أفضل 5  ألعاب Scrabble للأندرويد

Scrabble هي لعبة لوحية كلاسيكية يستمتع بها الملايين من الناس حول العالم. ويمكنك الحصول بها على مربعات رسائل، واستخدامها لإنشاء كلمات، ومحاولة تسجيل أكبر عدد من النقاط. كما أن القليل من المفردات القوية وبعض الفطنة الاستراتيجية هي مفاتيح النصر بها. وليس هناك الكثير من تطبيقات أو ألعاب Scrabble على الجوّال حقًا. ومع ذلك، فنحن نجحنا في العثور على عدد قليل منها. وهنا نقدم لكم أفضل خمسة ألعاب Scrabble على الأندرويد!

  • Aworded Crack

Aworded Crack هي واحدة من أكثر ألعاب Scrabble شعبية. حيث كانت القواعد والعمل الميكانيكي في الأساس هي أساس هذه اللعبة مثل اللعبة الكلاسيكية. فأنت تحصل على البلاط، وتصنع الكلمات، وتحصل على نقاط لها. والفائز هو الذي يحتوي على أكبر عدد من النقاط في النهاية. ويتضمن أيضًا دعمًا لـ 16 لغة ومتعدد اللاعبين عبر الإنترنت ويوجد بها حتى الدردشة داخل اللعبة. انها لعبة freemium مع بعض من المزالق مثل غيرها من الألعاب freemium. ومع ذلك، ليس لديها أي حدود لعب أو أي شيء من هذا القبيل. إنها تجربة قوية بشكل عام.

Aworded Crack

أفضل العاب الاندرويد و الايفون لشهر سبتمبر 2018

  • Classic Words Solo

Classic Words Solo هي واحدة من أبسط ألعاب Scrabble. فليس لديها الكثير من الأجراس والصفارات. ومع ذلك، فإنها توفر تجربة Scrabble ممتازة. وتتميز بوضع التشغيل المنفرد، ومتعددة اللاعبين المحلية تمرير واللعب، ومعاينة النتيجة. وهذا هو أساسا اللعبة اللوحية board game على الهاتف المحمول دون أي إضافات. وتشمل بعض الميزات الأخرى ستة مستويات صعبة، وخلط الحروف، ودعم للعديد من اللغات. انها لعبة مجانية مع  وجود الإعلانات بها. لكن النسخة الموالية منها  تكون مقابل 0.99 دولار وهي تعمل على إزالة الإعلانات.

Classic Words Solo

  • Scrabble

Scrabble هي لعبة الجوال الرسمية للعلامة التجارية. لكن هذا لا يعني أنها أفضل لعبة من هذا النوع،. فهي لديها الكثير من المميزات الأساسية. وتشمل ذلك اللعبة الفعلية وتعدد اللاعبين عبر الإنترنت وتكامل Facebook وقائمة بالكلمات المقبولة. فهي لعبة تبدو جيدة وتعمل بشكل عام ببساطة. كما يبدو أن معظم الناس يستمتعون باللعبة بغض النظر عن خلل الرسوم العرضي، وأوقات التحميل البطيئة، وأشياء أخرى مماثلة.

Scrabble

  • Wordfeud

Wordfeud هي واحدة من أفضل ألعاب Scrabble على الجوال. وتفتخر بوجود عدد لاعبين مكون من 30 مليون شخص على الرغم من أننا غير متأكدين من عدد هؤلاء النشطين. كما أنها تقدم بعض الميكانيكا المختلفة مثل عشوائية البلاط ذو الدرجات المختلفة على متن الطائرة. كما تضيف Wordfeud بعض التعقيد إلى اللعبة. فهي تتميز بوجود لاعبين متعددين عبر الإنترنت، ومحادثة ألعاب، وغيرها المزيد من المميزات. وتعتبر اللعبة مجانية مع وجود الإعلانات بها. لكن الإصدار المحترف منها يكون بمقابل $ 2.99 ولا يوجد به إعلانات. انها لعبة رائعة.

Wordfeud

  • Words With Friends 2

Words With Friends 2 هي اللعبة الثالثة في الامتياز الشعبي. فهي تتضمن مجموعة من المميزات مثل PvP عبر الإنترنت، وأنماط اللعب المنفرد، وقاموس محسّن مع عناصر الثقافة الشعبية، وبعض أوضاع اللعبة الأخرى المختلفة. وتعتبر جميع ألعاب  Words With Friends الثلاث في الامتياز هي ألعاب freemium. ومع ذلك، فهي أيضًا أعلى من متوسط ألعاب Scrabble. وأولئك الذين يريدون تجربة أكثر نضجا قليلا يمكن أن يلعبوا المباراتين السابقتين منها أيضا.

Words With Friends 2

Advertisements

التعليقات مغلقة.