أفضل 5 تطبيقات بث الألعاب عبر هاتف الأندرويد

يقتصر في هذه الأيام بث الألعاب فقط عبر الحاسوب، ولكن هناك فئة كبيرة من اللاعبين يرغبون في بث ألعابهم من خلال الهاتف أيضاً ولكن البعض منهم يجهل بما هو التطبيق الأفضل الذي يمكن استخدامه لبث الألعاب من خلاله. ولذلك من أجل أن تعرف التطبيق المناسب لك لبث الألعاب التي تمارسها عبر هاتفك الذكي يمكنك متابعة هذه المقالة الى النهاية حيث سنعرض عليكم 5 من أفضل تطبيقات بث الألعاب للهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد.

أصبح الهاتف الذكي هو الوسيلة الأولى التي يمكن لكثير من الأشخاص ممارسة الألعاب عليها، حيث أن الكثير من الشركات المصنعة للألعاب أصبحت تتهافت وبشكل كبير نح اصدار ألعاب أندرويد تتوافق مع الهواتف الذكية مثل ألعاب الباتل رويال وكذلك ألعاب الأكشن والمغامرة بمختلف أنواعها. فاذا ما بحثنا في اليوتيوب أو أي منصة أخرى للبث سنجد أن الكثير من الأشخاص يقومون ببث طريقة لعبهم المميزة عبر تلك المنصات.

ومن أجل مساعدة الفئة المستخدمة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد في بث أيضاً ألعابهم التي يمارسونها عبر الهاتف فلا بد من استخدام بعض التطبيقات المخصصة لبث الألعاب عبر الهاتف.

أبرز 5 تطبيقات بث الألعاب عبر هاتف الأندرويد

يمكنكم الاطلاع على هذه القائمة من التطبيقات والبدء في استخدامها لبث كافة ألعابكم من خلال الهاتف عبر منصات البث المختلفة، حيث أن كل تطبيق عن الآخر ينفرد بمزايا تميزه عن غيره من التطبيقات الأخرى، ولكن يتشابهون بذات الوظيفة وهي بث الألعاب عبر هاتف الأندرويد.

تطبيق StreamCraft

تطبيق StreamCraft

تطبيق StreamCraft هو واحد من أبرز التطبيقات وأكثرها شهرة بين الكثير من الجيمرز على مستوى العالم. حيث يمكن من خلال هذا التطبيق بث أي شيء تقوم بلعبهم في هاتف الأندرويد بكل سهولة مع الأشخاص الآخرين بشكل مباشر. كما ويمكنك أثناء بث الألعاب عبر الهاتف كسب النقاط التي يمكن تحويلها أيضاً الى رصيد وأموال في حساباتك البنكية. يضم التطبيق الكثير من المزايا التي يحتاجها كل شخص لبث الالعاب من الهاتف الذكي. يدعم التطبيق مجموعة كبيرة من الألعاب الحديثة المخصصة للهاتف، فيمكنكم تجربته الان بدون تردد.

تحميل التطبيق 

اقرأ أيضاً: كيفية تسجيل الشاشة على أي جهاز

Advertisements

تطبيق Twitch

تطبيق Twitch

من منا لا يعرف منصة Twitch وهي المنصة الأبرز لدى الأشخاص الذين يهوون ممارسة الألعاب وبث مهارتهم في تلك الألعاب عبر تلك المنصة. حيث أن تلك المنصة الشهيرة لديها أيضاً تطبيق خاص بها يعمل على الهواتف الذكية وبالتحديد هواتف الأندرويد، حيث يمكنكم تحميل التطبيق بشكل مجاني من خلال متجر جوجل بلاي ومن ثم ضبط الاعدادات في التطبيق لبدء البث عبر الهاتف فقط. يمكنكم أيضاً متابعة التعليقات في التطبيق ومعرفة من أرسل اليكم أيضاً تبرعات من خلال البث لديكم وكسب الأموال أيضاً.

تحميل التطبيق 

تطبيق Omlet Arcade

تطبيق Omlet Arcade

اذا كنتم تبحثون عن تطبيق تقومون من خلالها ببث مباشر لشاشة الهاتف والألعاب التي تمارسونها عبر الهاتف فتطبيق Omlet Arcade هو الحل المناسب والأفضل لكم. حيث أن التطبيق يدعم مشارة البث مع العديد من المواقع والمنصات الأخرى مثل موقع فيسبوك واليوتيوب ومنصة Twitch وهذا كله بالإضافة الى بث اللعبة من خلال التطبيق ذاته أيضاً. يدعم التطبيق العديد من الألعاب التي تم اصدارها للهواتف الذكية بالتحديد مثل لعبة ببجي وكول اوف ديوتي وفورتنايت وغيرها الكثير من الألعاب الأخرى. ولكن الشيء الوحيد الذي يعيب هذا التطبيق ان النسخة المجانية منه جودة البث فيها ضعيفة مقارنة بالنسخة المدفوعة التي تمنح المستخدمين جودة بث عالية.

تحميل التطبيق 

تطبيق Nimo TV

تطبيق Nimo TV

سبق وأن تحدثنا عن هذا التطبيق الصيني المنشئ والمفيد جداً لدى محبي بث الألعاب عبر الهاتف أو حتى الحاسوب، حيث يمكن كم خلال تطبيق نيمو تيفي بث أي لعبة تريدها ويدعمها التطبيق عبر منصته الخاصة وكسب النقاط التي يمكن تحويلها فيما بعد الى رصيد يمكنك فيما بعد تحويله الى أموال حقيقية تكسبها لنفسك. التطبيق يضم الكثير من الاعدادات الخاصة بالبث مثل مشاركة الشاشة والتحكم في الميكروفون وبث الصوت الداخلي للعبة وغيره العديد من الاعدادات الأخرى التي يمكنكم التعرف عليها بمجرد تثبيت التطبيق وبدء مغامرة جديدة ومكسب جديد.

تحميل التطبيق 

اقرأ أيضاً: أفضل 6 تطبيقات لمشاهدة البث Video في 2020

تطبيق Mobizen Live Stream for YouTube

تطبيق Mobizen Live Stream for YouTube

اذا كنت ترغب في بدء بث مباشر لمهارتك في لعبة معينة على هاتف المحمول وبالتحديد في منصة البث يوتيوب فيمكنك الاعتماد على هذا التطبيق المثير للاهتمام. حيث أن التطبيق حاز على شهرة كبيرة منذ تأسيسه ونشره على متجر جوجل بلاي وذلك من خلال نسخته الخاصة بتصوير شاشة الهاتف وعمل شروحات معينة للتطبيق واعادة نشرها في المواقع منصات الفيديو المختلفة. كما أن النسخة الأخرى الخاصة بالبث المباشر للألعاب هي متوفرة لهذا التطبيق أيضًا والتي يمكن من خلالها مشاركة كل ما يتم لعبه في الهاتف عبر منصة اليوتيوب فقط. المميز في هذا التطبيق أنه يمنح المستخدم جودة بث مميزة رائعة خلال البث بشكل عام.

تحميل التطبيق 

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا