أفضل 4 تطبيقات لاستعادة الملفات والصور لهاتف الأندرويد

من أسوأ اللحظات التي تواجه الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد هو فقدان الملفات والصور، حيث يقع الكثير من الأشخاص ضحايا لهذه المشكلة، ولذلك لا بد من التعرف على أفضل 4 تطبيق لاستعادة الملفات والصور لهاتف الأندرويد لعام 2020.

كثيرة هي الأسباب التي تؤدي الى فقدان الملفات والصور في الهاتف، فمنهم من يقع في مشكلة كبيرة في الهتاف كفدان كلمة المرور فيضطر لعمل سوفتوير للهاتف وبالتالي ضياع كافة الملفات الموجودة فيه، أيضاً واحدة من سلسلة أسباب أخرى وهو الحذف نتيجة الخطأ، حيث نجد أنفسنا في كثير من الاحيان قد قمنا بحذف ملف ما من الهاتف من غير قصد وهذا أمر وارد جداً.

هنالك من لديه حاجة ماسة لاسترجاع تلك الملفات والصور وذلك بسبب أن هذه الملفات مهمة الى حد كبير والصور فيها ذكريات قديمة لا بد من الاحتفاظ بها، فيصاب من يقع في هذا الأمر بحالة نفسية سيئة ويبدأ رحلة البحث عن السبل التي تساعد في استرجاع تلك الصور والملفات.

تابعوا هذه المقالة اليوم لتتعرفوا على أقوى 4 تطبيقات تساعدكم في استعادة الملفات والصور المحذوفة من الهاتف وبدون أي تعقيدات في عملية الاسترجاع.

أبرز 4 تطبيقات لاستعادة الملفات والصورة المحذوفة من الهاتف

تتعدد التطبيقات والبرامج التي تمكننا من استعادة سواء الصور او الملفات التي فقدت من هاتف الأندرويد، حيث أن بعض منها يعمل على تدمير الهاتف بسبب احتوائه على برامج ملغومة، والبعض الأخر يعمل على استعادة أقل القليل، ولكن مع تطبيقات اليوم سنتمكن من عملية الاسترجاع لكافة البيانات بكل سهولة وبكل أمان

  • تطبيق دكتور فون Dr.fone

تطبيق دكتور فون Dr.fone

يعتبر واحد من أهم التطبيقات التي تساعد في استرجاع جميع الملفات والصور المفقودة من الجهاز، حيث يتوافق هذا الجهاز مع جميع الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي الأندرويد و ios. يمكنكم التطبيق من استعادة الملفات من الهاتف مباشرة، بالإضافة الى أنه ذا واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ويوفر الكثير من الخيارات التي تساعد في استعادة كافة الملفات المفقودة من الهاتف.

يساعدكم تطبيق دكتور فون على استعادة الصور والملفات وجهات الاتصال وكذلك الرسائل وغيره الكثير من الملفات، وهذا في حالة اذا ما تم عمل فورمات بشكل كامل للهاتف، كما وان التطبيق قد أثبت جدارته في العمل المخصص له ويمكنكم الاعتماد عليه في أداء هذه المهمة.

تحميل تطبيق دكتور فون 

  • تطبيق Diskdigger Photo Recovery

تطبيق Diskdigger Photo Recovery

يقوم تطبيق ديسك ديجر باستعادة الصور فقط، حيث أن خوارزميات هذا التطبيق معقدة ومتطورة جداً، فيساعد في استعادة الصور حتى بعد مرور سنوات على عمليات حذف هذه الصور، كما ويقوم الكثير من الأشخاص بالاعتماد عليه في استعادة صورهم التي حذف من الجهاز. هذا التطبيق يعتمد في عمله على الهاتف فقط وبدون الاستعانة بجهاز الكمبيوتر، كما ويسمح لكم بتخزين الصور المسترجعة على ذاكرة الهاتف او على خدمات التخزين السحابي المختلفة وذلك لضمان عدم ضياعها مرة أخرى.

تحميل تطبيق DISKDIGGER

  • تطبيق Dumpster

تطبيق Dumpster

يتخصص مجال عمل تطبيق دمبستر في استعادة نوع محدد من الملفات ألا وهي ملفات الصور والفيديوهات، فهذا التطبيق يبحث عن هذا النوع من الملفات دون غيره؛ وذلك من أجل تقليل المدة الزمنية التي يقوم فيها بالبحث عن الملفات المحذوفة ويسرع عملية الاسترجاع لها. ما يميز ألية عمل التطبيق انه بعد تثبيته على الهاتف فان عند حذفكم لأي صورة او فيديو وهذا التطبيق مثبت فيمكنكم استعادتها بكل سهولة دون خوف، وذلك لأنه يعمل كسلة المهملات الموجودة في الحاسوب.

تطبيق GT Recovery

ما يجعل هذا التطبيق في أن يكون مختلف عن غيره هو رغبته في ان يتوفر في هاتفكم الروت، هذا يعتبر هذا مطلب رئيسي للتطبيق ليساعدكم في استعادة الصور والملفات الملفات المختلفة، ول يعمل التطبيق بدون توفر هذا الشرط. ما يميز تطبيق جي تي ريكفري هو بحثه الشامل والعميق في كافة ملفات وأجزاء الهاتف المختلفة لاستعادة الملفات والصور وكذلك كلمات سر شبكات الواي فاي والرسائل القصيرة  المحذوفة، وهذا بلا شك يعطي نتائج أفضل من غيره من التطبيقات.

تحميل تطبيق GT RECOVERY

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.