أفضل 5 أدوات تمكنك من إزالة الخلفية من الصورة أونلاين بنقرة زر واحدة

إزالة الخلفية من الصورة أونلاين بنقرة زر واحدة. يعتبر الجزء الأصعب في التصميم هو إزالة الخلفية من الصورة، حيث أن الكثير من الصممين يمضون وقت طويل في قص الصور وحذف الخلفية منها، ولكن مع التطور التكنولوجي في هذا المجال أصبح هذا الأمر أسهل وأفضل من ذي قبل، حيث يتوفر في شبكة الانترنت العديد من الأدوات التي تمكنك من حذف الخلفية من الصورة بنقرة زر واحدة وبدون الانتظار الكثير من الوقت. حيث نقدم لكم قائمة بأفضل 5 مواقع تمكنكم من القيام بهذا الأمر وبشكل مجاني.

أفضل 5 أدوات تمكنك من إزالة الخلفية من الصورة أونلاين بنقرة زر واحدة

يمكنكم من خلال هذه الأدوات حذف الخلفية من أي صورة بدقة عالية وجودة لا مثيل لها، وكأنما تم قصها بواسطة شخص متمكن في قص الصور عبر برنامج الفوتوشوب أو أحد برامج التعديل على الصور.

موقع remove.bg

موقع remove.bg

واحد من أكثر الأدوات والمواقع شهرة على مستوى العالم في إزالة الخلفية من الصورة بنقرة زر واحدة، حيث أن هذا الموقع ظهر كالموقع الوحيد منذ مدة ليست بالبعيدة والذي يتبع في نهج إزالة الخلفية من الصور على تقنية الذكاء الاصطناعي. فهناك قدرة في الموقع على التعرف على العناصر التي سيتم الإبقاء عليها والعناصر التي سيتم إزالة الخلفية منها، فكل ما عليكم هو رفع الصورة إلى الموقع ومن ثم منح الفرصة للموقع لإزالة الخلفية من الصورة. النتيجة التي سيتم الحصول عليها من خلال هذا الموقع هي نتيجة مذهلة حقًا، كما أن العملية التي سيقوم بها الموقع هي مجانية لمرة واحدة ومن ثم يمكنكم الاشتراك في أحد خطط الدفع والحصول على عدد أكبر من التعديل على الصور التي تحتاجون.

رابط الموقع 

إقرأ أيضًا: طريقة ازالة الخلفية من الصور بدون برامج

موقع photoscissors

موقع photoscissors

هذا الموقع لا يختلف في فكرته عن الموقع السابق أو حتى المواقع والأدوات الأخرى، حيث أن وظيفة الموقع هي حذف الخلفية من أي صورة بنتيجة مذهلة. يحمل الموقع اسم الوظيفة التي يقدمها وهي مقص الصورة، ولكن الذي يختلف فيه هذا الموقع عن سابقه أن الصورة التي يتم قصها وإزالة الخلفية منها يمكنكم التعديل على الأجزاء التي ترغبون في حذفها من خلال أداة بسيطة وسهلة يمكن لأي شخص التعامل معها. الموقع مجاني ولكن يمكنكم تحميل الصورة التي تم قصها بجودة ضعيفة نوعًا ما، ولكن من أجل تحميل الصورة بجودة عالية فلا بد من الاشتراك وشحن الحساب بنقاط أكثر.

رابط الموقع 

موقع jumpstory

موقع jumpstory

هذا الموقع غير معروف كثيرًا لدى الأشخاص في المنطقة العربية، ولكنه يحمل شهرة واسعة في الدول الغربية، حيث أنه يعمل على إزالة الخلفية من الصورة أونلاين وبنقرة واحدة فقط. حيث يكفي أن تتوفروا على الصورة التي ترغبون بحذف الخلفية عنها ومن ثم رفعها إلى الموقع، حيث سيتكفل الموقع بحذف الخلفية عن الصورة وخلال ثواني معدودة سيتم إظهار النتيجة لكم بالشكل المطلوب. الموقع يوفر لكم تجربة مجانية لمدة 14 يوم من الاستخدام لهذه الخدمة ولكن فيما بعد هذه المدة يجب عليكم الاشتراك في الموقع وشحن الحساب للاستفادة من الاستخدام المستمر للأداة.

رابط الموقع 

إقرأ أيضًا: هذه هي أفضل المواقع التي يحتاجها كل مصمم لعام 2020

موقع backgroundremover

موقع backgroundremover

ما يتميز فيه هذا الموقع عن المواقع السابقة هو بساطته إلى حد كبير، فالوظيفة التي يقدمها هذا الموقع هي ذاتها التي تقدمها المواقع السابقة، حيث يتوفر لدى الموقع إمكانية لإزالة الخلفية من الصورة بشكل سريع وبنتيجة جيدة نوعًا ما، ولكن ليست بتلك النتيجة التي هي في المواقع السابقة. كما أن استخدام الموقع مجاني ويظهر النتائج للصور التي ترغبون في إزالة الخلفية منها خلال ثواني فقط أو حتى بمجرد رفع الصورة إلى الموقع وهو أمر مذهل حقًا. بمجرد الانتهاء من قص الصورة يمكنكم النقر على زر Download أسفل الصورة التي تم قصها وحفظها في الجهاز لديكم.

رابط الموقع 

موقع slazzer

موقع slazzer إزالة الخلفية من الصورة أونلاين

نختتم هذه القائمة بهذه الأداة المميزة، والتي تشبه في طريقة عمليها موقع remove.bg، حيث أن استخدام الموقع سيكون مشابه لهذا الموقع الأخير، وإلى جانب ذلك يتيح لكم الموقع رفع الصور بصيغة JPEG وكذلك PNG، حيث أن لدى الموقع الإمكانية للتعامل مع مثل هذه الصيغ من الصور بذات النتيجة التي سيكون عليها أي نوع منهما. يمكنكم رفع الصورة من خلال الحاسوب لديكم أو أي جهاز تقومون باستخدامه حتى وان كان هاتف، أو يمكنكم رفع الصورة من خلال السحب والإفلات في الموقع، والانتظار ثوانٍ قليلة وبالتالي ستحصلون على نتيجة مذهلة كما هو المتوقع.

رابط الموقع 

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا

تأكد من اتصالك بالانترنت