أفضل 5 تطبيقات ألعاب مزارع مجانية لهواتف الأندرويد لعام 2020

ألعاب للترفيه وقت الحجر الصحي

من منا لا يعرف تطبيقات ألعاب مزارع بشكل عام ولا سيما اللعبة الأبرز والأشهر التي كانت تلعب في السابق عبر موقع فيس بوك وهي لعبة المزرعة السعيدة. حيث أن مثل هذه الألعاب تنال إعجاب الكثير منا في قضاء بعض الوقت الممتع في التعامل مع مزارع وهمية ولكن لمن يندمج في هذه الألعاب فإنه سيجد نفسه قد انتقل الى عالم آخر واندمج مع مثل هذه الألعاب بشكل عام. ومن أجل الترفيه وقضاء الكثير من الوقت الشيّق في الزراعة والحراثة وتربية الحيوانات فيمكنكم الاطلاع من خلال هذه المقالة على أفضل 5 تطبيقات ألعاب مزارع مجانية لهواتف الأندرويد لعام 2020.

أن تؤسس مزرعتك الخاصة بكافة عناصرها من نبات وحيوانات وبيوت زراعية مميزة، وتحقق الكثير من المكاسب لكن في عالم آخر هو العالم الافتراضي لهذه الألعاب، هو أمر في قمة التسلية. حيث أن متجر جوجل بلاي يذخر بالكثير من تطبيقات ألعاب الزراعة والتي تتميز كل واحدة منها عن الاخرى بالعديد من المزايا التي تحلق باللاعبين الى عالم آخر مليء بحياة الفلاح البسيط الذي يتدرج في كسب رزقه وتنمية مزرعته وتكبيرها.

أبرز 5 تطبيقات ألعاب مزارع مجانية لهواتف الأندرويد لعام 2020

اذا وجدت في نفسك الشغف لحياة الزراعة ولكن لا تستطيع القيام بذلك لعدم توفر الإمكانيات والظروف من حولك لا تسمح لهذا فيمكنك الاطلاع على هذه القائمة من تطبيقات ألعاب المزارع والتي حازت على تقييمات وتنزيلات عالية في متجر التطبيق جوجل بلاي.

لعبة Hay Day

 من أكثر تطبيقات ألعاب المزارع شهرة لهواتف الأندرويد والتي حازت لحد هذه اللحظة على أزيد من 100 مليون تحميل من خلال متجر جوجل بلاي. حيث أن فكرة هذه اللعبة لا تختلف كثيراً عن لعبة المزرعة السعيدة تلك التي اعتدنا على لعبها في موقع فيس بوك، ولكن جاءت هذه اللعبة لتكون منفصلة عن أي شبكة اجتماعية أخرى وتكون هي تطبيق بحد ذاتها يمكن تحميله على هواتف الأندرويد. علاوة على ذلك فلعبة Hay Day لديها البيئة الخاصة بها والتي تجعل المستخدم يندمج بها بشكل لا كبير وذلك بهدف تنمية المزرعة التي هي من مسؤوليتك حيث يمكن تطوير هذه المزرعة لتصبح مدينة بحد ذاتها. اللعبة هي من تصميم ذات الشركة التي قامت بتصميم لعبة Clash of Clans وهي شركة Supercell’s وعند الحديث عن هذه الشركة فسنعلم حجم المتعة والترفيه الذي سنحصل عليه من خلال ممارسة ألعاب هذه الشركة بالتحديد.

تحميل اللعبة 

اقرأ أيضاً: أفضل 5 تطبيقات بث الألعاب عبر هاتف الأندرويد

لعبة FarmVille 2: Tropic Escape

واحدة من الألعاب التي حازت على شعبية كبيرة في متجر التطبيقات وذلك بأنها لعبة مختصة فقط في الزراعة والفلاحة، حيث أن الهدف من هذه اللعبة هو تأسيس جزيرة استوائية خاصة بك من الصفر وحتى الوصول على درجة كبيرة من الاحترافية في تلك الجزيرة. حيث يمكنك زراعة النباتات والزهور وبيعها وتأسيس أماكن لاستبال السياح في تلك المزرعة في هذه الجزيرة التي أصبحت من هي ملكٌ لك وعليك تنميتها. كما وتحتوي اللعبة على العديد من التحديات الشيقة التي تأتي مع كل تحديث لهذه اللعبة والتي يجب عليك الوصول اليها ومبارزة غيرك في اللعبة في حجم التطور الذي يحدث في جزيرتك، كما وأن اللعبة تدعم العديد من اللغات ولكن لم تدعم اللغة العربية بعد. لعبة FarmVille 2 متاحة بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي مع إمكانية شراء بعد الأدوات داخل اللعبة.

تحميل اللعبة 

لعبة Tiny Sheep – Virtual Pet Game

هذه اللعبة بالتحديد الهدف منها هو رعاية الأغنام وتربيتهم وزيادة عدد الأغنام الذي تمتلك في هذه المزرعة من خلال الزراعة وفي ذات الوقت إطعام الأغنام من المحصول الذي تزرعه. كما وأن كسب المال من الممكن أن يكون من خلال بيع الأغنام وحتى بيع صوف تلك الأغنام الى مصانع وشركات تهتم بهذا الأمر. اللعبة تأتي بتصميم بسيط نوعاً ما ولكن يحمل معه المتعة في اللعب ويمكنه جذب المستخدم لقضاء المزيد من الوقت الممتع بعد الاندماج في مزرعته الافتراضية وتكبيرها. بالإضافة الى كل ذلك فإن جودة الأصوات في اللعبة تجعلنا نشعر بأننا فعلاً في مزرعة خاصة بنا بعيداً حتى وان كنا داخل المنزل. شيئاً فشيئاً ستكبر هذه المزرعة وتصبح ذات تحدٍ عالٍ مع غيرها من المزارع داخل اللعبة.

تحميل اللعبة 

لعبة .Egg, Inc

لعبة Egg, Inc.

اذا كنت تحلم بتربية الدواجن وأن يكون لديك مزرعة تنميها لتصبح شركة خاصة بك كبيرة تصدر وتبيع بيض الدجاج فلعبة Egg, Inc. هي من أكثر تطبيقات ألعاب المزارع المناسبة لك. حيث أن اللعبة تروي أنك تهدف في البداية الى أن يكون لديك رأس مال صغير قمت بافتتاح مشروع لتربية الدواجن وبيع بيض الدجاج وبعدها بدأ هذا المشروع يكبر شيئاً فشياً الى أن أصبح شركة كبرى تختص ببيع الدواجن والتي تدر عليك الكثير من الأموال في اللعبة. يمكن استثمار هذه الأموال في تكبير مشروعك وزيادة انتاجية الدجاج من البيض، بل ويمكنك أيضاً أن تقحم الوسائل التكنولوجية في هذه اللعبة مع طائرة الدرون Drone وذلك بهدف مراقبة سير عملية الإنتاج وحركة الدجاج في المزرعة. يمكن تحميل هذه اللعبة والتعمق بها بشكل أكبر من خلال متجر جوجل بلاي بشكل مجاني.

تحميل اللعبة 

اقرأ أيضاً: تطبيق Nimo Tv لربح المال مقابل لعب الألعاب

لعبة Blocky Farm

 هل سبق لك أن قمت بلعب لعبة ماين كرافت Minecraft وشاهدت طريقة لعبها وشكل طبيعة فيها من حيوانات وأراضي وغيرها من محتويات تلك اللعبة؟! هذه اللعبة مشابهة لها تمامًا، حيث أن لعبة Blocky Farm هي لعبة للزراعة والفلاحة وتنمية مزرعة كبيرة وتربية العديد من الحيوانات فيها. فشكل المجسمات فيها مثل الدجاج والطيور والحيوانات والنبات وحتى الآلات الخاصة بالزراعة وكل ما يمكنكم تصوره في هذه اللعبة هو مشابه لتلك التي في لعبة ماين كرافت، حيث يجب عليك أن تبدأ من الصفر وبمعدات قليلة تكبير مشروع مزرعتك وزيادة المكاسب التي تجنيها من هذه المزرعة. فإذا كنت تحلم بتجربة لعبة ماين كرافت فيمكنك الحصول على تجربة مشابهة من خلال هذه اللعبة بالتحديد.

تحميل اللعبة 

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا

تأكد من اتصالك بالانترنت