات، فهو تطبيق محبوب جدًا لدى مستخدميه. حيث نجد أن تطبيق Plane Finder يعرض حركة الطائرات بشكل فعلي على خريطة كوكب الأرض. وإلى جانب ذلك فإن التطبيق يستخدم الواقع المعزز AR لمساعدتك في التعرف على الطائرات التي تحلق في السماء من خلال توجيه كاميرا هاتفك إلى السماء. كما والتطبيق السابق فهو يعرض لك كافة المعلومات التي تريد معرفتها عن تلك الطائرة.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Flight Board

تطبيق Flight Board

تطبيق آخر من تطبيقات تتبع الرحلات الجوية وحركة الطائرات لهواتف الأندرويد هو تطبيق Flight Board. فأكثر ما سينال إعجابك في هذا التطبيق هو أسلوبه البسيط في عرض معلومات الطائرات والرحلات الجوية. فيتمتع التطبيق بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة تجعل من السهل جدًا الوصول إلى كافة إحصائيات أي رحلة جوية مهمة. فعلى عكس التطبيقات السابقة يمكنك تطبيق Flight Board من البحث عن رحلة جوية من خلال رقم الرحلة أو موقعها أو شركة الطيران. فيتوفر التطبيق على معلومات لـِ 16000 مطار و 1400 شركة طيران.

تحميل التطبيق للأندرويد

تطبيق Flighty

تطبيق Flighty تطبيقات تتبع حركة الطائرات

يمكننا اعتبار أن واجهة المستخدم السهلة والمميزة الخاصة بالتطبيق هي سبب كبير في كون تطبيق Flighty هو أحد أفضل تطبيقات مراقبة حركة الطائرات. يتوفر تطبيق Flighty لهواتف الآيفون التي تعمل بنظام الـ iOS. التطبيق مناسب لأي شخص وبالتحديد للأشخاص المبتدئين الذين يجدون صعوبة في التعامل مع التطبيقات الأخرى. كما ويعرض تطبيق تتبع حركة الطيران هذا مسار الرحلات الجوية بشكل مباشر وبالوقت الفعلي. ومن المزايا المهمة في التطبيق هي توفيره لخاصية مزامنة TripIt لمساعدتك في الوصول إلى موقعك بسرعة. وهذا إلى جانب توفيره جداول مواعيد سيارات الأجرة وإعادة توجيه البريد وحتى المساعدة في تسجيل الوصول.

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Flightview Flight Tracker

تطبيق Flightview Flight Tracker

من التطبيقات المميزة الأخرى الخاصة بتتبع حركة الطائرات لهواتف الآيفون هو تطبيق Flightview Flight Tracker. حيث يتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه وعلى قائمة كبيرة من المميزات المهمة لك كشخص يرغب في معرفة مسار أي طائرة في هذا العالم. فعلى سبيل المثال، يرسل إشعارات للمستخدمين حول الوقت مناسب لأي رحلة وذلك بالنسبة لحالة الطقس وحالة تلك الرحلة. إلى جانب ذلك، فهو يوفر للمستخدمين إمكانية معرفة مكان وجود أي طائرة تحلق في سماء أي مكان في العالم. كما ويوفر معلومات حول سرعة الطائرة واتجاهها وارتفاعها، وغيرها المزيد من المعلومات الأخرى.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.