أفضل 4 محاكيات بلايستيشن لأجهزة الأندرويد لعام 2020

تتعدد الأجهزة الخاصة بممارسة الألعاب الإلكترونية المختلفة فمنها على سبيل المثال أجهزة الاكس بوكس والحاسوب وكذلك البلايستيشن. ولكن ماذا لو كنت تمتلك هاتف أندرويد فقط وترغب على سبيل المثال بلعب ألعاب البلايستيشن؟ اذاً جئنا في هذه المقالة لنعرفك على أفضل 4 محاكيات بلايستيشن لأجهزة الأندرويد لعام 2020.

هل تحلم بلعب أفضل ألعاب البلايستيشن فقط من خلال هاتف الأندرويد؟ نعم هذا ممكن وسنرشدك اليوم على الطريقة الصحيحة لتحقيق هذا الحلم. تتميز أجهزة البلايستيشن بأنها تمتلك عدد كبير من الألعاب المميزة التي يصعب إيجادها في أجهزة الألعاب الأخرى. ولكن بعض الأشخاص ليس لديه القدرة على اقتناء أي من انواع البلايستيشن وذلك بسبب أسعارها الباهظة نوعاً ما، وعدم توفر الامكانيات للحصول على جهاز خاص. ولكن وفروا على أنفسكم الأموال من خلال استخدام محاكيات تقوم بنفس وظيفة البلايستيشن فقط من خلال هواتف الأندرويد.

أبرز 4 محاكيات بلايستيشن لأجهزة الأندرويد لعام 2020

كثيرة هي المحاكيات الخاصة بالبلايستيشن التي تتوفر بمتجر جوجل بلاي ولكن ليست جميعها بالجودة التي ننظر إليها أثناء اللعب والكفاءة العالية في تشغيل الألعاب. ولهذا اخترنا لكم في هذه المقالة المحاكيات الأفضل على الإطلاق، والتي يشهد لها الجميع بقدرتها العالية في العمل على هواتف الأندرويد.

  • محاكي PPSSPP

محاكي PPSSPP

يشهد هذا المحاكي إقبالاً من الكثير من المستخدمين ومحبي أجهزة البلايستيشن بالتحديد، حيث أن وظيفة هذا التطبيق العمل كمحاكي بلايستيشن على أجهزة الأندرويد. يتميز هذا المحاكي بسهولة التعامل معه واستخدامه في لعب ألعاب البلايستيشن كافة، حيث أن محاكي PPSSPP يدعم الكثير من الألعاب الحديثة منها والقديمة.

يمتلك هذا المحاكي نسخة مجانية وأخرى مدفوعة بمزايا أكبر من النسخة المجانية، ولكن المزايا المجانية في المحاكي لن تجدوا مثلها في أي محاكي آخر. تحميلكم لهذا المحاكي في هاتفكم الأندرويد سينقل لكم تجربة رائعة لأجهزة البلايستيشن في هاتفكم فقط بدون الحاجة لشراء جهاز بلايستيشن جديد.

تحميل المحاكي 

  • محاكي PSPlay

محاكي PSPlay

يعتبر محاكي PSPlay من أحدث المحاكيات التي تم تطويرها لتشغيل ألعاب البلايستيشن على أجهزة الأندرويد لعام 2020. كل ما يضمه البلايستيشن من أدوات واعدادات وحتى التحكم هو نفسه الموجود في المحاكي والذي ينقل لكم تجربة حقيقية لأحدث أجهزة البلايستيشن بالتحديد. يمكنكم تحميل الكثير من الألعاب من الانترنت وتثبيتها على هذا المحاكي ومن ثم تشغيلها وبدء اللعب.

عند تحميل المحاكي وتثبيته من خلال متجر التطبيقات بشكل مجاني سيمنحكم المحاكي بعض من الألعاب التي يمكنكم تجربتها، كما أن ذاكرة التخزين في المحاكي كبيرة وتتسع للعديد من الألعاب. ما يزيد هذا المحاكي دقة هو أنه مبني على نفس بيئة المحاكي السابق PPSSPP وهذا يجعل جودة اللعب كبيرة ومناسبة.

تحميل المحاكي 

  • محاكي RetroArch

محاكي RetroArch

واحد من محاكيات البلايستيشن المميزة المتوفرة في متجر جوجل بلاي، وفي الحقيقة ليس فقط البلايستيشن بل العديد من منصات اللعب المختلفة التي تدعم تشغيل الألعاب على منصاتها. يعتمد محاكي RetroArch على نظام Lebritro هذا النظام المبني عليه العديد من منصات الألعاب ومن ضمنها البلايستيشن. بالإضافة الى ذلك فإن واجهة التطبيق حديثة وسهلة في التعامل معها وبالتحديد في تثبيت الألعاب وتشغيلها، كما أن المستخدم بإمكانه التحكم بمستويات الرسوميات حسب ما هو مطلوب وبدون أي مشاكل أو تعليق أثناء اللعب.

تحميل المحاكي 

  • محاكي Rocket PSP Emulator

محاكي Rocket PSP Emulator

هذا المحاكي ليس بالجودة التي تضمها المحاكيات السابقة ، ولكنه أفضل من باقي المحاكيات المتوفرة في متجر جوجل بلاي. حيث يمكن الاعتماد على هذا المحاكي في تشغيل العديد من ألعاب البلايستيشن التي ظهرت منذ مدة بعيدة نوعاً ما، كما أن هذا المحاكي يتناسب الى حد كبير مع أجهزة الأندرويد ذات المواصفات المتواضعة. الصوت ودقة الصور في محاكي البلايستيشن الصاروخ جيدة، كما أن القوائم المتواجدة فيه وأدوات اللعب شبيهة بالأدوات الموجودة في البلايستيشن 2 وهو الجهاز الذي أحبه الكثير من مستخدمي منصة اللعب هذه.

تحميل المحاكي 

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.