أخبار الموبايلات

أفضل 3 قنوات على اليوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية لكل المستويات بطريقة سهلة و مسلية !

كما يعلم الجميع الآن و الشيء الذي يجهله البعض، أن اللغة الإنجليزية هي لغة العصر، و من الوجب على كل شخص تعلمها حتى يتقدم و يتميز في عالمنا هذا، خصوصا في مجال الويب. لذلك إعتمدت في هذه المقالة على تقديم أفضل القنوات العربية لتعلم اللغة الإنجليزية، و ذلك حتى تكون طريقة التعلم ممتعة و سهلة للجميع.

أفضل 3 قنوات على اليوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية

Omar Abdelrahim

الدخول إلى القناة
عمر عبد الرحيم هي قناة مصرية، و ممكن أنها تكون الأفضل بين هذه المجموعة، حيث أنه يدرس اللغة الإنجليزية بطريقة ذكية، يقوم بمزج التعلم مع المرح، و أنت تتعلم تشعر و كأنك تشاهد مقطع كوميدي، شخصيا أعتبره الأفضل في تعليم اللغة الإنجليزية في وطننا العربي. فإن كنت تريد ضرب عصفورين بحجر واحد فأنصحك بالإشتراك بهذه القناة و الإستمرار على مشاهدتها بشكل يومي حتى تحسن من حالتك في اللغة الإنجليزية.

دروس أونلاين

الدخول إلى القناة
و لن نذهب بعيدا، ففي مصر أيضا توجد هناك قناة رائعة بإسم دروس أونلاين، مشهورة جدا حيث أن عدد الإشتراكات بها يفوق المليون، تقدم دروس في مختلف المجالات لكن قسم تعليم اللغة الإنجليزية يعتبر من أكبر الأقسام فيها، المنهج المتبع بها أنها تعلمك طريقة التعامل مع اللغة، طريقة إستعمالها، و التفكير بها و العديد من الطرق هي التي ستجدها هناك.

English With Khaled / الإنجليزية مع خالد

الدخول إلى القناة
English مع خالد هي قناة تم تأسيسها في أواخر سنة 2015، لكنها قناة نشيطة جدا تعلم اللغة الإنجليزية بجودة عالية، و بأسلوب محترف و مختصر و سهل، كما أنها تدعم جميع المستويات، فمهما كان مستواك يمكنك الإشتراك بها و البدء في تعلم اللغة الإنجليزية، المقاطع في هذه القناة تصل إلى 10 دقائق كمتوسط، لكنها تقوم بشرح الدروس على ما يجب، فإن كنت ترغب في البدء في تعلم اللغة و الإستمرار في ذلك فأنصحك بالإشتراك بهذه القناة، و مشاهدة مقاطعها من البداية إلى الآخر، و أعدك أنك ستتحسن مع الوقت.

في رأيي الشخصي فهذه تعتبر أفضل القنوات في وطننا العربي لتعليم اللغة الإنجليزية، أدري أن تكون هناك قنوات لم أسمع بها قط، لذلك لا تنسوا مشاركة القنوات التي تعرفونها و تفضلهونها في تعلم الإنجليزية في وطننا العربي، غير ذلك يمكنك مشاركة القنوات الأجنبية أيضا.

التعليقات مغلقة.