أفضل 4 تطبيقات شات بدون انترنت لهواتف الأندرويد

من المتعارف عليه أن غالبية تطبيقات شات تطلب من المستخدم أن يتوفر على اتصال بالإنترنت سواء عبر شبكة الواي فاي او حتى عن طريق بيانات الهاتف، ولكن ماذا لم يتوفر لدينا اتصال بالإنترنت وكنا نرغب في التواصل مع أشخاص بالقرب منا مكانياً؟. هذا ما سنتحدث عنه في هذا الموضوع حيث سنتعرف سوياً على أفضل 4 تطبيقات شات بدون انترنت لهواتف الأندرويد، والتي سيستفيد جزء كبير من الأشخاص منها للتحدث مع أفراد العائلة أو أي شخص آخر قريب منا بدون أن يتوفر لدينا انترنت.

يعتبر التحدث بالكتابة أو الشات هو وسيلة مهمة للتواصل مع الكثير من الأشخاص في كل مكان وزمان، كما وهناك بعض الظروف التي ترغمنا على أن لا يتوفر لدينا انترنت في الهاتف مثل الخروج في رحلة الى حديقة ما أو حتى التخييم رفقة أصدقائك في مكان معين ولا يتوفر الانترنت في هذا المكان فيمكنكم التحدث عبر بعض التطبيقات من خلال اتصال البلوتوث فقط أو حتى عبر اتصال واي فاي مباشر Wi-Fi Direct. حيث هناك العديد من التطبيقات التي تدعم الدردشة مع الاصدقاء بدون انترنت.

أفضل 4 تطبيقات شات بدون انترنت لهواتف الأندرويد

هذه التطبيقات التي نحن بصدد الحديث عنها هي من أفضل التطبيقات المتوفرة في متجر جوجل بلاي والكثير من الأشخاص قد استفادوا من تلك التطبيقات في حالات الطوارئ وكذلك في حالات انقطاع الانترنت في المكان الذي يتواجد فيها هؤلاء الأشخاص.

تطبيق Bridgefy

تطبيق Bridgefy

يعد تطبيق Bridgefy هو واحد من أبرز تطبيقات شات بدون انترنت، حيث يتميز التطبيق بإمكانية ربط العديد من الأشخاص ببعضهم البعض فقط من خلال الاتصال بالبلوتوث. فاذا لم يكن يتوفر لديك اتصال بالإنترنت لديك ولدى صديقك في ذات المكان فيمكنكم تثبيت هذا التطبيق في الهاتف لديكم وربط الهاتفين عبر اتصال البلوتوث ومن ثم البدء بالتراسل داخل التطبيق. يتميز التطبيق بواجهته السهلة للمستخدمة، كما ويمكنكم التحدث مع كل صديق على حدى أو حتى التحدث عبر مجموعات ينضم فيها العديد من الأصدقاء سويًا. كما ويمكن لأفراد المحادثة في التطبيق ارسال صور وتسجيلات صوتية في ذات المحادثة.

تحميل التطبيق 

اقرأ أيضاً: 15 لعبة يمكنك لعبها مع اصدقائك عن طريق الواي فاي “بدون انترنت”

تطبيق Hike

تطبيق Hike

يتميز هذا التطبيق بقدرته على ربط الأشخاص بعضهم البعض والتحدث فيما بينهم كتابياً وذلك عندما يكون البعد بينهما يصل الى 100 متر، وهذا من خلال الاتصال عبر اتصال واي فاي مباشر. فيكفي أن يقوم الطرفان بتثبيت التطبيق ومن ثم ربط الهاتفين عبر اتصال الواي فاي مباشر وسيتم بدء التحدث فيما بينهما. يتوفر في التطبيق العديد من الملصقات الرائعة التي يزيد عددها عن 5000 ملصق. كما ويمكن تخصيص شاشة المحادثة بينكم وبين صديقك على حسب المزاج الذي تمر به. علاوة على ذلك يمكنكم قفل المحادثات في التطبيق بكلمة مرور ويتمتع أيضاً بمستوى حماية عالٍ جداً من أجل حماية خصوصيات المستخدمين.

تحميل التطبيق 

تطبيق Briar

تطبيق Briar

يختلف هذا التطبيق عن التطبيقات السابقة في كونه يمكن المستخدمين من التحدث مع الأصدقاء بالإنترنت وبدون انترنت وذلك من خلال اتصال Bluetooth. التطبيق لا يتوفر على سيرفر وخوادم معينة من أجل الاتصال بل أن الشبكة الخاصة به مجهولة تماماً والتي تعتمد على شبكة Tor الشهيرة، وهذا يعني ان الاتصال سيبقى محمي تمامًا وبعيدًا عن أي محاولة للتجسس. ميزة أخرى يحملها هذا التطبيق هو أنه لا يسمح بأخذ لقطة شاشة للمحادثة كام هو الحال في تطبيق سناب شات.  التطبيق يتمتع بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام ويمكن التواصل من خلالها في كل وقت وفي كل مكان مع أي شخص أخر حولنا.

تحميل التطبيق 

تطبيق Signal Offline Messenger

تطبيق Signal Offline Messenger

في نهاية هذه القائمة نقدم لكم أيضاً هذا التطبيق كواحد من أفضل تطبيقات شات بدون انترنت لهواتف الأندرويد. حيث يتمتع هذا التطبيق بالعديد من الخصائص التي تميزه عن باقي التطبيقات ولكن نفس فكرة عمل باقي التطبيقات هي متوفرة في هذا التطبيق. فيمكن من خلال الاتصال بالواي فاي مباشر وهي الخاصية التي توجد في كافة هواتف الأندرويد، كما ويسمح التطبيق لمستخدميه بإمكانية ارسال تسجيلات صوتية وحتى التقاط صور وارسالها لذلك الشخص الذي نتحدث مه وأيضاً ارسال صور وفيديوهات من المعرض لدينا وبسرعة عالية حيث تصل سرعة الاتصال الى حد 250 mbps وهي سرعة مناسبة جداً في حالة الطوارئ وعدم توفر الانترنت.

تحميل التطبيق 

Advertisements

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.