أفضل 4 تطبيقات لتخفيض درجة حرارة هاتف الأندرويد

تطبيقات لتخفيض درجة حرارة هاتف الأندرويد ، هناك أسباب متعددة وراء ارتفاع درجة حرارة جهاز الـ Android. فقد يكون لديك تطبيقات تستهلك الكثير من موارد هاتفك أو قد تكون حرارة الصيف نفسها هي من تسبب ارتفاع حرارة الهاتف. مهما كان السبب، فالمهم هو أن تبرّد جهازك الذي يعمل بنظام Android في أقرب وقت ممكن. حيث ستساعدك التطبيقات التالية في خفض درجة حرارة جهازك، وهذا لتجنيبك الوقوع بمشاكل أكبر بسبب الحرار المرتفعة. التطبيقات التالية جميعها مجانية، لذا ليس لديك ما تخسره سوى بضع دقائق من وقتك في التعرف عليها واختيار التطبيق الذي يروق لك. ولهذا دعونا نتعرف على أفضل 4 تطبيقات لتخفيض درجة حرارى هاتف الأندرويد.

أفضل 4 تطبيقات لتخفيض درجة حرارة هاتف الأندرويد

إن معظم التطبيقات المذكورة هنا تحمل الاسم نفسه، لذلك نوصي بشدة باستخدام روابط التطبيقات الواردة أسفل وصف كل تطبيق، وهذا لتجنب تحميل تطبيق مختلف عن الآخر وليس كما ذكرنا لكم في هذا الموضوع.

تطبيق Cooler Master

تطبيق Cooler Master

يتميز تطبيق Cooler Master بأنه واحد من أكثر التطبيقات سهولة في الاستخدام من بين تطبيق لتخفيض درجة حرارة الهاتف. حيث يمكنك تبريد هاتفك من خلال نقر على زر واحد في التطبيق، وسيعمل من بعدها التطبيق مباشرة على تبريد هاتفك بسرعة وبنتائج ملحوظة. كما وأن تطبيق Cooler Master يمنح لك إمكانية التعرف على نسبة استهلاك ذاكرة الوصول العشوائية وكذلك نسبة استهلاك الهاتف للمعالج CPU بشكل دقيق.

ففي حال تم إشعارك في التطبيق أن درجة حرارة هاتفك مرتفعة فيكفي فقط النقر على الزر الأزرق في واجهة التطبيق الرئيسية لتبريد هاتفك مباشرة. فكرة عمل التطبيق في أنه يقوم بقفل التطبيقات التي تسبب ارتفاع درجة حرارة الهاتف. ولكن يمكنك استثناء بعض التطبيقات من أن يتم قفلها من خلال الخيارات التي يقدمها لك التطبيق. عندما تقوم بترك هاتفك بمفرد في وقت تحتاج إلى تبريده على سبيل المثال، فتأكد من عدم تعرضه لأشعة الشمس المباشرة لأنه سيمنع الهاتف من التبريد.

تحميل التطبيق

تطبيق Cooler Master – CPU Cooler

تطبيق Cooler Master – CPU Cooler

يعتبر هذا التطبيق هوا واحد من أبرز التطبيقات في معرفة درجة حرارة هاتفك الأندرويد وتخفيضها بنقرة زر واحدة. حيث سيساعدك تطبيق Cooler Master – CPU Cooler في اكتشاف درجة الحرارة في الوقت الحقيقي لوحدة المعالجة المركزية (CPU) وحالة استخدام ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) لهاتفك الذكي باستخدام بشكل منظم وبسيط. كما سيعرض لك التطبيق معلومات الجهاز بما في ذلك بعض مواصفات الهاتف ووحدة المعالجة المركزية وكذلك البطارية. كما سيساعد أيضًا في خفض درجة الحرارة من خلال اكتشاف التطبيقات التي تتسبب في زيادة سخونة الهاتف وإغلاقها.

كل ما عليك فعله في هذا التطبيق هو البحث عن التطبيق المتسببة في ارتفاع درجة حرارة الهاتف. ومن ثم النقر على خيار Cooler وهذا من أجل تبريد الهاتف عبر غلق تلك التطبيقات. بالإضافة إلى ذلك، يعزز تطبيق خفض درجة حرارة الهاتف هذا أيضًا أداء هاتفك الذكي عبر تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي (RAM). كما ويمكنك مسح الملفات غير الهامة للحصول على مساحة إضافية، كما يوجد موفر طاقة البطارية لجعل هاتفك يعمل لفترة أطول قليلاً. من الممكن أيضًا تعيين عنصر واجهة مستخدم على الشاشة الرئيسية للتبريد بضغطة واحدة بدون الدخول للتطبيق.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا: كيفية إظهار درجة حرارة المعالج في شريط الاشعارات في هاتف الأندرويد

تطبيق Finally Clean

تطبيق Finally Cleanيعتبر تطبيق Finally Clean هو واحد من أفضل تطبيقات لخفض درجة حرارة هاتف الأندرويد. حيث يمكنه المساعدة أخيرًا في حل المشاكل المتعلقة بالتبريد والتخزين. فيشتمل التطبيق على واجهة بسيطة توضح حالة وحدة التخزين وذاكرة RAM الخاصة بجهازك. ففي الواجهة الرئيسية للتطبيق يوجد خيار مبرد لوحدة معالجة مركزية، فيكفي فقط النقر فوقه وسوف يعرض لك درجة حرارة الهاتف. وهنا بعد ارتفاع درجة حرارة المعالج انقر فوق تبريد لتقليل درجة الحرارة. إلى جانب ذلك، سيساعدك التطبيق على حذف الملفات غير الضرورية من هاتفك، وزيادة مساحة الذاكرة الداخلية للهاتف بكل سهولة. كما ويمكنك حذف التطبيقات مباشرة من داخل التطبيق ومن جذورها، بل ويمكنك حذف هذه التطبيقات دفعة واحدة وليس بشكل منفصل لاختصار الوقت والجهد.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا: طرق ممتازة للتغلب على مشكلة إرتفاع درجة حرارة الهاتف الخاص بك !

تطبيق Super Phone Cooler

تطبيق Super Phone Cooler

يعد تطبيق Super Phone Cooler هو تطبيق يعمل على تعقب درجة الحرارة في الوقت الحقيقي لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. التطبيق بسيط للغاية حيث أن التفاصيل المعروضة يتم تمثيلها بطريقة رائعة وغير معقدة. كما أنه سوف يعرض لك درجة الحرارة في كل من الشكل الرسومي والرقمي، كما وأنه يستمر في التحديث كل ثانية لتزويدك بنتائج دقيقة حول درجة حرارة هاتفك.

ابحث عن التطبيقات التي تسبب بسخونة زائدة في هاتف. وبمجرد اكتمال المسح عن هذه التطبيق، انقر فوق خيار التبريد وسيبدأ التطبيق العد التنازلي لبضع ثوانٍ لتخفيض درجة حرارة الهاتف. فبعد مرور الوقت المطلوب للتبريد، سيوضح لك التطبيق مقدار الدرجة التي انخفضت بها درجة حرارة هاتفك. بالإضافة إلى ذلك، سيذكرك هذا الأمر بإبقاء هاتفك باردًا عند ارتفاع درجة حرارة الهاتف بشكل مفرط. كما وسيساعدك الشحن الذكي في مراقبة درجة الحرارة ومنع الشحن الزائد في أي وقت يتم فيه شحن الهاتف.

تحميل التطبيق

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.