أفضل 4 بدائل Google Stadia لعام 2020

بدائل Google Stadia. واحدة من أبرز خدمات الألعاب السحابية هي جوجل ستاديا، فمنذ إنشاء هذه الخدمة ازدهرت بشكل كبير على نطاق واسع حول العالم، وهذا من خلال السماح للكثير من المستخدمين لعب الكثير من الألعاب بدون الحاجة الى أن يتوفرا عليها في الحاسوب. لكن ليست فقط جوجل Stadia هي الخدمة الوحيدة المتوفرة على هذا النحو وتقدم ذات الخدمة فهناك العديد من بدائل Google Stadia المتوفرة في شبكة الانترنت والتي يمكن استخدامه بشكل مشابه لهذه الخدمة من جوجل.

إذا كنت تمتلك لحاسوب ذا امكانيات ضعيفة نوعًا ما وترغب في لعب ألعاب مميزة وذات متطلبات عالية ولكن حاسوبك لا يقدر على ذلك؟ إذا لا مشكلة من تجربة أحد خدمات الألعاب السحابية والتي انتشرت بكثرة في هذه الأيام، حيث أن فكرة هذه الخدمات تتجلى في السماح للمستخدم بلعب ألعاب حديثة على أجهزة سحابية بعيدة وبث الصور بجودة عالية لتلك الألعاب عبر الانترنت فقط، حيث يلزم من أجل لعب تلك الألعاب استخدام المتصفح فقط والتوفر على سرعة انترنت لا بأس بها. ولعل أشهر هذه الخدمات والتي انتشرت بشكل واسع هي خدمة جوجل والتي تحمل اسم Google Stadia.

هل خدمة جوجل ستاديا هي الخدمة الوحيدة التي تقدم طريقة لعب الألعاب السحابية، أم هناك بدائل Google Stadia؟ هذا ما سنتطرق إليه حيث سنقدم لكم أبرز 4 خدمات بديلة لـ Google Stadia في الانترنت.

إقرأ أيضًا: أسهل وأفضل 3 طرق لشحن شدات ببجي

أبرز 4 بدائل Google Stadia لعام 2020

الجميع يعلم أن خدمة جوجل ستاديا هي الأفضل من ناحية توفير الألعاب طريقة بث مميزة للألعاب على الأجهزة الضعيفة، وكذلك ممارسة تلك الألعاب الاحترافية ذات الجرافيكس العالي عبر المتصفح فقط، ولكن لا مانع من التعرف على هذه الخدمات البديلة.

خدمة GEFORCE NOW NVIDIA

خدمة GEFORCE NOW NVIDIA-min

تتميز شركة نفيديا بتوفيرها الكثير من كروت الجرافيكس ذات المواصفات العالية، والتي تتخصص في السماح للمستخدمين بممارسة الألعاب بشكل سلس على أي جهاز حاسوب، وفي ذات الوقت قامت هذه الشركة بتدشين خدمة الألعاب السحابية الخاصة بها قبل Google Stadia ولتكون كأول خدمة تسمح للمستخدمين بممارسة الألعاب عبر أجهزة حاسوب خارجية.  حيث تضم هذه الخدمة عن ما يزيد عن 400 لعبة من أقوى الالعاب الى حد الآن، كما أنها تسمح بتجربة مجانية لمدة ساعة واحدة للخدمة وذلك للحكم عليها وتجربتها.

رابط الخدمة 

Advertisements

خدمة BLADE SHADOW

خدمة BLADE SHADOW

خدمة أخرى من أفضل 5 بدائل Google Stadia والتي حازت على شهرة واسعة في الألعاب السحابية بشكل عام. حيث بمجرد الاشتراك في هذه الخدمة من خلال إحدى باقت الاشتراك في الخدمة فإنك ستحصل على حاسوب ذا مواصفات أقل ما يقال عليها بأنها جبارة وذلك من ناحية المواصفات بل وحتى من ناحية سرعة الانترنت التي من الممكن أن تصل الى 1 جيجا في الثانية، وهذا يسمح لكم بلعب أقوى الألعاب ذات الجرافيكس العالي بكل سهولة وبدون الحاجة الى حاسوب قوي لديك. يمكنكم الاشتراك في الخدمة ومن ثم تحميل المنصة الخاصة بها وبدء لعب الألعاب التي تريدون.

رابط الخدمة 

خدمة PARSEC

خدمة PARSEC

تعتبر خدمة بارسيك هي واحدة من أفضل الخدمات البديلة لـ Google Stadia بشكل عام، حيث أن هذه الخدمة تتميز بالسلاسة والدقة في عرض الخدمة وبجودة بث عالية لكافة الألعاب السحابية. تم تدشين هذه الخدمة في عام 2016 ومن ثم تم البدء بتطويرها الى أن تصل إلى ما وصلت إليه اليوم من دقة وسرعة وسلاسة في لعب الألعاب بدون تقطيع. حيث تبدأ الأسعار في هذه الخدمة من 0.55$  الى 1.88$ للساعة وذلك حسب جودة الجهاز الذي تريدون اختياره من بين عدد من الأجهزة.

رابط الخدمة 

خدمة vortex

خدمة vortex

هذه الخدمة هي مشابهة الى حدٍ ما الى خدمة جوجل ستاديا بل وتعتبر من أبرز بدائل Google Stadia المنافسة وبقوة في مجال الألعاب السحابية، حيث بمجرد الاشتراك في هذه الخدمة فيسمح لكم بالوصول الى حاسوب ذا مواصفات عالية جدًا يعمل بويندوز 10. تدعم هذه الخدمة العديد من الأجهزة سواء الهاتف أو الحاسوب، وكل ما عليك هو البحث عن الألعاب وتثبيتها في هذا الحاسوب ومن ثم البدء بلعبها هذا ان كانت مواصفات حاسوبك ضعيفة. سرعة التحميل في خوادم هذه الخدمة عالية جدًا وهذا الى جانب مواصفات الحاسوب المميزة جدًا لتشغيل أقوى لعبة تخطر في بالك، أو يمكنكم إختيار إحدى الالعاب المتوفرة في مكتبة الألعاب في الخدمة. تبدأ الأسعار في هذه الخدمة من 10$ الى 30$.

رابط الخدمة 

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا