أفضل 4 العاب محاكاة الواقع بجرافيك عالي لأجهزة الأندرويد لعام 2020

تعتبر العاب محاكاة الواقع هي من أبرز الألعاب التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص حول العالم، وذلك نظراً لدرجة الواقعية الكبيرة التي تمتلكه تلك الألعاب. حيث سنقدم لكم في هذه المقال. أفضل 4 ألعاب محاكاة الواقع بجرافيك عالي لأجهزة الأندرويد لعام 2020، حيث يمكنكم تحميلها بشكل مجاني بروابط مباشرة على هواتفكم.

في الفترة الأخيرة أصبحنا نسمع بكثرة عن العاب محاكاة الواقع، وقيام العديد من الشركات والمطورين لمثل هذه الألعاب بالاهتمام بهذا النوع من الألعاب. وذلك لأن الكثير من الأشخاص يحققون أحلامهم في مثل هذه الألعاب التي لا يقدرون على تطبيقها في الواقع، وهذا بسبب ضعف الامكانيات.

تم تسمية العاب محاكاة الواقع بهذا الاسم وذلك بسبب درجة الواقعية في هذه الألعاب التي يمكننا أن نراها فقط في أرض الواقع، ولكن بعد تطوير تلك الألعاب أصبح بالإمكان ممارستها ورؤيتها في عالمنا الافتراضي عبر الإنترنت. يمكنكم متابعة هذه المقالة للتعرف  على العاب محاكاة الواقع وبدقة وجودة عالية يمكن لكم تصورها.

أبرز 4 العاب محاكاة الواقع بجرافيك عالي لأجهزة الأندرويد لعام 2020

من خلال ممارستكم لهذه الألعاب ستدمنون ممارستها وذلك بسبب واقعيتها الخيالية التي يمكن تصورها على مثل هذه الألعاب. هذه الألعاب التي نقدمها لكم في هذه المقالة هي محاكاة للكثير من الأمور في هذه الحياة، فهيا نتعرف على هذه الألعاب سوياً.

لعبة Infinite Flight Simulator

لعبة Infinite Flight Simulator

هل تحلم بتجربة قيادة طائرة ركاب كبيرة من أفخم أنواع الطائرات حول العالم؟ اليوم عبر هذه اللعبة المميزة لهواتف الأندرويد سيكو بالإمكان قيادة أكبر أنواع الطائرات حول العالم، والتي يستخدمها الكثير من شركات الطيران حول العالم. في هذه اللعبة سيقوم اللاعب فيها بمحاكاة دور قائد الطائرة، ويقوم بالطيران حول العالم. تتميز هذه اللعبة بتشكيلة واسعة من الطائرات المعروفة حول العالم، حيث تضم 35 طائرة مختلفة، وهذا بالإضافة الى التحليق فوق 14 منطقة مختلفة، كما ويتوفر في اللعبة أكثر من مناخ يتغير أثناء اللعب ليزيد درجة واقعية اللعب.

في الأصل هذه اللعبة مدفوعة ويبلغ ثمنها في متجر جوجل بلاي 5 يورو، ولكن يمكنكم تحميله من خلال الرابط من الأسفل بشكل مجاني. حيث ان التجربة هي نفسها التي ستحصلون عليها في اللعبة وبكافة المزايا التي تشملها النسخة المدفوعة فهي بالأصل نسخة مدفوعة ولكن تم عرضها بشكل مجاني.

تحميل اللعبة

لعبة Operate Now: Hospital

لعبة Operate Now Hospital

في الواقع اجراء العمليات الجراحية للمرضى أمر خطير جداً ودقيق، ولكن عبر الهاتف سيكون هذا الأمر أسهل. حيث يمكنكم من خلال لعبة Operate Now: Hospital اجراء الكثير من العمليات الجراحية المختلفة للعديد من المرضى من خلال هذه اللعبة التي تحاكي الواقعية الكبيرة لغرفة العمليات وكافة ما يتم فيها من خطوات في العملية. فسلامة المرضى وضمان نجاحهم في هذه اللعبة سيكون من مسؤوليتك.

هذه اللعبة أشبه بمسلسل كبير من العمليات الجراحية التي تكون أنت بطلها، ويجب عليك أن تعمل على أن تعطي انطباع جيد للمرضى عن قدرات المشفى الهائلة وقدرتك انت كطبيب في مساعدة المرضى على الشفاء ونجاح عملياتهم الجراحية. يمكنكم تحميل اللعبة بشكل مجاني من خلال متجر جوجل بلاي وبحجم صغير جداً.

تحميل اللعبة

لعبة Driver Simulator

لعبة Driver Simulator

تقوم لعبة Driver Simulator بمحاكاة سائق سيارة أجرة يقوم بتوصيل الزبائن الى الأماكن التي يرغبون في الذهاب اليها. يجب عليك في هذه اللعبة أن تحترم كافة القوانين التي تفرض عليك في اللعبة والتي يكون جزء كبير منها هو كما في الواقع تماماً، حيث كلما زاد اهتمامك لتلك القوانين كلما زاد ذلك من دخلك في اللعبة وزاد من تقييمك من قبل الكثير من الركاب الذين تقوم بتوصيلهم.

الجميل في هذه اللعبة هو الامكانية السهلة والبسيطة في التحكم في السيارة والتحرك في طرق ذات واقعية كبيرة للطرق التي يقود فيها السائقون الحقيقيون في العالم. يمكنكم تحميل اللعبة من خلال متجر جوجل بلاي بدون دفع أي فلس واحد، ولكن هناك بعض التطويرات لقدراتك في اللعبة والتي تطلب منك دفع بعض الأموال من أجل الحصول عليها.

تحميل اللعبة

لعبة Construction Simulator 3

لعبة Construction Simulator 3

تحاكي لعبة Construction Simulator  3 البدء في شركة الانشاء الخاصة بك من الصفر، حيث يتوفر في اللعبة العديد من مواد البناء المختلفة التي يمكن من خلالها انشاء الشركة بكل سهولة والتي سيكون لها دور كبير في انشاء الشركة من الألف الى الياء، حيث أن كافة تلك أدوات البناء هي قريبة للتي موجودة في أرض الواقع ومرخصة من الشركات الأصلية المصنعة لتلك الأدوات.

الشيء الذي لن يحبذها بعضكم هو أن اللعبة مدفوعة ويجب دفع 5 دولارات من أجل بدء اللعبة، لكن لا عليكم فقد أحضرنا لكم هذه اللعبة من أجل تحميلها بشكل مجاني وبدون أن تدفعوا حتى فلس واحد. كما أن الكثير من محبي البناء في أرض الواقع سيجدون السهولة في تجربة لعبة محاكاة الواقع ذات الجرافيك العالي هذه.

تحميل اللعبة

Advertisements

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا