أفضل 4 أدوات لتحويل أي فيديو إلى صورة متحركة Gif أونلاين

أفضل 4 أدوات لتحويل أي فيديو إلى صورة متحركة Gif أونلاين. أضحت الصور المتحركة في هذه الأيام هي أقصر الطرق من أجل التعبير عن المشاعر التي نشعر بها، أو من أجل توصيل رسالة معينة إلى شخص ما من خلال هذه الصورة المتحركة. فلو قمت بالبحث في الانترنت لوجدت الكثير والكثير من هذه الصور المتحركة، ولكن ماذا عن صنع صور متحركة خاصة بنا؟!. هذا ما سنتعرف عليها من خلال هذا الموضوع، حيث سنقدم لكم أبرز 4 أدوات تمكنكم من تحويل أي فيديو إلى صور متحركة GIF أونلاين وبدون تثبيت أي برامج في الحاسوب.

أفضل 4 أدوات لتحويل أي فيديو إلى صورة متحركة Gif أونلاين

هذه الأدوات في الواقع ما هي إلا عبارة عن مواقع إلكترونية مثلها مثل باقي المواقع الأخرى، ولكنها تتميز بأنها هي أدوات متكاملة مصممة ومطورة خصيصًا من أجل تحويل الفيديوهات العادية إلى صور متحركة يمكن مشاركتها مع الآخرين بكل سهولة كما الصورة المتحركة التي نقوم بتحميلها من الإنترنت.

موقع GIFS.com

موقع GIFS.com

دعونا نبدأ من خلال هذا الموقع الأول الذي يعتبر واحد من أبرز المواقع التي تساعد على إنشاء صور متحركة بشكل مجاني من خلال أي مقطع فيديو تمتلكونه. حيث أن المقع يدعم مقاطع فيديو من خلال منصة اليوتيوب، وكذلك انستجرام، وأيضًا أرشيف Vine، كما وأنه يطمح في الأوقات القادمة إلى دعم مقاطع الفيديو التي يمتلكها المستخدمون في أجهزتهم. بمجرد أن تقوم بتحديد المقطع الذي تريد تحويله إلى صورة متحركة تقوم بنسخ الرابط من مصدره، ومن ثم لصقه في موقع GIFS، وبعدها يمكنكم تحديد الجزء الذي تريدون تحويله إلى صورة متحركة، كما ويمكنكم إضافة تأثيرات وملصقات خاصة إلى تلك الصور المتحركة لإضفاء المزيد من المرح إليها.

رابط الموقع 

إقرأ أيضًا: كاميرا الفيسبوك بميزة البث المباشر والصور المتحركة GIF

موقع Giphy

موقع Giphy

موقع آخر من المواقع المميزة الخاصة بالصورة المتحركة Gifs، حيث يعتبر هذا الموقع هو أحد أبرز المصادر الخاصة بالبحث عن الصور المتحركة، كما أنه يعتبر محرك بحث خاص بهذا النوع من الصور. إلى جانب ذلك فالموقع يتوفر على أداة خاصة بتحويل أي فيديو إلى صورة متحركة، وهذا بشكل سلس وسهل، حيث يمكنكم استخدام الفيديوهات في موقع اليوتيوب وكذلك Vimeo وأيضًا من خلال فيديوهات الموقع ذاته. كما الموقع السابق فهذا الموقع يقدم لكم إمكانية إضافة ملصقات تعبيرية وكذلك نص لتلك الصورة المتحركة وهذا من خلال أدوات التحويل التي يوفرها الموقع. إذا كنت تبحث عن صورة متحركة خاصة بأي إنفعالات فموقع Giphy يعتبر مصدر لتلك الصور.

رابط الموقع 

تطبيق GIF Maker

تطبيق GIF Maker

ننتقل في هذه المرة إلى الهواتف الذكية، حيث نجد أن الهاتف يستحيل أن يكون هناك شيء ما في عالم التكنولوجيا إلا وأن يتوفر تطبيق خاص به، وكما هو الحال مع تطبيق GIF Maker الذي هو مختص بالتحديد في الصور المتحركة وتحويل الفيديوهات إلى صور متحركة. حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق القيام بالعديد من الوظائف المهمة ومنها قص الفيديو وإضافة الصور إليه من خلال مكتبة الصور في التطبيق كما ويمكن إضافة نص إلى الصورة المتحركة بعد تصميمها للحصول على شكل يوحي بالخصوصية. المميز في هذا التطبيق أنه يمكن استخدام الفيديوهات التي نتوفر عليها في ذاكرة الهاتف، وهذا على عكس الأدوات السابقة التي تقتصر فقط على نسخ رابط الفيديو من مواقع محددة. التطبيق متاح بشكل مجاني لكلٍ من هواتف الأندرويد والآيفون بشكل مجاني مع عمليات شراء في داخل التطبيق.

رابط التطبيق

إقرأ أيضًا: اسهل طريقة لتحويل فيديو يوتيوب الى صورة متحركة Animated GIF

موقع And then i was like

موقع And then i was like أدوات لتحويل أي فيديو إلى صورة متحركة Gif

فكرة هذا الموقع أو هذه الأداة مختلفة بعض الشيء في كونها واحدة من أفضل أدوات لتحويل أي فيديو إلى صورة متحركة Gif، فالفكرة التي يأتي بها هذا الموقع في كونه يقوم بالاستعانة بكاميرا الحاسوب لديك، وتسجيل شاشة لك وبالتالي يمكنك تحويل ما تم تسجيله إلى صورة متحركة فيما بعد، فبدلًا من الذهاب إلى الكاميرا تسجيل فيديو ومن ثم رفعه إلى الموقع، فيكفي فقط تسجيل الفيديو القصير وتحويله مباشرة من داخل الموقع. الموقع ذا واجهة بسيطة ولا تحتوي على الكثير من الروابط والانتقالات فهي أشبه بشاشة بيضاء تضم المحتوى الذي سيتم تحويله فقط، كما وأن الموقع لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة مما سيسهل عملية تحويل الفيديو.

رابط الموقع 

إقرأ أيضًا: كيفية إنشاء صور GIF من مقاطع الفيديو

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.