أفضل 5 تطبيقات أوفس للأندرويد

كانت تطبيقات Office مركزًا قيّمًا للتداول لسنوات عديدة. فنحن نستخدمها لأغراض متنوعة، بما في ذلك صياغة المستندات وإنشاء جداول بيانات وعروض تقديمية وتتبع ما يحدث. حيث لا تكتمل أي مجموعة إنتاجية بدونها ويستخدمها الجميع تقريبًا، حتى الأطفال. لهذا فإن تطبيقات Office تعتبر أفضل مما كانت عليه من قبل. وفيما يلي إليك أفضل تطبيقات Office الحالية للأندرويد!

  • Docs To Go™ Free Office Suite

Docs to Go هو تطبيق قديم كان موجودًا منذ بعض الوقت. ومع ذلك، لا يزال يتلقى ميزات وتحديثات جديدة. كما أنه يحتوي على الأساسيات، مثل معالجة النصوص وتحرير جداول البيانات وتعديل العرض التقديمي. فهو يقوم بعمل ممتاز من خلال السماح لك بالقيام بهذه الأشياء دون الكثير من الإعدادات. كما تقوم النسخة المدفوعة منه بإلغاء قفل الملفات المؤمنة بكلمة مرور، وحفظها وتنزيلها من مواقع التخزين السحابي، ومزامنة الملفات مع سطح المكتب الخاص بك. إنه ليس رائعًا في كل موقف تقوم به من خلاله، ولكنه أحد تطبيقات Office الأكثر ثباتًا.

Docs To Go™ Free Office Suite

  • Google Drive

إن Google Drive هو المفضل بين قرائنا والعديد من القراء الآخرين. حيث يحتوي هذا التطبيق على مجموعة كاملة من تطبيقات Office، بما في ذلك عارض PDF ومُحرر مستندات Google و Google Sheets و Google Slides وبالطبع Google Drive هو محرك للخدمات كمركز لها. إنه بالفعل تطبيق تخزين سحابي يمكنك من خلاله عرض ملفاتك أو إنشاء ملفات جديدة. فسيؤدي فتح أي مستند في Google Drive إلى فتح التطبيق المناسب تلقائيًا. كل ذلك مجانًا تمامًا ما لم تكن بحاجة إلى زيادة مساحة Google Drive. حيث يمكنك الحصول على 100 غيغابايت مقابل 1.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا، بينما تتراوح الخطط إلى 10 تيرابايت مقابل 99.99 دولارًا في الشهر. كما أن جميع التطبيقات هي أيضا بسيطة جدا للاستخدام. إنه حل الكل في واحد فهو جيد لمعظم الناس.

Google Drive

تطبيق OfficeSuite Premium + PDF Editor v9.1.9750 النسخة المدفوعة

  • Microsoft Corporation

أخذت شركة ميكروسوفت وقتها في نشر تطبيقاتها المكتبية على الأجهزة المحمولة. ومن ثم قد أصبحوا على الفور من بين التطبيقات الأفضل. كما يمكنك تنزيل Microsoft Word و Excel و PowerPoint من خلالها مجانًا. وأيضاً تعتبر معظم وظائفها متاحة دون دفع عشرة سنتات. فستتمكن من فتح الملفات وحفظها، واستخدام معظم أدوات التعديل، والمزيد من ذلك. كما يمكن مزامنة هذه الملفات مع سطح المكتب عبر OneDrive. ويمكنك أيضاً الحصول على اشتراك Office 365 والذي سيؤدي إلى إلغاء قفل بعض الميزات الإضافية. ومع ذلك، فإنه ليس ضروريًا في المزايا الأساسية.

Microsoft Corporation

  • Microsoft Remote Desktop

Microsoft Remote Desktop هو تطبيق  يتيح لك التحكم عن بعد في جهاز الكمبيوتر الخاص بك من جهاز المحمول الخاص بك. كما يستغرق قليلا من الوقت لإعداده. حيث يجب عليك تجهيز الكمبيوتر الخاص بك للوصول عن بعد ثم توصيله بهذا التطبيق. ومع ذلك، وبعد ذلك، يمكنك القيام بكل ما تريده. كما يتضمن ذلك الوصول إلى برنامج Office على جهاز الكمبيوتر الفعلي الخاص بك. إنه عمل غريب، لكنه عمل مشروع تمامًا. يعد تطبيق Chrome Remote Desktop أيضاً تطبيقًا ممتازًا آخر يفعل نفس الشيء في الأساس. لكن لا يعمل Microsoft Remote Desktop بشكل جيد على أجهزة Chromebook حتى الآن، ولكننا نترقب التحديثات المستقبلية التي قد تضيف هذه الوظيفة.

Microsoft Remote Desktop

  • OfficeSuite

OfficeSuite هو التطبيق المفضل منذ وقت طويل لكثير من الناس. لقد تغير التطبيق كثيرًا من الأيام الأولى. فيبدو أن مطوري البرامج في الوقت الحالي ينقلون هذه المجموعة إلى شيء أقرب إلى Google Drive أو Microsoft OneDrive. وبهذه الطريقة فإنهم لديهم حل التخزين السحابي. كما تتوفر معظم الميزات الأساسية في الإصدار المجاني منه وهذه أخبار جيدة. لكن تسمح النسخة المدفوعة منه بعمل مسح PDF، وحزمة خط متوافقة مع Microsoft، ومدقق إملائي، ودعم إضافي للوثائق. إنه أحد أفضل تطبيقات Office. وهو أيضا من بين أغلى هذه التطبيقات. فالنسخة الموالية منه بسعر 19.99 دولار في حين أن النسخة الموالية المحسنة منه تعمل بقيمة 29.99 دولار. وكلاهما خيارات دفع واحدة وليس اشتراكات.

OfficeSuite

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.