أفضل 3 طرق مشاركة شاشة هاتف iPhone مع أي هاتف آخر

يمكن أن تكون مشاركة شاشة هاتف iPhone مع أي هاتف آخر مفيدة للغاية عندما تريد عرض شيء ما على هاتفك، أو تقديم عروض تقديمية لشرح تطبيق ما على سبيل المثال. بل وحتى الإشارة إلى إعداد محدد لتحري الخلل وإصلاحه في هاتف iPhone الخاص بأحد الأصدقاء وأولياء الأمور. على كل حال أنت تعرف بالفعل سيناريو سبب رغبتك في مشاركة شاشة جوال iPhone مع الهواتف والأجهزة الأخرى. لكن السؤال هو كيف؟! دعنا نريك أفضل ثلاث طرق لمشاركة شاشة الـ iPhone.

أفضل 3 طرق مشاركة شاشة هاتف iPhone مع أي هاتف آخر

هذه الطرق تعتبر هي الأسهل من بين الكثير من الطرق الأخرى. حيث سنعتمد من خلالها على تطبيقات محددة تمتلك ميزة مشاركة الشاشة في هاتف الآيفون. دعونا نبدأ الآن.

مشاركة شاشة الآيفون عبر تطبيق Facetime

أضافت شركة Apple وظيفة مشاركة الشاشة في تطبيقها الشهير FaceTime مع تحديث iOS 15. إنه جزء من الوظيفة الإضافية SharePlay لمشاركة الشاشة ومشاهدة الأفلام معًا عبر المكالمة. كيف يمكنك مشاركة شاشة هاتف iPhone باستخدام تطبيق FaceTime، هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذه الخطوات:

أولًا، قم بالدخول إلى تطبيق Facetime في هاتفك الآيفون. ومن الواجهة الرئيسية للتطبيق انقر على خيار New Facetime لبدء مكالمة جديدة.

تطبيق Facetime

بمجرد بدء المكالمة، انقر فوق الزر SharePlay في الزاوية العلوية اليمنى من واجهة التطبيق.

الآن، انقر على خيار Share My Screen من أجل بدء مشاركة شاشة هاتف الآيفون. وبهذا سيكون المشاركين في المكالمة قادرين على مشاهدة ما تفعله على شاشة هاتفك.

تطبيق Facetime 1

مشاركة شاشة هاتف iPhone عبر تطبيق Google Meet

تطبيق Google Meet متاح أصلاً على iPhone و Android والويب. باستخدام Google Meet على iPhone، يمكنك بسهولة مشاركة الشاشة مع الآخرين. على عكس حد الـ 32 مشاركًا في FaceTime، يمكنك التواصل مع ما يصل إلى 100 مشارك في وقت واحد عبر مكالمة Google Meet. وإليك طريقة مشاركة شاشة هاتف الآيفون عبر هذا التطبيق:

في البداية، قم بالدخول إلى تطبيق جوجل Meet في هاتفك الآيفون. ومن ثم انقر على خيار New Meeting وذلك لبدء مكالمة جديدة.

شارك رابط الاجتماع مع الآخرين وانتظر منهم الانضمام إلى المكالمة.

من شاشة اتصال Google Meet النشطة، انقر فوق القائمة المكونة من ثلاث نقاط وحدد مشاركة الشاشة Share Screen.

تطبيق Google Meet

سيفتح نظام iOS قائمة Screen Broadcast. تأكد من تحديد خيار Meet وانقر على خيار بدء البث.

تطبيق Google Meet 1

بعد مؤقت مدته 3 ثوانٍ، سيتمكن كل شخص في مكالمة Google Meet من رؤية شاشتك. كما وفي أي وقت، يمكنك النقر فوق إيقاف المشاركة في Google Meet على iPhone وإيقاف مشاركة الشاشة.

بث شاشة هاتف الآيفون عبر تطبيق Telegram

هناك العديد من تطبيقات المراسلة الفورية التي تقدم وظائف مشاركة الشاشة على iPhone. من بينها، قمنا بعرض تطبيق  Telegram للحصول على تجربة مشاركة شاشة خالية من العيوب. إليك كيفية مشاركة شاشة هاتف iPhone عبر مكالمة فيديو Telegram.

أولًا، قم بالدخول إلى تطبيق تليجرام في هاتف الآيفون. ومن ثم قم ببدء مكالمة فيديو، وبمجرد بدء المكالمة قم بتعطيل الكاميرا.

مشاركة شاشة هاتف iPhone

سيطلب منك التطبيق تحديد شاشة أخرى للمستخدمين في المكالمة. وهنا قم بالتمرير إلى الأسفل وتحديد شاشة الهاتف أو Phone Screen. بعدها انقر على خيار استمرار أو Continue في الأسفل.

مشاركة شاشة هاتف iPhone 1

سيفتح نظام iOS قائمة بث شاشة مألوفة للمستخدمين لبدء مشاركة الشاشة الخاصة بهاتف الآيفون مع الآخرين.

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.